Saturday 17 March 2018

الفوركس الثلاثي القاع


القاع الثلاثي.


تعريف "القاع الثلاثي"


نمط يستخدم في التحليل الفني للتنبؤ بعكس اتجاه هبوطي طويل الأمد. يتم تحديد النمط عندما يخلق سعر الأصل ثلاثة أحواض على نفس مستوى السعر تقريبا. والارتداد الثالث من الدعم هو مؤشر على أن شراء الفائدة (الطلب) يفوق مصلحة البيع (العرض) وأن الاتجاه في طريقه إلى الانعكاس.


كسر أسفل "الثلاثي القاع"


وبمجرد أن يتم إنشاء القاع الأول، يصل السعر إلى ذروته ويعود مرة أخرى نحو الدعم المسبق. هذا هو عندما يدخل المشترين مرة أخرى ودفع سعر الأصول أعلى، وخلق أسفل NO.2. ثم يخلق سعر الأصل ذروة أخرى ويرأسها أقل من أجل اختباره النهائي للدعم. الارتداد النهائي من مستوى الدعم يخلق القاع NO.3 وسوف التجار الحصول على استعداد للدخول في موقف طويل بمجرد كسر السعر فوق المقاومة السابقة (يتضح من الخط الأسود على الرسم البياني). ويعتبر هذا النمط مؤشرا موثوقا جدا على أن الاتجاه الهابط قد انعكس وأن الاتجاه الجديد في الاتجاه التصاعدي.


فخ الثلاثي القاع وكيفية دودج عليه.


من قبل تود جوردون، المحلل الإستراتيجي الفني.


نمط الثلاثي القاع في ور / أوسد التطبيق العملي لموجة إليوت الطريق الصحيح لتداول أسفل الثلاثي.


في الأسبوع الماضي، عقد اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (فومك) العديد من تجار العملات على الجانب الخطأ من تجارة الدولار الأمريكي، وتكلفهم غاليا! ومع استبعاد مجلس الاحتياطي الفيدرالي لعبارة صغيرة تتعلق بتضييق الأوضاع المالية، سرعان ما سعت الأسواق إلى خفض مشتريات السندات في اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر / كانون الأول، وارتفع الدولار ردا على ذلك. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لم يكن لديهم اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة في العمل قبل الإعلان كان وقتا صعبا العثور على دخول آمن.


انخفض الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ستور هورس) لمدة ست ساعات (انظر أدناه) نحو القاع المزدوج 1.3470 الذي تم تشكيله في أكتوبر، مما أدى إلى إنشاء قاع ثلاثي ممكن. في تجربتي، قيعان الثلاثي نادرا ما عقد وعكس السوق. أكثر من مرة لا، قيعان الثلاثي الرياح حتى فشل وكسر إلى مستويات جديدة، ولكن هنا و رسكو؛ ق خدعة: أبدا التجارة الاختبار الأول من القاع الثلاثي. بدلا من ذلك، انتظر ل إليوت موجة موجة التصحيحية كاملة لوضع التجارة للهجوم و [مدش]؛ والهزيمة في نهاية المطاف و [مدش]؛ من القاع الثلاثي.


تعليق الضيف: النمط الثلاثي القاع في ور / أوسد.


باستخدام الموجة إليوت للتجارة كسر الحقيقي من القاع الثلاثي.


بعد العودة إلى نموذج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، انخفض اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (التسمية الصفراء) بشكل حاد جدا في موجة ثالثة (تسميات خضراء) لاتجاه إليوت المكون من خمسة موجات. وكما نتوقع، فإن الاختبار الأولي للقاع الثلاثي 1.3470 قد حصل على دعم ووضع في ارتداد قصير الأمد، والذي يمكننا تحديده كتصحيح الموجة الرابعة لاتجاه إليوت المكون من خمسة موجات.


إذا تمكنا من الوقت، يمكننا استخدام فيبوناتشي لتحديد المنطقة التي سوف ينتهي فيها هذا الارتداد من الدعم المحكوم، مما يضع شريحة من خمسة إلى مستويات منخفضة جديدة.


تعليق الضيف: مفتاح المقاومة ور / أوسد منطقة المقاومة.


