Wednesday 28 March 2018

بيع الخيارات على الأسهم توزيعات الأرباح


كيفية تغيير عقلية لتاجر الخيار؟
هناك خطوات قليلة يمكنك اتخاذها وتكرار نفسك طالما كنت مرتاحا معهم. فعلت ذلك بنفسي قبل بضع سنوات عند النظر في الصفقات وأود أن تأخذ.
قاعدة رقم واحد - بيع يضع ضد الأسهم التي تريد امتلاكها - أسهم الأسهم.
القاعدة رقم 2 - اختيار سعر الإضراب كنت موافق لدفع ثمن الأسهم في حال كنت تحصل على تعيين (عندما سوف تضطر لشراء الأسهم)
القاعدة رقم 3 - إذا كان لديك حساب صغير ولا تستطيع تحمل تكاليف أكثر من عقد واحد، فاختر فترة انتهاء طويلة قدر الإمكان لجمع 1.00 دولار على الأقل من الأقساط (قبل العمولات). إذا كنت تستطيع أن تحمل المزيد من العقود يمكنك اختيار أقصر مدة (أنا أحب 56 يوما) وتذهب مع قسط أصغر (على سبيل المثال 0.38 - انظر بلدي أحدث التجارة من مسفت).
القاعدة رقم 4 - التحقق من الأسهم يدعم والمقاومة، هو الاتجاه الصاعد؟ سوف تستمر؟ هل لديك توقعات صعودية أو هبوطية؟ إذا كنت صعودي، والمضي قدما وبيع الخيار. إذا كنت هبوطي على هذا السهم بعينه، انتقل واختر سهم آخر أو انتظر الاتجاه الهبوطي لإنهاء ثم بيع الخيار.
القاعدة رقم خمسة - بيع الخيار الخاص بك؟ قمت بجمع قسط ثم. لا تتخلى عنه أبدا! دافع عنها! هل أخطأت في تقييمك وانخفضت الأسهم؟ لا تقلق، إذا ذهب السهم إيتم (في المال، وهذا يعني أدناه الإضراب) لديك خياران كيفية الدفاع عن قسط الخاص بك:
كنت لا تريد الأسهم حتى الآن - لفة الخيار إلى أسفل. كنت لا تريد أن تهتم عن طريق خيارات المتداول، واتخاذ الأسهم.
القاعدة رقم ستة - أبدا شراء الخيارات. دائما بيعها. لديك وقت تسوس على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. يمكنك شراء خيارات فقط كجزء من انتشار، أو عندما كنت حقا 100٪ متأكد من أن مخزون معين سوف تنخفض أو أعلى. ولكن من هو 100٪ بالتأكيد اليوم، أليس كذلك؟ الناس شراء يضع الحماية، ولكن حتى ذلك الحين تحتاج إلى أن تكون صحيحة 100٪ أو سوف تفقد كل ما دفعته للخيار.
ما تحتاج إلى معرفته؟
أولا، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن اليونانيين وراء أسعار الخيار، والتقييم، أو الحركة. كل ما تحتاج إلى معرفته هو ما هو الخيار وكيف يمكنك استخدامه. جميع الاشياء الأخرى هو مجرد ضجيج.
ثانيا، تريد قائمة المراقبة من الأسهم تريد التجارة.
ثالثا، تحتاج إلى موافقة الوسيط للحصول على خيارات التداول.
رابعا، كنت في حاجة الى منصة جيدة. أنا أحب منصة ثينكورسويم، ولكن يمكنك استخدام أي منصة أخرى.
خامسا، كنت في حاجة النقدية للحصول على نقد مضمونة يضع أو موافقة الهامش لوضع عارية. أنا أفضل عارية يضع كما يمكنني استخدام أموال الآخرين للتجارة. ولكن مع عارية يضع عند استخدام الهامش، تأكد من أن لديك ما يكفي من النقد على أي حال لاحتمال تغطية المهمة الخاصة بك. سيكون من غير السارة وضع الأسهم وعدم وجود المال لشرائه. هذا عندما تصبح الخسائر كبيرة.
