Monday 12 March 2018

استراتيجية بطاقة التداول


في وقت متأخر العودة الساحر كيك ستارتر!
الساحر هي لعبة بطاقة استراتيجية مختلطة مع لعبة متن تكتيكية في عالم من أهوال مظلمة.
حدود ما قبل النظام!
قبل النظام مجموعة عوالم ستار العوالم مجموعة و / أو حزم الأوامر!
ملحمة الرقمية ألفا الوصول.
ملحمة بطاقة لعبة الرقمية في ألفا! شراء الآن للوصول المبكر إلى دينا سرعة وتيرة لعبة بطاقة الرقمية من القتال الخيال!
انتفاضة ملحمية.
البحث انتفاضة ملحمية في مخازن الآن! والتوسع الثاني يضم أربعة، 13 بطاقة حزم توسيع غير عشوائي.
تعلم ملحمة.
إذا كان لديك أسئلة حول القواعد، لدينا العديد من الطرق للمساعدة. أولا، يرجى إلقاء نظرة على صفحة القواعد، حيث يمكن العثور على دليل القواعد. قريبا، سيتم إضافة وثائق إضافية للمساعدة.
بطل العوالم.
بطل عوالم متاح الآن!
ملحمة بطاقة لعبة ™ هو مشروع كبير ومختومة لعبة بطاقة سطح السفينة، والحق من خارج منطقة الجزاء.
إذا كنت المخضرم لعبة بطاقة التداول، وانت تعرف ما يعنيه هذا، ونعم، هو كل شيء رهيبة كما كنت أعتقد أنه سيكون.
إذا كنت هافن & # 8217؛ ر لعبت ألعاب بطاقة التداول من قبل، كنت في لعلاج حقيقي. مختومة ومشروع متعة لا يصدق! لسوء الحظ، مع ألعاب بطاقة التداول، فهي أيضا مكلفة بشكل لا يصدق ($ 10- $ 30 في كل مرة كنت تلعب).
ولكن مع ملحمة، يمكنك الحصول على المتعة دون أن ثمن مخيف. مربع واحد 15 $ ملحمة يسمح ما يصل إلى أربعة أشخاص للعب مشروع أو مختومة مرارا وتكرارا مع لعبة كبيرة في كل مرة واحدة.
مع مختومة، ومشاريع، والأسطح سابقة البناء، ما يصل إلى أربعة لاعبين يمكن أن تقوم به من نسخة واحدة من اللعبة. هناك طريقة أخرى للعب، ودعا & # 8220؛ شيدت، & # 8221؛ حيث يحتاج كل لاعب نسخة خاصة بهم من اللعبة. في بناء، يمكنك بناء سطح السفينة في المنزل باستخدام كامل جمع بطاقة ملحمة للعب ضد صديق الذي فعل الشيء نفسه.
في حين ملحمة يعطيك كامل تجربة لعبة بطاقة التداول في جزء صغير من التكلفة، ملحمة ليست لعبة بطاقة التداول. لا توجد حزم عشوائية أو الصعب الحصول على بطاقات. عند شراء اللعبة، وتحصل على كل ما تحتاجه للعب. أنت تعرف بالضبط ما هي البطاقات التي تحصل عليها. سيكون هناك توسعات على الطريق، ولكنها اختيارية. يمكنك أن تلعب حرفيا والتمتع مئات من الألعاب مع مجرد قاعدة مجموعة.
لعبة واحدة & # 8211؛ العديد من الطرق للعب.
هناك الكثير من الطرق للعب ملحمة & # 8211؛ لعبة مختلفة في كل مرة كنت تلعب! مختومة، مشروع مفتوح، مشروع الظلام، بريكونستروكتيد، ملحمة مكعب، شيدت بالكامل، هيدرا، غارة، آخر واحد الدائمة والكثير غيرها الكثير. راجع صفحة الأشكال للحصول على التفاصيل. اللعب مع الأصدقاء، أو الانخراط في المشهد التنافسي. للحصول على تفاصيل البطولة المحلية، تحقق من كيفية تشغيل صفحة ملحمة لعبة بطولة البطولة. الاستعداد للعب في منطقتنا 100،000 $ لعبة ملحمة بطاقة العالم الشطرنج!