عند هذه النقطة، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب للوصول الى بعض النقاط الدقيقة من موجة إليوت لاقامة التجارة. في المقالات المقبلة، سنقوم حفر أعمق ودراسة كيفية القيام بذلك لنفسك. للبدء، نحن بحاجة إلى بناء فرز، أو فيبوناتشي المناطق المقاومة، والتي ينبغي التقاط نهاية الموجة الخضراء أربعة (W4).


1.3573: 38٪ سعر الارتداد من الأخضر W.3.


1.3572: 261.8٪ إسقاط مستمر من W.4 الأخضر مقارنة مع نفس درجة W.2.


1.3565: عادة، سوف تنتهي الموجات الرابعة في منطقة الموجة الرابعة السابقة من درجة أقل. سوف الأخضر W.4 اختبار الموجة الرابعة السابقة (البرتقالي) في 1.3565.


1.3523: 23.6٪ ارتداد السعر من الأخضر W.3.


1.3522: 261.8٪ إسقاط الأخضر المستمر W.4 مقارنة بنفس الدرجة W.2.


كيفية التجارة بشكل صحيح هذا الثلاثي القاع.


يتم إيقاف المتداولين غير المسلحين بالأدوات اللازمة للتداول بشكل صحيح لكسر مستوى 1.3470 الرئيسي في الوقت الحالي. حاولوا قصارى جهدهم لمواءمة مع الاتجاه وذهبت قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي بضعة أيام في وقت مبكر جدا، فقط لمشاهدة الزوج تسلق مرة أخرى فوق 1.3470 على هذا الارتداد. وبما أن خسائر وقفها قد بدأت، فإننا نضع حدود بيعنا للانتقال إلى مراكز بيع قصيرة.


بيع نصف المركز عند 1.3520 ونصف آخر عند 1.3570 مع وقف الخسائر عند 1.3605. سجل أرباحا جزئية عند 1.3450 وحرك وقف الخسارة إلى التعادل.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


القاع الثلاثي.


فريف.


نمط المخطط السفلي الثلاثي مشابه جدا في العرض إلى الرأس والكتفين أسفل في أنه يحتوي على ثلاثة مستويات منخفضة، وإن كان كل ما يحدث على مستوى متساو. مثل الرأس والكتفين أسفل، القاع الثلاثي هو أيضا نمط انعكاس.


ظهور القاع الثلاثي يشير إلى وجود اتجاه هبوطي، والذي هو حاليا في عملية التحول إلى اتجاه صعودي، وهو واحد من الأنماط التي تستغرق أطول لتطوير كامل، مع متوسط ​​وقت تشكيل حوالي أربعة أشهر، ومع ذلك، هناك قطار قوي من الفكر الذي يقر بأن أطول يأخذ اتجاه لتطوير، وأقوى أهمية تحرك السعر مرة واحدة يحدث الاختراق.


وبما أن القاع الثلاثي يمكن الخلط بسهولة مع غيرها من أنماط مماثلة، مثل القاع المزدوج، أو الرأس والكتفين أسفل ولأن القيعان الثلاثي الحقيقية هي حدثا نادرا جدا، وكان من المعروف أن العديد من الخبراء في هذا المجال لتقديم المشورة للانتظار لافتات من الاختراق من خلال نقطة تأكيد قبل الافتراض أن النمط الناشئ هو أسفل الثلاثي الحقيقي.


وبمجرد تأكيد هذا الاتجاه، يجب أن يصاحب الاختراق انفجارات في الحجم، على الرغم من أن غالبية القيعان الثلاثية تشهد تراجعا بعد الاختراق الذي يؤدي إلى تراجع سعر الاختراق.


البنود ذات الصلة.


إن نمط تداول سعر الفوركس المعروف باسم تريبل توب هو نمط انعكاس نادر نسبيا.


ويعتبر نموذج الرسم البياني والكتفين من قبل العديد من التجار والمحللين ليكون واحدا من أكثر.


في حين أن نمط إسفين غالبا ما يعرف باسم نمط عكسي (نمط الرسم البياني حيث اتجاه الأسهم.


A المستطيل هو أسلوب من نمط التداول على أساس نمط استمرار. أنماط استمرار أيضا.


رأس مقلوب والكتفين هو نمط انعكاس يتكون من ثلاثة مستويات منخفضة مع رئيس ممثلة.