فما هو الخيار؟
منذ أنا أتحدث عن يضع، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على يضع. خيار الشراء هو حق شراء أو بيع أسهم بسعر معين (إضراب) في وقت معين (انتهاء الصلاحية).
كل خيار هو أداة الوقت الحساسة. وهذا يعني أنه كلما اقترب من انتهاء صلاحيته، أصبحت قيمته أصغر وأصغر ما دام يصل إلى الصفر، ولكن فقط، إذا كان الخيار خارج المال. وهذا هو السبب الرئيسي لماذا لا شراء الخيارات، ولكن بيعها. عند بيع خيار تحصل على دفع. تتلقى قسط.
من خلال بيع خيار وضع لرجل على الجانب الآخر كنت تبيع له الحق في بيع لك سهمه بسعر معين في وقت انتهاء (وأحيانا حتى في وقت سابق). وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع خيار وضع مع 20 $ سعر الإضراب و 3 أشهر المتبقية لانتهاء الصلاحية، كنت تبيع حق لشخص على الجانب الآخر من التجارة لبيع لكم له 100 سهم مقابل 20 $ للسهم ثلاثة أشهر من الآن. إذا انخفض السهم إلى 13 $ للسهم، سيكون لديك لشراء 100 سهم ل 20 $ للسهم الواحد. لهذا الإزعاج سوف تحصل على أموال. سوف تحصل على دفع قسط.
وهنا قد تقول: & # 8220؛ أوش & # 8221 ؛، أنا لا أريد أن شراء الأسهم 13 $ ل 20 $! إنها خسارة !! ما خطر! أنا يمكن أن تخسر المال! المستشارين على حق! وأنت نزوة.
هذا هو السبب في أنني خيارات التجارة (بيع يضع) ضد الأسهم أرباح النمو. أسهم نمو الأرباح هي شركات ناضجة ومن غير المرجح جدا أنها سوف تنخفض بشكل كبير في الأسعار خلال الذعر في السوق.
إذا حدث أن تقع خلال عملية بيع (على سبيل المثال قبل بضع سنوات انخفض جنج دون سبب * إلى 56 $ حصة) أنها تميل إلى استعادة بسرعة كبيرة أو إذا لم يكن بسرعة على مدى بضع سنوات (مرة أخرى تحقق من مخطط جنج كما ذهب من 56 $ على طول الطريق تصل إلى 100 $ حصة).
* كان هناك في الواقع سبب. بعض المنتجات من جنج تم استدعاؤها من قبل شركة والمستثمرين ينزع عن ذلك. كان بيع مثير للسخرية، والتي وفرت فرصة كبيرة للشراء.
حتى إذا كان أي من المستثمرين الذعر هناك تقرر التخلي عن أسهمهم (استخدام حقهم في ممارسة خيارهم) ويعين لك إلى الأسهم مثل جنج، سوف تكون مجنونا؟ سوف تعتبر أنها خسارة؟
إذا كان الخيار الخاص بك يحصل في المال عند انتهاء الصلاحية وتقرر عدم لفة إلى انخفاض الإضراب ولكن قبول الأسهم، وسوف تضطر إلى شراء بسعر الإضراب ناقص قسط سهم. وتبدأ جمع أرباح!
عندما يبيع بيع الأسهم مقابل الأرباح، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين:
وينتهي خيار وإبقاء قسط. خيار لا تنتهي لا قيمة لها وتحصل على تعيين إلى الأسهم دفع الأرباح، لذلك هو وضع مربح للجانبين، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
هناك خيارات التجار هناك الذين هم ناجحة جدا وتجارة الخيارات من أجل لقمة العيش. واحد منهم هو عصامي متعدد الملياردير تيدي فارس من أونتاريو في كندا. يمكنك العثور على معلومات على موقعها بشكل كامل.