معرفة المزيد حول المحاذاة.
الألوان الأربعة من بطاقات ملحمة تمثل كل محاذاة مختلفة. الأصفر هو جيد، والأحمر هو الشر والأزرق هو حكيم والأخضر هو البرية. كل محاذاة لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بها.
كيك ستارتر ردود الفعل المؤيدة.
& # 8220؛ أحسنت. وهناك نوع مختلف جدا من لعبة بطاقة مع الكثير من القرارات المثيرة للاهتمام لجعل في كل منعطف. هذا واحد هو الفائز! تصميم رائع في جميع أنحاء. & # 8221؛
& # 8220؛ نجاح باهر & # 8211؛ لعبت الحزب الوطني التقدمي الليلة الماضية. ما عمق واستراتيجية لا يصدق! يدعى اللعبة بالضبط كما لعبت بها & # 8211؛ EPIC & # 8221؛!
& # 8220؛ عمل رائع على اللعبة. ابني وأنا محبة. & # 8221؛

لقد خفضنا الدعم للمتصفحات القديمة.
ماذا يعني هذا بالنسبة لي؟ سوف تكون دائما قادرة على لعب الألعاب المفضلة لديك على كونغريغات. ومع ذلك، قد تتوقف بعض ميزات الموقع فجأة عن العمل وتتركك بتجربة شديدة التدهور.
ماذا علي أن أفعل؟ ونحن نحث بشدة جميع المستخدمين على الترقية إلى المتصفحات الحديثة للحصول على تجربة أفضل وتحسين الأمن.
نقترح عليك تثبيت أحدث إصدار من أحد هذه المتصفحات:
كونجريجات.
g تسجيل أو تسجيل الدخول لبدء تلقي تحديثات النشاط من جميع أنحاء كونغريغات!
استضافة اللعبة على كونغريغات.
منصة مفتوحة لجميع ألعاب الويب! احصل على ألعابك أمام آلاف المستخدمين أثناء تحقيق الدخل من خلال الإعلانات والسلع الافتراضية.
برنامج النشر لدينا.
مع برنامج النشر لدينا، ونحن يمكن أن تساعد في الحصول على الألعاب لملايين المستخدمين على منصات متعددة!
تحقق أيضا بلوق المطورين لدينا، حيث ننشر محتوى جديد أسبوعيا على لعبة / تحليل البيانات والهندسة والتصميم رؤى، وأكثر من ذلك.
تهانينا! لقد أكملت حساب كونغريغات الخاص بك!
الحفاظ على استكشاف كونغريغات مع المزيد من الشارات والألعاب!
إخفاء شريط التقدم إلى الأبد؟ نعم لا.
تصفح ألعاب الورق.
الاقسام.
& # 8203؛ فرز / تصفية.
تاريخ نشر.
هذا الأسبوع هذا الشهر هذا العام.
لديه شارات تحت الحكم.
أعلى تقييم معظم يلعب أحدث الأحدث.
بواسطة بلويمانشو - مغامرة، وجمع السيارات و هيليب.
بواسطة ستورموارس - البرق بسرعة بطاقة الخفافيش و هيليب.
من قبل بانوراميك - احصل على استعداد ل هوليد & هيليب.
روبوتوغامس - 2 لاعب تنافسية و هيليب.
بواسطة زانزارينو - عناصر هو فانت حرة و هيليب.
بواسطة فيفثكولومنغامس - بطل مقرها متعددة & هيليب.
بي ثرودون - فاميلي غاي! بوب بورج & هيليب؛
بواسطة غاميفوس - صعود ميثوس يجمع & هيليب.
بواسطة فروزنشاردغامس - الوحش المعارك: & هيليب؛
بواسطة فروزنشاردغامس - مرحبا سومونر & هيليب؛
بواسطة سينابتيكون - الطاغية العنان هو & هيليب؛
بواسطة نوللفويد - النادرة بطاقة الخيال العلمي و هيليب.
بواسطة أنتيسنت - لعب مكثفة بطاقة بات و هيليب؛
بواسطة إنكوتر - ليس من أستاروث هو & هيليب؛
وقوو]؛ أولا وقوو]؛ السابق 1 - 16 التالي & راكو؛ آخر & راكو؛
الحصول على المزيد من تجربة كونغريغات الخاص بك. الاستفادة من الألعاب خالية من الاعلانات، جلود الشخصية باردة، والوصول التلقائي بيتا، والدردشة الخاصة مع كونغ زائد. مزيد من المعلومات & راكو؛

إستراتيجية بطاقة التداول
2018 سيكون عاما مثيرا من المبارزة! أول بطاقات جديدة من السنة سوف تصل الرفوف في 19 يناير في هيكل سطح السفينة: موجة من الضوء. ويستند هذا السطح سطح السفينة قبالة الكلاسيكية "مكافحة الجنية" الاستراتيجية التي تستخدم فخاخ مكافحة وحوش خرافية مع الآثار التي تهتم فخاخ مكافحة. أعتقد أرتيميس وفيرة! هذا الوحش "مدرب الوحش" هو شكل جديد من إيرشنيت بارشاث، بطاقة رئيسية من السنوات الأولى من يو غي أوه! انقر على "اقرأ المزيد" لمعرفة المزيد عن ذلك وبطاقات كبيرة أخرى من الشهر الأول من عام 2018!
الأصلي بارشاث إيركنيت يلحق الضرر معركة خارقة ويتيح لك رسم بطاقة عندما تعامل الضرر لخصمك. قوس المقدسة-إيركنيت بارشاث كما يلحق الضرر معركة خارقة ويعطيك بطاقة جديدة من سطح السفينة الخاص بك عندما يلحق الضرر، ولكن هذه المرة تحصل على اختيار البطاقة! أي "بارشاث" بطاقة أو فخ العداد هي لعبة عادلة، وهناك 2 بطاقات "بارشاث" جديدة في سطح السفينة أيضا: 1 الإملائي المستمر الذي يحمي الخاص بك مجموعة الإملائي / فخ بطاقات من استهداف أو تدميرها من آثار بطاقة و 1 فخ مكافحة التي يمكن أن ينفي تفعيل بطاقة الإملائي / فخ أو تأثير الوحش ثم استدعاء خاص وحش "بارشاث" من سطح السفينة أو سطح السفينة إضافية.
ولم نذكر أن القوس المقدس-إيركنيت بارشاث يمكن استدعاء خاص من يدك أو مقبرة إذا كنت حل مصيدة مضادة أو ينفي تفعيل بطاقة الإملائي / فخ أو تأثير الوحش؟ ربما يجب أن نذكر ذلك.
بعد ثمانية أيام، في عطلة نهاية الأسبوع من 27 يناير / ث، سيكون لديك فرصتك الأولى في بطاقات من القوة المتطرفة، أول 100 بطاقة معززة مجموعة من 2018! القوة المتطرفة هي موطن ل ميك-كنيتس، وهو موضوع الوحش العلامة التجارية الجديدة التي تهتم حيث يتم وضع بطاقات في هذا المجال. إذا كان هناك 2 أو أكثر من البطاقات في نفس العمود، يمكنك استدعاء خاص ميك-نايت من يدك إلى المنطقة الوحش الرئيسية الخاصة بك في هذا العمود. سوف بعض قدرات ميك نايت يهتمون كم عدد البطاقات في عمود، والبعض الآخر قد مجرد الرعاية أن شيئا آخر هو في نفس العمود. ميك-نايت السماء الزرقاء على سبيل المثال بحساب عدد بطاقات الخصم الخاص بك في نفس العمود ويتيح لك إضافة أن العديد من وحوش "ميك-نايت" مختلفة من سطح السفينة إلى يدك.
كل مبارز الذي يدخل القوة المتطرفة نظرة خاطفة سوف تتلقى نسخة من ندوب التراث العالمي، الإملائي الميداني الذي يعمل جنبا إلى جنب مع ميك فرسان. أنه يعطي الخاص بك ميك فرسان صغيرة أتك / ديف برتقالي، يتيح لك رؤية المزيد من البطاقات من سطح السفينة الخاصة بك عن طريق التخلص من "ميك-نايت" و "العالم تراث" بطاقات لرسم جديدة، ولديه القدرة النهائية للقضاء على خصم خصم كامل الخاص بك ومسطح إضافي في كل مرة إذا كنت تستطيع تجميع 8 "ميك-كنيتس" في مجال عملك أو في مقبرة الخاص بك!
الموضوع الرئيسي الجديد الآخر في القوة المتطرفة هو الوحوش الأسطورية. مستوحاة من الوحش الوحشي سيربيروس، هذه الوحوش الجديدة استخدام عدادات الإملائي لتغذية آثارها القوية. تطور؟ كل واحد منهم هو الوحش البندول! وحوش الخاص بك هي وحوش عندما تحتاج إلى استدعاء ونوبات قوية عندما لا تفعل، مما يجعل هذه استراتيجية مرنة جدا! في حين لا يمكنك طبعا بندول استدعاء هذه الوحوش لأنها جميعا تشترك في نفس البندول مقياس، مع القليل من المساعدة من بعض بطاقات قوية من تطور البندول، قد تكون قادرة على العثور على وسيلة حول ذلك ...
بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد الوحوش سيبيرز جديدة، وأكثر من ذلك "روكيت" وحوش جنبا إلى جنب مع الإملائي الميدان الذي يسمح للكتلة استدعاء خاص، ممتازة جديدة "ألترجيست" بطاقات، وحوش فظيع الكونية فاندرادز، و "فا" وحوش، وحوش الروح، ومجموعة ضخمة من الوحوش رابط الطوابق الطوابق السابقة والحالية!
قوة المتطرفة تطلق في مخازن البطولة الرسمية في 1 فبراير ست، وفي كل مكان آخر في 2 فبراير. قد تكون الأمور تهدأ في ديسمبر، ولكن لا تذهب إلى الإسبات، لأن العالم المبارزة سوف تسخن مرة أخرى في يناير كانون الثاني!
مرحبا بكم في يو غي أوه! بطاقة التداول استراتيجية لعبة الموقع!

SixPrizes.
بوكيمون تسغ نصائح & أمب؛ إستراتيجية.
الملاحة الرئيسية.
الأخيرة.
الشريط الجانبي الأساسي.
المناقشة الأخيرة.
من اقصاه الى اقصاه.
دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.
9 ساعة مضت بواسطة زبيرو عهد زوروق.
زاندر & # 8217؛ زورارك / ليكانروك ممفيس خلاصة واستعراض.
3 أيام مضت بواسطة دبوسرت العالم ينتظر.
أفكار حول أحداث ممفيس والتحرك الموسع نحو تكساس.
4 أيام مضت بواسطة كبيبلوب الحصول على جدي ل غرينينيا.
جيمي & # 8217؛ ق ممفيس خلاصة ودليل النهائي ل غرينينيا.
4 أيام مضت بواسطة جيميبنداريس المرحلة الثانية.
البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.
5 أيام مضت بواسطة جيميبندارفيس A العالم الأوسع.
كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.
10 أيام مضت بواسطة بيركيبانشام.
الأحداث القادمة.
مقفلة مؤخرا.
من اقصاه الى اقصاه.
دراسة الخيارات التقنية في هارتفورد ستاندرد، والتي تمتد طيف النار، وسيلفون مفاجآت.
قبل 10 ساعات التنقل معقد.
قياس نقاط القوة من غوليسوبود و غاردفوير، معلقة ماتشوب، واتخاذ قرار بشأن ديسيدوي / نينتاليس.
4 أيام مضت المرحلة الثانية.
البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، حديث جديد، ميتاغروس، أيضا، الفحص، غاردفوير، ب، هارتفورد.
5 منذ أيام قبالة إلى السباقات!
سبرينتينغ من خلال ترافيس & # 8217؛ s دوري الدرجة الأولى الكؤوس وماراثونينغ مع تابو بولو-غ / فيكافولت.
6 منذ أيام الشعلة التي تحرق من الداخل.
نظرة على هوه-غ و ماتشوبس، جانبا على البركان، ومناقشة غاردفوير.
الحلبة الصغيرة.
عائلة واحدة & # 8217؛ s 2017-18 الموسم حتى الآن وإلقاء نظرة على ماكياج من كبار كبار 16.
14 أيام مضت بواسطة ديلون باسرت عالم أوسع.
كيني الحكمة على المجتمع وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.
17 أيام مضت بواسطة كيني الحكمة الجانب الآخر من لندن.
زاندر & # 8217؛ ق الأفكار حول تجاربه لندن ودولة العقوبات.

بيسي ألعاب.
سوف المراسل مورلوك ملاحظ بينكم يعرفون بالفعل أننا & [رسقوو]؛ حصلت على الكثير من الحب لحجر الموقد وتأثير ذلك و [رسقوو]؛ ق كان. ولكن ليس الجميع مقتنعين بأن ذلك هو كسغ الرقمي بالنسبة لهم. حجر الموقد لا يزال يحصل على انتقاد لعدم وجود عمق السحر: التجمع، للاعتماد على الآثار رنغ، وطحن سلم سلم المرتبة. عندما نقوم بتشغيل مقالنا الأسبوعي عن اللعبة، شخص ما في التعليقات يقترح دائما نحن نلقي نظرة على شيء آخر. حسنا، هنا نذهب.
لقد ألقيت نظرة على بعض المنافسين الرئيسيين لشركة هارثستون. قد لا يكون لها قيمة إنتاج لعبة عاصفة ثلجية، ولكن كل واحد يوفر شيئا مختلفا من حيث النمط والأنظمة التي قد بيكيه اهتمامك بطريقة أن حجر الموقد لا & نبسب؛ ر. و، إذا كان أي شيء آخر، هناك & [رسقوو]؛ ق أي خطر من مواجهة سكين المشعوذ في أي منها. & لدكو؛ ضع هذا التفاح على & هيليب؛ & رديقو؛ لا لأنني أعرف ما سيحدث.
مخطوطات هو الإصدار الكامل الثاني من ماين كرافت صناع موجانغ. أعلن لأول مرة في بداية عام 2018، قضى سنة في اختبار مغلقة، ثم آخر في بيتا مفتوحة، قبل أن يطلق أخيرا علنا ​​في ديسمبر الماضي. وبصرف النظر عن الوضع العادي مقابل الوضع، فإن نتائج دورة التنمية المطولة تشمل سيناريوهات التحدي اليومي ضد منظمة العفو الدولية، في المرتبة اللعب، ووضع الساحة على غرار صياغة تسمى الحكم.
كيف يختلف ذلك؟
مخطوطات يهز حتى تنسيق كسغ القياسية عن طريق إضافة أن لعبة استراتيجية الكلاسيكية الأساسية: مجلس عرافة. عند تشغيل بطاقة مخلوق، يمكنك اختيار بقعة على الجانب الخاص بك من المجلس لتظهر، مما اضطر لك للتفكير ليس فقط حول ما المخلوقات التي وضعت في سطح السفينة الخاص بك، ولكن أيضا كيف سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية موقف لهم عندما ضربوا ساحة المعركة . هناك عدد قليل من الألعاب بطاقة الرقمية الأخرى التي تركز على تحديد المواقع بعناية، ولكن لا شيء تماما جدا كما مخطوطات. انها تشعر تقريبا وكأنه لعبة متنها، ولكن جمع بطاقات وبناء سطح السفينة يبقيه ضمن مجال كسغ.
مبنى سطح السفينة.
انقر على الأسهم في الجانب العلوي الأيسر للتكبير.
بدلا من مجموع الحياة، أنت وخصمك على حد سواء خمسة الأصنام، واحدة في نهاية كل صف. تدمير ثلاثة من أصنافك و رسكو؛ ق الأصنام وفوز، وذلك في محاولة للاستفادة من الأصنام يتعرض في حين حجب قبالة الخاصة بك هو المفتاح. كل مخلوق يهاجم بعد عدد معين من المنعطفات، ضرب ما هو مباشرة أمامه. لا يمكنك أن تفعل أي شيء على خصمك و [رسقو؛ ق] بدوره، ولكن المهاجمين الهجوم على المخلوقات تعطيك طويلة بما فيه الكفاية لإعداد الدفاعات الخاصة بك لتعطيل الخطوة التالية.
مخطوطات جميلة للنظر في. هناك مجموعة من ساحات القتال المختلفة للعب على، و كل بلايستيل ديه المخلوقات و بطاقة الفن التي تناسبهم. يمكنك شراء الأحرف تبحث مختلفة والأصنام مع في اللعبة أو المال الحقيقي لإضافة شخصية أكثر مخصصة لمعارك الخاص بك. سيكون من المستحيل تقريبا الوصول إلى مستوى التفاصيل وسهولة الاستخدام التي واجهة حجر الموقد لديها، ولكن هناك الكثير من الذهاب في مخطوطات.
فرق كبير آخر هو طريقة مخطوطات يعالج مانا. كل منعطف، يسمح لك للتضحية بطاقة إما رسم اثنين من بطاقات جديدة، أو الحصول على زيادة دائمة لنوع معين من مانا. مانا الخاص بك يجدد في بداية كل منعطف، لكنه لا يسجل تلقائيا كما هو الحال في حجر الموقد. هذا يمكن أن تجبرك على بعض المرتجعات غير سارة، ولكنه أيضا يحرر خيارات بناء سطح السفينة الخاصة بك. بالنسبة لأولئك دراية ماجيك: التجمع، لا تحتاج لملء سطح السفينة الخاصة بك مع بطاقات مانا التي يمكن أن تصبح سحب الميت. بالنسبة لأولئك على دراية حجر الموقد، كنت لا داعي للقلق حول وضع بطاقة التعادل في سطح السفينة الخاص بك بقدر.
لماذا يجب أن ألعبه؟
مخطوطات هو خيار كبير إذا كنت تبحث عن كسغ التي لديها أكثر قليلا من العمق دون الكثير من التعقيد. في حين أن هناك ما يقرب من العديد من الميكانيكا بطاقة فريدة أو مفاجئة كما وجدت في حجر الموقد، ومجلس عرافة يضيف طبقة إضافية من التفكير إلى كل منعطف. بالإضافة إلى ذلك، جمع بطاقات يشعر أقل بكثير مرهقة، مع الذهب لحزم تأتي بسرعة وخيار لشراء بطاقات محددة مختلفة كل يوم.
مخطوطات لديه نسخة تجريبية مجانية، والتي يمكن ترقيتها إلى النسخة الكاملة ل $ 5 على موقعها الرسمي.
الصفحة الحالية: الصفحة 1.
موصى به.
كيف شكلت الجدل مربع نهب الألعاب في عام 2017.
لعبة من جوائز العام 2017.
أفضل ماوس الألعاب اللاسلكية.
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الألعاب - ديسمبر 2017.
أفضل بطاقة رسومات - ديسمبر 2017.
أفضل جهاز كمبيوتر محمول ماكس-Q.
أفضل رغب ليد الإضاءة كيت.
سبيلفورس 3 الاستعراض.
مرحبا الجار الاستعراض.
استعراض أوبوس ماغنوم.
عصابة الوحوش الاستعراض.
مراجعة بوابة منشئ الجسور.
بيسي غامر النشرة الإخبارية.
الاشتراك للحصول على أفضل محتوى من هذا الأسبوع، وعروض الألعاب كبيرة، كما اختارها المحررين.
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
بيسي غامر هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.
&نسخ؛ فيوتشر أوس، Inc. 1390 ماركيت ست، سويت 200، سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94102.

No comments:

Post a Comment