مقالات ذات صلة.


3 حقائق لسوق الفوركس أعلى أو أسفل المنتقى.


التفكير في محاولة يدك في اختيار قمم سوق الفوركس وقيعان؟ إليك 3 حقائق قد ترغب في قراءتها أولا.


لماذا من المهم أن تتمتع ما تفعله.


الرغبة الحقيقية للتعلم والقيام بعمل أفضل في مجال عملك هو المفتاح في الحفاظ على الدافع في السعي من الخبرة. كيف ينطبق هذا على تداول العملات الأجنبية؟


تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على كاد / تشف & أمب؛ NZD / CHF.


الرسم البياني نمط الوقت! أنا أخدم حتى نمط الرأس والكتفين المحتملة على كاد / تشف ومثلث على نزد / تشف في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث. تحقق 'إم!


الرسم البياني الفن: الجنيه الاسترليني خارج خاص خاص على غبب / أوسد & أمب؛ GBP / NZD.


لدينا نظرة أخيرة من الأسبوع للعب المسرحيات، ونحن قد حصلت على القاع خاصة على الجنيه البريطاني! هل الدببة مستعدة للتخلي عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ؟!


اعتقد مثل رجل العمل، مثل رجل من الفكر. هنري بيرغسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تحليل أنماط الرسم البياني: قمم الثلاثي والقيعان.


أما القاع الثلاثي والقاع الثلاثي فيتمثلان في أنماط عكسية يتم صياغتها عندما يحاول الأمن التحرك على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة في اتجاه الاتجاه السائد.


يمثل هذا المخطط البياني محاولة السوق لنقل الأمن في اتجاه معين. بعد ثلاث محاولات فاشلة، يتخلى المشترون (في حالة كبار) أو البائعين (في حالة القاع)، والمجموعة المتعارضة في السوق تأخذ في الحسبان الأمن، وإرساله إلى أسفل (البائعين) أو التصاعدي (المشترين).


يتشكل هذا النمط الانعكاسي الهابط عندما يتجه الأمن الذي يتجه صعودا إلى مستوى مماثل من المقاومة ثلاث مرات دون اختراقه. في كل مرة اختبارات الأمن على مستوى المقاومة، فإنه يقع على مجال مماثل من الدعم. بعد سقوط الثالث إلى مستوى الدعم، ونمط كاملة عندما يقع الأمن من خلال الدعم؛ ومن المتوقع ثم السعر للتحرك في اتجاه نزولي.


والخطوة الأولى في هذا النمط هي خلق قمة جديدة في اتجاه صعودي تتوقف بضغط البيع، الذي يشكل مستوى من المقاومة. يؤدي ضغط البيع إلى انخفاض السعر إلى أن يجد مستوى من الدعم، حيث يتحرك المشترون مرة أخرى إلى الأمن. ضغط الشراء يرسل السعر مرة أخرى إلى منطقة المقاومة الأمنية التي اجتمعت سابقا. ومرة أخرى، يدخل البائعون السوق ويرسلون الأمن إلى مستوى الدعم.


وتكرر هذه الحركة صعودا وهبوطا للمرة الثالثة. ولكن هذه المرة المشترين، بعد فشل ثلاث مرات، والتخلي عن الأمن، والبائعين تولي المسؤولية. عند هبوط مستوى الدعم، من المتوقع أن يتجه الأمن نحو الانخفاض.


يمكن أن يكون هذا النمط صعبا في المراحل المبكرة حيث سيبدو في البداية نمطا مزدوجا، تم مناقشته في قسم سابق. الشيء الأكثر أهمية هنا هو أن المرء ينتظر السعر للتحرك مستوى المقاومة قبل الدخول إلى الأمن، حيث أن الأمن يمكن أن ينتهي في الواقع إلى مجموعة محددة، حيث يتداول بين المستويين لبعض الوقت.


في التشكيل الثلاثي الأعلى، يجب أن يتم وضع علامة على كل اختبار للمقاومة في الطرف العلوي مع انخفاض حجم كل ذروة متتالية. ومرة أخرى، عندما يكسر السعر دون مستوى الدعم، يجب أن يرافقه حجم مرتفع.