هل سمعت عن "كارين سوبيرترادر"؟ كارين هو المليونير عصامي آخر الذي تعلم خيارات التداول وجعل الملايين. بدأت مع 100،000 $ الحساب وتحويلها إلى 41 مليون دولار في ثلاث سنوات! وهي تستخدم عارية بسيطة وضع & # 038؛ استدعاء بيع استراتيجية (غير المحمية كوندور الحديد - 1 قصيرة أوتم دعوة + 2 قصيرة أوتم يضع)
يمكنك مشاهدة فيديو مع كارين يجري مقابلة مع توم سوسنوف في تاستي التجارة:
ترادر ​​& # 8211؛ حققت 41 مليون $ الربح في 3 سنوات الخيار التداول.
كارين و سوبيرترادر ​​يمكن أن تفعل ذلك. وبطبيعة الحال، استغرق الأمر لها حوالي 5 سنوات قبل أن تجد لها استراتيجية وأتقن ذلك وثم 3 سنوات أخرى لتحويل حسابها إلى ثروة. انها الآن بلدي نموذج تاجر نموذج. سأفعل كل ما في وسعي لمعرفة استراتيجيتي الخاصة لمضاعفة حسابي بنفس الطريقة. منذ بدأت مع أقل من المال، وسوف يستغرق مني أطول. الآن يجب أن أزيد حسابي من 18 ألف دولار إلى 100 ألف دولار ثم إلى الملايين. في ثلاث سنوات!
قل لي، هل التجارة الخيارات أو النظر في التداول؟ هل أنت خائف من البدء؟ كنت أخشى كالجحيم، ولكن مع مرور الوقت أدركت كم هو سهل. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الكتابة لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني مساعدتك مع مجموعة التجارة حتى ويمكنك أن تتعلم وتبدأ المال الخاص ماكينة & # 8211؛ وجمع أرباح الأسهم وأقساط الخيارات.
شارك هذا:
29 رد على & # 8220؛ لماذا يبيع ضد الأسهم أرباح الأسهم هي استراتيجية الفوز & # 8221؛
أود أن أعرف، هل من الأفضل أن تملك الأسهم مثل أت & أمبير؛ T دفع أرباح 5٪ ومن ثم بيع باستمرار "مغطاة" يضع.
هل هذا منطقي ؟
ما هي المجموعة التي تتحدث عنها عن الانضمام.
ربما أنا لم أقرأ المشاركة الأصلية.
امتلاك سهم لن يجعل يضع & # 8220؛ غطت & # 8221؛. يمكن فقط تغطية المكالمات من قبل الأسهم، حتى تتمكن من امتلاك أت & # 038؛ T وبيع المكالمات المغطاة أو إذا كنت تريد أن لا تزال توليد الدخل، يمكنك بيع خنق مغطاة. وهذا يعني أن كنت تملك 100 سهم من أت وبيع مكالمة ووضعها. سيتم تغطية المكالمة الخاصة بك من قبل 100 سهم كنت تملك ولتغطية يضع الخاص بك سوف تحتاج النقدية. إذا كنت في حساب نقدي، سوف تحتاج كامل سعر الشراء نقدا يساوي وضع الضربة. إذا كان السهم ترتفع، سيتم ممارسة المكالمات الخاصة بك (إذا كان في المال)، وسوف تبيع 100 سهم من أت ويضع الخاص بك لا قيمة لها. إذا انخفض السهم، سوف تنتهي المكالمات الخاصة بك لا قيمة لها، عليك أن تبقي الأسهم وسيتم وضع يضع الخاص بك وسوف يكون لديك لشراء 100 سهم آخر من أت، حتى الآن سوف تملك 200 سهم. يمكنك بعد ذلك بيع 2 المكالمات المغطاة والمضي قدما.
مادة جيدة جدا. لا سيما مثل 1 & # 8220؛ ما تحتاج إلى معرفته & # 8221؛ في ذهني، & لوت؛ 8220؛ غريكس & # 8221؛ من الجيد أن تعرف ولكن من حيث جعل الصفقات مربحة متسقة، واختيار الأسهم الأساسية الصحيحة (ق) هو أكثر أهمية بكثير من حيث وضع بيع المعنية. المؤلفين (6) القواعد هي نصيحة ممتازة. لقد تم بيع يضع لسنوات. يعمل كبيرة في السوق جانبية. بلدي فقط كلمة الحذر سيكون حذرا بشأن كم يضع كنت قصيرة في أي وقت من الأوقات. وسيؤدي بيع السوق الضخم إلى امتلاك المزيد من الأسهم أكثر من واحد يرغب أو يتكبد خسائر كبيرة على المدى القصير ترينغ لإغلاق المراكز.
أنا أتفق معك أن معرفة اليونانيين ليست مهمة. لقد تم تداول الخيارات لمدة 5 سنوات، ولم تستخدم الإغريق بعد مراقبة دلتا وثيتا في تحديد ما إذا كان سيتم تعيين في وقت مبكر أو لا. هذا & # 8217؛ s ذلك. الأسهم الأساسية والإضرابات مهمة، ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن نعرف ما سوف تفعله عندما التجارة يذهب ضدك، وليس لديك حتى للتنبؤ ما إذا كنت سوف تكون على حق أو خطأ.
شكرا لزيارتكم!
أود أن أنضم إلى مجموعتك. بيع يضع لشراء الأسهم توزيعات الأرباح هو النهج الرئيسي لبلدي الاستثمار النشط. تباع فقط 2 كوب جان 18 42 يضع أوتم ل 1،051 $. شيء واحد أنا لست واضحا حول عندما يكون في التداول واحد يجب أن تدفع أرباحا؟
مرحبا بيت، سيكون لديك لدفع أرباح إذا كنت قصيرة الأسهم. الخيارات لا تشكل الحق أو الالتزام بتوزيع أرباح أو حقوق أخرى (مثل التصويت) كما يفعل السهم. حتى إذا كنت تبيع الأسهم التي لا تملك قبل بيع ثم سوف تكون ملزمة لدفع أرباح.
بالتأكيد الانضمام إلى مجموعتنا واتباع الصفقات لدينا أو إضافة الخاصة بك للآخرين لمتابعة لكم.
شكرا لزيارتكم.
ممتاز إلى نقطة تجربة قاعدة المادة الحقيقية. شكر.
هل لي أن أعرف قبل أن تضع التجارة يمكنك التحدث عن الخطوات من خلال خطوات عملية تذهب من خلال التوصل إلى التجارة بما في ذلك النظر في الرسم البياني، المؤشرات الفنية التي تستخدمها لأكثر من بيعها على اشترى، تراند الخ مثل كارين انها تستخدم الإضراب السعر عند 5٪ دلتا. ما دلتا تستخدم؟ و هل تستخدم عارية وضع أو انتشار وعدد من العقود التي تستخدمها رسوم التداول الخاصة بك هي أقل حتى من هو وسيط المفضل الذي تستخدمه. نتطلع إلى أن نسمع منك بفضل مليون.
أود أن أوصي لك للانضمام إلى مجموعة الفيسبوك لدينا حيث نقوم بنشر الصفقات لدينا (التجار الآخرين أيضا) وشرح كل ما تبذلونه من الأسئلة هناك. في الأساس، على الرغم من أنني لا أقصر نفسي من قبل دلتا بعد الآن. أنا لم تعد التجارة سبس ينتشر حيث الدلتا له أهميته. أنا خيارات التجارة ضد الأسهم ولا مانع من فتح في تجارة المال أو بالقرب من تجارة المال مع دلتا حوالي 30 أو 40 أو حتى 50. ذلك يعتمد على التجارة بالطبع، وتوقعاتي.
لذلك، أنا التجارة ضد الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، وأنا التجارة في المقام الأول خيارات عارية & # 8211؛ كل من يضع ويدعو & # 8211؛ وخنق، وأحيانا متداخلة، وسحالي (أو وضع أو استدعاء سلالم)، وما إلى ذلك.
يمكنني استخدام العجين (مع تد أميريتريد) حساب، حتى أتعاب بلدي منخفضة (حوالي 1.50 لكل عقد ودون رسوم التذاكر). ولكن كما قلت، والانضمام إلى مجموعتنا في الفيسبوك / مجموعات / بوتدفيدندس / ويرد وصف الاستراتيجية بأكملها هناك حفظها في قسم الملفات، بالإضافة إلى أنك يمكن أن نرى ما نحن التجارة والمرآة في نهاية المطاف على لك ورقة حساب المال لنرى كيف يعمل.
شكرا على التوقف والتعليق. نقدر ذلك!
مادة جيدة جدا وتشجيع. كيف يمكن للمرء أن يعرف ما هي الأسهم الأسهم جيدة لهذه الاستراتيجية؟ لقد قرأت أن سيسكو تدرس الآن أسهم توزيعات الأرباح.
يمكنك بناء قائمة الأسهم الأسهم ومن ثم التحقق من خياراتها. استبعاد تلك التي يتم تداولها رقيقة، والتجارة تلك التي لديها خيارات لطيفة. من قائمة 30 الأسهم الأسهم لدي الآن تقريبا. 4 التي هي ممتازة للتجارة و تقريبا. 10 التي هي جيدة للتجارة.
شكرا لك على الاستجابة لي أنا حقا نقدر ذلك. حتى على أبطأ من 30 أو نحو ذلك الأسهم التي لا تملك أي منها صحيحة؟
على حسابي التداول لا، أنا لا أملك لهم، إلا إذا كنت الحصول على تعيين، ثم أملك لهم لفترة من الوقت، وجمع أرباح، وبيع المكالمات المشمولة حتى تحصل على تعيين مرة أخرى وبيع الأسهم. ثم أبدأ بيع يضع مرة أخرى.
هل يتطلب الوسيط الخاص بك أن يكون لديك المال في حسابك لشراء الأسهم إذا كان السهم يذهب أقل من سعر الإضراب للوضع كنت مجرد بيع؟
لدي حساب هامش لذلك لا، فإنها تتطلب فقط الصيانة (وهو ما يقرب من 30٪ من كامل الأموال اللازمة عادة لشراء الأسهم). في حسابي روث إيرا (التي لا يمكن استخدام الهامش) يجب أن يكون المبلغ بأكمله نقدا لتغطية التجارة.
ويجري التحقيق لول كارين ذي سوبيرترادر ​​من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
اعرف. ومن السخرية جدا أنها بدأت مع أي شيء، وقدم طن من المال وانتهى بهم المطاف في أنشطة احتيالية. وآمل أن لا ينتهي الأمر بهذا الأمر لأنه يقوض جميع ادعاءاتها ومصداقيتها.
مادة لطيفة جدا على وضع بيع. بدأت مع تداول الأسهم قبل 10 سنوات و 5 سنوات الماضية لقد تم تداول الخيارات فقط. لقد كنت في المستقبل أيضا. الآن، أنا أركز على استراتيجيات الائتمان بما في ذلك وضع البيع. ومع ذلك، أجد أنه من الصعب الحصول على أكثر من 15 $ لكل عقد. لدي فقط 8،000 دولار لدعم أي متطلبات الهامش. لذلك، أنا أفعل كلا سترادل ووضع بيع. بالنظر إلى تاريخك الماضي، يبدو أنك تبيع يضع خلال موسم الأرباح (على أساس رموز و #s ضده) وأرى فقط سوي أو سبس كما التداول العادي. كانت هذه الاستراتيجية الخاصة بك؟ بسبب الهامش القيد، وأنا أبحث عن بعض الأسهم التي يمكنني التجارة لوضع بيع على أساس منتظم. سوف تكون قادرة على اقتراح بعض.
توقفت عن التداول سبس كما كنت يمكن أن & # 8217؛ ر كسب المال تداول سبس ينتشر. اعتدت على تداول الخيارات مع الأسهم الأساسية وجعل المال لطيفة، تحولت لاحقا إلى سبس، فقدت هذا المال، لذلك أنا العودة إلى خيارات التداول ضد الأسهم وكسب المال مرة أخرى.
يمكنك أن ترى كل ما عندي من الصفقات الأخيرة في بلدي الصفقات & # 038؛ علامة التبويب "الدخل". أنا التداول ضد الأسهم أرباح الأسهم في حالة الحصول على تعيين أنا لا أمانع شراء تلك الأسهم، وعقد لهم، وجمع الأرباح، وبيع المكالمات المشمولة.
لذلك، كان التداول ضد سبس استراتيجيتي، ولكن بما أنه لم يعمل، فإنه ليس استراتيجيتي بعد الآن.
إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الانضمام إلى مجموعة التداول لدينا في الفيسبوك حيث التجار الآخرين وأنا نشر الحرف لدينا أساسا على الخط قبل أن نضع لهم (أنا عادة ما تقوم بتجارة في المساء قبل يوم التداول، والبعض الآخر ينشر حتى خلال النهار )، لذلك ليس فقط الصفقات بلدي، ولكن أيضا الصفقات من الأعضاء الآخرين.
هناك يمكنك ان ترى ما نحن التجارة، والتي الأسهم، ما دت، ما قسط، وكيف ندير تلك الصفقات. وإذا كنت ترغب في التجارة، يمكنك مرآة ذلك بنفسك. أوصي عادة أن تفعل ذلك في حساب تداول الورق إذا كنت تريد أن ترى أولا كيف نقوم به قبل أن تلتزم النقدية، ولكن، الصفقات لدينا هي صفقات الحياة الحقيقية لذلك نحن نلتزم أموالنا الخاصة، حتى تتمكن من اتخاذ بعض الثقة في تلك الصفقات. ومع ذلك كنت لا تزال بحاجة للقيام الواجبات الخاصة بك وليس مجرد نسخ عمياء التجارة. تحتاج إلى فهم التجارة، وكيف يمكنك كسب المال وكيف يمكن أن تخسر المال في تلك التجارة. إذا لم يتم تقديم المساعدة، فيمكنك طرح الأسئلة.
أتمنى أن يساعدك هذا.
شكرا لزيارتكم!
لتحقيق أقصى قدر من قسط الخاص بك عند بيع يضع الخاص بك، وتريد التقلب أن تكون مرتفعة. أنا فقط بيع الخيارات عندما تقلب هو أكثر من 80٪ من مجموعتها للعام الماضي.
أحب بيع يضع على الأسهم التي أريد أن تملك عندما تقلب مرتفع جدا. ما مؤشر التذبذب الذي تشير إليه؟ التقلب المئوي، تقلب ضمنية أو رتبة إيف؟ شكرا جوستين.
كين، نعم يتفق تماما معك.
I & # 8217؛ م تبحث عن بعض الخوارزميات خيار جيد ل بوت استراتيجية البيع & # 8230؛ ليس منصة مثل ثينكرسويم، ولكن جيدة على منصات مثل ثينكرسويم.
أنا لا تستخدم سكرينرز. لدي قائمة المراقبة من الأسهم أريد أن التجارة الخيارات ضدهم ثم ابحث عن مجموعة جيدة بين تلك الأسهم. إذا كنت أرى مخزون كسر أنا بيع المكالمات، والدعوة ينتشر أو شراء يضع، إذا رأيت كسر الأسهم أبيع يضع، وضع ينتشر أو شراء المكالمات.
لن توفر لك هذه الشاشة الصورة الكاملة وقد تكون مضللة.
لطيفة الكتابة المتابعة على بيع يضع. إنها استراتيجية خياراتي المفضلة وحول الاستخدام الوحيد الذي أستخدمه. إذا كنت مجرد التمسك أساسيات، مثل بيع فقط ضد الأسهم التي تملك / تريد أن تملك، ثم يمكنك أن تأخذ الكثير من المخاطر بعيدا.
برنت، أنا أوافق كثيرا معكم. أحب وضع بيع الكثير جدا عند بيع ضد الأسهم أحب أن امتلاك كل الإجهاد هو أسهل بكثير للتجارة. شكرا لزيارتكم والقراءة!
أنا أحب بيع يضع أيضا وعندما يتحرك الاتجاه السلبي، وهناك دائما والخيار لشراء مرة أخرى إذا لعبت الوقت في صالح أو لفة إلى الشهر المقبل / الفترة مع انخفاض سعر الإضراب. دائما استراتيجية الفوز. أحب مساعدة الناس من خلال تعليمهم.
شكرا لك على التعليق. يمكنك الانضمام لدينا مجموعة من التجار في الفيسبوك ومساعدة التجار المبتدئين الذين يتابعون فقط أو مشاهدة التداول لدينا، أو يمكنك المساهمة في هذه بلوق إذا كنت تريد.
بالتأكيد، خيارات التداول هي أداة عظيمة وأعتقد أن جميع المستثمرين يجب أن تعلم ذلك واستخدامه.
يمكنك تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية أسبوعيا إلى 3 أيام بدلا من شهرين.
عموما نعم. ولكن ذلك يعتمد على الأسهم وحسابي.
حتى الأسهم مع عدم وجود أقساط غنية على المدى القصير وفي حسابي روث إيرا حساب أنا التجارة بين 30 إلى 45 يوما لانتهاء الصلاحية.
في حسابي التداول أنا التجارة 1 إلى 3 أسابيع انتهاء الصفقات. ولكن هذه استراتيجية مختلفة. أنا لا أملك الأسهم في هذا الحساب وأيضا منع امتلاكها إذا كان ذلك ممكنا. هذه المشاركة ليست متعلقة بهذا الحساب بل حساب الاستثمار في الأرباح في روث.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # fa99b820-ee97-11e7-8538-150fc05a7324.

إنز و أوتس من خيارات البيع.
في عالم شراء وبيع خيارات الأسهم، يتم اتخاذ الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية التي هي الأفضل عند النظر في التجارة. إذا كان المستثمر صعودي، فإنها يمكن شراء مكالمة أو بيع وضع، في حين إذا كانت هبوطية، وقالت انها يمكن شراء بيع أو بيع مكالمة. هناك العديد من الأسباب لاختيار كل من الاستراتيجيات المختلفة، ولكن كثيرا ما يقال أن "خيارات مصنوعة ليتم بيعها." سوف تفسر هذه المقالة لماذا تميل الخيارات إلى تفضيل البائع الخيارات، وكيفية الحصول على الشعور باحتمال النجاح في بيع خيار وما المخاطر تصاحب خيارات البيع.
الوقت حليفي.
خلال عملية الاختيار، يتوقع المشتري أن يتحرك السهم في اتجاه واحد ويأمل في الربح منه. ومع ذلك، يدفع هذا الشخص قيمة جوهرية وخارجية، ويجب أن يشكل القيمة الخارجية للربح. لأن ثيتا هو سلبي، يمكن للمشتري الخيار تفقد المال إذا كان المخزون يبقى لا يزال، أو ربما أكثر محبطا، إذا كان السهم يتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح ولكن يتم تعويض هذه الخطوة من قبل الاضمحلال الوقت. يعمل تسوس الوقت بشكل جيد لصالح البائع الخيار لأنه ليس فقط سوف تسوس قليلا كل يوم ولكنه يعمل أيضا عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. انها صانع المال بطيئة الحركة للمستثمرين المرضى. (مقدمة للعالم من الخيارات، وتغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية لكيفية عمل الخيارات ولماذا قد تستخدمها، وقراءة خيارات أساسيات دروس.)
مخاطر التقلب والمكافآت.
وقد يكون بائع الخيار مختصرا بعقد ثم يعاني من ارتفاع في الطلب على العقود، مما يؤدي بدوره إلى تضخيم سعر العلاوة وقد يتسبب في خسارة، حتى لو لم يتحرك السهم. الشكل 1 هو مثال على الرسم البياني التقلب ضمني ويبين كيف فيغا يمكن أن تضخيم وتضخم في أوقات مختلفة. في معظم الحالات، على سهم واحد، سوف يحدث التضخم تحسبا لإعلان الأرباح. رصد التقلبات الضمنية يوفر خيار البائع مع حافة من خلال بيع عندما يكون مرتفعا لأنه من المرجح أن تعود إلى المتوسط.
وفي الوقت نفسه، سوف تسوس الوقت تعمل لصالح البائع أيضا. من المهم أن نتذكر أنه كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السهم، كلما كان الخيار أكثر حساسية للتغيرات في التقلبات الضمنية. لذلك، وبعيدا عن المال عقدا أو أعمق في المال، وأقل حساسية سيكون لها تغييرات تقلب ضمنية. (معرفة كل شيء عن خيارات التقلب، والتقييم، والاستراتيجيات في دينا خيارات التقلب التعليمي وأبجديات من التقلب الخيار.)
احتمال النجاح.
عند نقطة ما، يتعين على الباعة الخيار تحديد مدى أهمية احتمال النجاح مقارنة بالمبلغ الذي سيحصلون عليه من بيع الخيار. ويبين الشكل 2 أسعار العطاءات وأسعار طلب بعض عقود الخيارات. لاحظ انخفاض دلتا التي ترافق أسعار الإضراب، وانخفاض دفعات قسط. وهذا يعني أنه ينبغي تحديد حافة من نوع ما؛ على سبيل المثال، المثال في الشكل 2 يشمل أيضا احتمال مختلف من انتهاء آلة حاسبة. وتستخدم الآلات الحاسبة مختلفة أخرى من دلتا، ولكن هذه الآلة الحاسبة معينة تقوم على التقلب الضمني وقد تعطي المستثمرين حافة التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك، فإن استخدام التقييم الأساسي أو التحليل الفني يمكن أن يساعد أيضا البائعين الخيار. (ابحث عن الطريق الأوسط بين استراتيجيات الخيارات المحافظة والمحافظة على مخاطر عالية انظر غاما-دلتا إنتيربريس أوبتيون سبريادس.)
ومع ذلك، فإن البيع يضع في العادة ما يعادل المكالمة المغطاة. عند بيع وضع، وتذكر خطر يأتي مع السهم السقوط، ولكن الأسهم يمكن أن تصل فقط الصفر وتحصل على الحفاظ على قسط كموافقة عزاء. هو نفسه في امتلاك مكالمة مغطاة - الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر وتفقد كل المال في الأسهم مع قسط قسط فقط المتبقية. كما هو الحال في بيع المكالمات، يمكن حماية عمليات البيع من خلال تحديد السعر الذي يمكن أن تختار فيه إعادة الشراء إذا انخفض السهم أو تحوط الموقف مع انتشار متعدد الساق.
خيارات البيع قد لا يكون نوع من الإثارة وخيارات الشراء، كما أنها لن تكون على الأرجح استراتيجية "تشغيل المنزل". في الواقع، انها أقرب إلى ضرب واحد بعد واحد. فقط تذكر أن ما يكفي من الفردي سوف لا تزال تحصل على جميع أنحاء القواعد والنتيجة التهم هي نفسها. (لمزيد من المعلومات، اقرأ متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، وعندما يقوم أحد ببيع خيار اتصال؟)

بيع خيارات الشراء على أسهم توزيعات الأرباح
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.
في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.
الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.
ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.
لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...
الحصول على دفع لشراء.
هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.
وتسمى الخيارات.
الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.
عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.
ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.
عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.
باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!
أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.
خيار سهل، أليس كذلك؟
دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.
يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.
دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.
جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.
أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.
عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.
ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .
ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.
عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.
بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.
إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.
البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.
الآن، دعونا جعل التجارة.
العمل لاتخاذ.
عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.
كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.
عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.
في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.
في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.
استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.
هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.
ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.
اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:
الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!
وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.
عرض جيد ومثيرة للاهتمام.
ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.
بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.
ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.
نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.
بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.
الاقسام.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
اشترك 4.
اشترك 6.
اشترك 8.
المواد شعبية.
ما يقوله قراءنا ..
شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.
فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!
لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.
لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.
لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!
أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.
المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.
أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

No comments:

Post a Comment