مرة واحدة يتم تشكيل إشارة، ويستند الهدف السعر على حجم نمط المخطط أو المسافة السعر بين مستوى المقاومة والدعم. ثم يتم خصم هذا من نقطة الاختراق.


هذا النمط الانعكاسي الصعودي له نفس السمات مثل القمة الثلاثية ولكنه يشير إلى انعكاس للاتجاه الهبوطي. يوضح النمط الثلاثي القاع الأمن الذي يتداول في اتجاه هبوطي ويحاول الانخفاض من خلال مستوى الدعم ثلاث مرات، في كل مرة تتحرك مرة أخرى إلى مستوى المقاومة. بعد المحاولة الثالثة لدفع السعر إلى الأسفل، يكتمل النمط عندما يتحرك السعر فوق مستوى المقاومة ويبدأ التداول في اتجاه تصاعدي.


يبدأ هذا النمط من خلال وضع انخفاض جديد في اتجاه هبوطي، يليه ارتفاع إلى أعلى. هذا يحدد نطاق التداول للنموذج الثلاثي القاع. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى، السعر مرة أخرى يأتي تحت ضغط البيع، والذي يرسله مرة أخرى إلى أسفل السابق. المشترون مرة أخرى تتحرك مرة أخرى إلى الأمن على مستوى الدعم هذا، وإرسال السعر مرة أخرى مرة أخرى، وعادة إلى أعلى مستوى سابق.


ويتكرر هذا مرة ثالثة، ولكن بعد فشل مرة أخرى للانتقال إلى أدنى مستوى جديد، فإن النمط يكتمل عندما يتحرك الأمن فوق مستوى المقاومة لبدء التداول في اتجاه صاعد.


في هذا النمط، يلعب الحجم دورا مشابها للأعلى الثلاثي، وينخفض ​​في كل حوض حيث يختبر مستوى الدعم، وهو مؤشر على انخفاض ضغط البيع. مرة أخرى، يجب أن يكون حجم عالية على اختراق فوق مستوى المقاومة عند الانتهاء من نمط.


كما سيتم حساب هدف السعر في البداية كمسافة المخطط البياني المضاف إلى كسر السعر. حتى إذا تم تشكيل نمط المخطط بين 50 $ و 30 $ في اختراق السعر من 50 $ الهدف السعر هو 70 $ ($ 50 + $ 20).


معنى وراء قمم الثلاثي والقيعان.


أهمية هذين التشكيلين هو أن الاتجاه الثابت قد ضرب قسم كبير من الدعم / المقاومة، مما يوقف قدرة الاتجاه على الاستمرار. وهذا مؤشر على أن ضغط الشراء أو البيع الذي يدعم الاتجاه بدأ يضعف. وهو أيضا مؤشر على أن الضغط المعاكس يكتسب قوة.


ويشير نمط المخطط إلى حدوث تحول في العرض والطلب على الأمن والتوازن بين المشترين والبائعين. عندما يتم تشكيل إشارة انعكاس في أعلى الثلاثي، وهناك تحول من المشترين تتحرك الأمن التصاعدي للبائعين تتحرك الأمن النزولي.


الثلاثي أسفل نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


شكل سعر القاع الثلاثي الذي شكل عادة في اتجاه هبوطي هو علامة على انعكاس التالية وارتفاع الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط القاع المزدوج.


يتميز نمط القاع الثلاثي بثلاثة مستويات متتالية تقع تقريبا عند نفس المستوى واثنين من أعلى المستويات بينهما. خطوط الدعم والمقاومة ربط أدنى المستويات والقمم على التوالي. ويعتبر الدعم قويا بشكل خاص حيث يعكس السعر ثلاث مرات من المستوى الذي يعتقد فيه المستثمرون أن الأصول منخفضة.


تفسير القاع الثلاثي.


إذا ارتفع السعر فوق قمم النمط أو مستوى مقاومته (بالإضافة إلى احتمال حدوث انحراف معين)، يتم بعد ذلك الانتهاء من التشكيل ويمكن تفسيره على أنه تغير في اتجاه الاتجاه صعودا كإشارة شراء.


السعر المستهدف.


بعد تشكيل نمط القاع الثلاثي يعتقد عموما أن السعر يرتفع على الأقل إلى المستوى المستهدف، ويحسب على النحو التالي:


يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment