Saturday 10 March 2018

تدريب الفوركس فانكوفر


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.
محطة التداول.
سطح المكتب، الويب، والجوال.
سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.
أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.
التنفيذ العادل والشفاف.
كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.
بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
موارد إضافية.
معلومات الفوركس.
جديد إلى الفوركس.
أسواق الفوركس.
إجراءات حساب فريدبيرغ.
افتح حساب تجريبي.
افتح حساب حقيقي.
إيداع الأموال.
موارد التداول.
أدوات التداول.
تجارة الآلي / أبي.
منصات لدينا.
محطة التجارة إي.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.
يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.
فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.
يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.
* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.
&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).
والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
✔Watch تجارة الفوركس Vancouver - تدريب الفوركس مجانا فانكوفر - دورات التداول الفوركس فانكوفر.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
موثوقة الخيارات الثنائية وسيط مع ★ الربح تصل إلى 95٪ ★ مجاني تماما 1000 $ حساب تجريبي!
+ ✔ تسجيل والحصول على أفضل استراتيجية التداول ➤➤ goo. gl/32ycQ1.
. سوق العملات الأجنبية (تصنيف الموضوع) أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فانكوفر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين تجارة الفوركس كيف تصبح تاجر أفضل 2018 تداول الفوركس التدريب فانكوفر تداول العملات الأجنبية للمبتدئين تداول الفوركس للمبتدئين المبتدئين العملات الأجنبية يقتبس سعر الصرف حاسبة فوركس التدريب فانكوفر ما هو بوس كابيتال فكس كيف تتداول الفوركس 2018 تداول الفوركس التعليم تداول الفوركس تداول الفوركس فانكوفر مليون دولار التجار يصبحون تاجر الفوركس على الانترنت تداول العملات الأجنبية الفوركس دليل التدريب إطارات زمنية متعددة عملات متعددة كيفية تداول الفوركس كيفية تداول الفوركس مؤسسة الفوركس تعلم تداول الفوركس تداول العملات الأجنبية 2018 للتحليل الفني فانكوفر كندا تداول الاتجاه جعل المال على الانترنت أسعار الصرف بالطبع التداول تداول العملات تعليم الفوركس دردشة الفيديو الجماعية على الهواء بوس رأس المال فكس كيف يمكنني التجارة الفوركس استراتيجية الفوركس التدريب الفوركس فاكتوري فوريكس ترادرس لورين ميكل الاتجاه تداول الفوركس الأرباح تداول الفوركس سوينغ التداول الفوركس بالطبع #hangoutsonair نظام الفوركس الفوركس أساسيات تداول العملات الأجنبية تعلم الفوركس تعلم المهنية.

نجاح.
كسلان التاجر.
هل أنت جزء من 92٪ من التجار الذين إنسناريد في مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، وخسارة صنع الأعمال.
تخيل بدلا من ذلك أن التداول الخاص بك هو الهم، مربحة & # 8230؛ وأكثر استرخاء من معظم الهوايات.
تعرف بالفعل أن هذا هو لك؟
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
هل تعلم أن ذي ليزي ترادر:
وقد دربت أكثر من 2000 شخص مثلك في جميع أنحاء العالم لديها استراتيجيات اختبار المعركة التي تعمل في جميع الأسواق وعبر جميع فئات الأصول لديها تصنيف 4.7 من أصل 5 على موقع مراجعة جيش السلام الفوركس التحقق منها بشكل مستقل جميع الدورات معتمدة من قبل كبد.
فريق التداول لديه خبرة جماعية من 50 عاما الأسواق المالية التداول وقد ظهرت في أكثر من 287 المنشورات على الصعيد العالمي وقد قدمت للجمهور بيع في لندن وسنغافورة وكيب تاون، وجوهانسبرغ جميع العروض تأتي مع ضمان عودة المال يرتدون الحديد.
فرصتك لاكتشاف.
الصيغة الرائدة للنجاح.
الانضمام إلى التاجر كسول ونرى لماذا هو & # 8217؛ ق الشخص الذي تريد توجيه لكم في التداول الخاص بك. وهو يعلم من التجربة لا يوجد رصاصة فضية. انه تعلم دروسه من المدرسة من الصعب يقرع.
اتبعه وفاز & # 8217؛ ر يجب أن.
الحصول على وراء.
الحقيقة من التاجر كسول & # 8217؛ ق النجاح.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ تفصل نفسك من 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما.
تحرر نفسك من الدراما المعدة المتقلبة من الخسائر والانتصارات وأخيرا السيطرة على المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك وحتى أكبر يخسر تحويل ما يعاني منه العديد من الحماقة المجهدة ومكلفة، إلى الهم & أمبير؛ هواية مربحة.
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الشهادات - التوصيات.
يعمل كسول التاجر.
وجدت التاجر الحقيقي بعد أن خسر 6000 $ في ستة أشهر مع ستة وسطاء. أنها جميعا توفر التدريب والاستراتيجيات والتحليل والإشارات والتوجيه وتفقد.
ولكن مع التاجر كسول تكسب بعد أسبوع. هذا هو الفرق.
ديلشو سلافوف.
ميديا ​​ديسيغنر، صوفيا، بولغاريا.
مرحبا روب وفريق،
أردت فقط أن أقول أنا حقا تتمتع كونها جزءا من كسول التاجر. هذا النمط التجاري يناسب لي حقا أنا مشغول جدا في المنزل أمي اثنين، وأعتقد بالتأكيد في & # 8220؛ أقل هو أكثر & # 8221؛.
لقد كنت عضوا فقط لمدة شهر حتى انها & # 8217؛ ق لا تزال الأيام الأولى جدا ولكن لقد استمتعت حقا مشاهدة كل المحتوى عدة مرات على واتباع الأفكار التجارية الخاصة بك على الداخل من الداخل السوق.
هنا & # 8217؛ s مربحة آخر 6 أشهر من 2018. أنا حاليا في 12٪ السحب (من قبل الانضمام إلى الموقع الخاص بك) حتى نأمل حقا أن يكون على التعادل بحلول نهاية عام 2018 مع طريقة ليزي التاجر التداول.
جينا ديفيس.
دوام كامل مام، غلوسسترشير، المملكة المتحدة.
أنا بدأت التداول منذ ما يقرب من 5 سنوات، إلى جانب هذا، لقد تم الانضمام إلى التاجر كسول المحدودة منذ الشهر الماضي، ويمكنني أن أقول بفخر أنها ساعدتني كثيرا. أنها تعطيك الأدوات المناسبة ومهارات لتداول مربحة وتعطيك الإشارات التي تحتاج إليها في حال كنت غير واثق بما فيه الكفاية لاتخاذ الأفكار التجارية بنفسك. وبهذه الطريقة يمكنك تعلم التداول من وجهة النظر النظرية والتجريبية. الانضمام إلى البرنامج النهائي كان واحدا من أفضل الاستثمارات من المال التي قمت بها على التعليم، وأنا سعيد أن أستطيع أن أقترح هذه الخدمة إلى أي شخص، مع العلم أنهم صادقون ولديهم أفضل رغبة لتعليم طلابهم في الطريقة الأكثر مهنية . إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الخدمة وأنا أشجعكم على جعل الاستثمار، وتثقيف نفسك هو واحد من الأشياء الفرق المهنيين من غير المهنية.
توميس جونزاليس.
صناديق الصناديق الخاصة، كراكاس، فنزويلا.
روب وفريقه قد فعلت استراتيجيات التدريس وظيفة ممتازة والأساليب التي لا تتطلب ساعات من وقت الوجه أمام الشاشة. منهجية مبسطة لكنها قوية تسمح للتجار من أي خلفية لتحليل بسرعة الأسواق، ووضع الصفقات، ويعيش حياتك & # 8230؛. الطريق للذهاب.
سيلاس بيترز.
تاجر خاص، ميسيسيبي، الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد كنت عضوا في خدمة ليزي التاجر لبضعة أشهر، وقد أعجب من شرح واضح من الاجهزة التجارية، ونهج الهدوء المقاسة في التجارة التي دعا إليها روب (لأنه هو تاجر كسول). كل أسبوع & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ .
جوناثان ويغين، الرئيس التنفيذي، لندن، المملكة المتحدة.
جوناثان ويغين.
كسلان التاجر .. كيف كسول يمكن أن يكون التداول؟ روب هو الصفقة الحقيقية. ويأخذ مسيرته في سوق الفوركس ليزي ترادر ​​أن التداول يمكن أن يتم في غضون 10 دقائق يوميا وهو ما يتعارض مع الاعتقاد الشائع بأنك تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم لكسب المال من التداول.
وهناك الكثير من الناس مع 9 إلى 5 وظائف تبحث عن وسائل أخرى لتحقيق الحرية المالية وأنا مقتنع بقوة بأن استخدام نظام التاجر كسول سوف تساعدك على تحقيق ذلك. سواء كنت موظفا أو طالبا أو شخصا يعمل لحسابك الخاص أو أنت & # 8217؛ كليا جديدة للتداول، فإن استراتيجيات الفوركس ليزي ترادر ​​ستعمل من أجلك. روب & # 8217؛ s نهج واقعية وسهلة الفهم. وهو يقول لك ما يعمل وما لا، انه & # 8217؛ s منحازة أي شخص يجب أن ننظر في معلمه.
أشارك فلسفة روب & # 8217 أن أقل من ذلك بكثير. نظام التداول ممتازة، متفوقة خدمة العملاء و معلمه كبيرة وصادقة. انها & # 8217؛ ق يستحق كل سنت دفعت. أنا أوصي المتداول كسول.
جوناثان فيلوتيو.
الفوركس التاجر، مدينة سيبو، الفلبين.
و ليزي التاجر هو في الموارد المعلقة للتجار الطموحين، ومناسبة بشكل مثالي لكل من المبتدئين كاملة وأولئك الذين هم بالفعل وتشغيلها مع تداولها ولكن تحتاج أو تريد تحسينه. مجموعة الأدوات الواسعة التي تحصل عليها مع عضوية كسل التاجر يتراوح من البدء في استراتيجيات التداول والآراء العالمية أوسع وتحليل السوق. وقد تم التفكير في كل شكل من أشكال الدعم الذي قد تحتاجه لبناء مهاراتك وثقافتك وهي على العرض. انها حقا خدمة فريدة من نوعها للتاجر تطمح. إذا كنت جادا في تعلم التجارة كسلان التاجر هو المورد الذي يجب التحقيق فيه.
غافن كينغكوم.
مصور محترف، لندن، إنجلترا.
ليس لدي أي تردد في التوصية للغاية التاجر كسول. لقد حاولت العديد من المنتجات في الماضي على مر السنين، وتمت عدة مرات. غالبية المنتجات في السوق ببساطة دون & # 8217؛ ر تسليم. تاجر كسول هو مختلف و [التاجر كسول] كان أكثر من إلزام مع شغفه لمساعدتك على الحصول على حافة والنجاح في السوق. إذا كان جادا حول التعلم، ويجري الإرشاد وتصبح تاجر ناجح ثم تحتاج إلى الاستثمار في نفسك والاشتراك في كسلان التاجر & # 8221؛.
كايلي سايس.
ممرض ممارس، أستراليا.
بعد أن التحق مؤخرا في دورة لازيترادر ​​روب، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص مهتم في أن تصبح تاجر الفوركس. [كسلان التاجر] يوفر بنية بالطبع مبسطة بعد غنية في المحتوى والمعرفة حول تداول الفوركس تزويد الطالب مع جميع الأدوات اللازمة لتصبح ناجحة في التداول. ويسرني أن أكون جزءا من مدرسة لازيترادر ​​وجود [تاجر كسول] كموجهه.
فلورنسا لويس-سامويلز.
تاجر خاص، إسكس، المملكة المتحدة.
& # 8220؛ & # 8230؛ & # 8217؛ ذي ليزي ترادر ​​& # 8217؛ هو في الواقع حقيقة أي شيء ولكن. ما يبنيه ويقدم، هو أسلوب حياة التداول المدرب نهج للتجارة / الاستثمار مبنية على مبادئ قوية وقدم هذا في بيئة على شبكة الإنترنت التي يصعب التغلب عليها من أجل الوصول إلى المحتوى والمحتوى والتعليم. سواء كنت بدأت للتو على مساعي التداول الخاصة بك، أو في الواقع في حاجة لتجديد موجزة، الاشتراك في هذه الخدمة سوف تجلب سوى نتائج إيجابية؛ ليس أقلها في المساعدة على تحديد التجارة، ولكن أيضا علم النفس من التداول وكذلك إدارة الأموال. إذا كنت تستطيع إقران هذين الأخيرين بتقنيات إدارة المخاطر البارزة، فإنك ستنجح. & # 8221؛
كريس إيست.
محاسب، هيرتس، المملكة المتحدة.
بدء الخاص بك.
تحويل.
أموالك تعمل كعبد & # 8211؛ ليس لك العبد مجموعة و ننسى الاستراتيجيات التي تعمل في جميع الأسواق لدينا استراتيجيات بسيطة تعمل بشكل فعال على جميع فئات الأصول (فكس والأسهم والسلع وخارجها!) لماذا الطلاب والمحامين والأطباء والبقاء في المنزل الأمهات تجعل التجار كبيرة كيف يمكنك عرض بثقة الأسواق المالية من خلال عدسة التاجر كسول لماذا هذا هو واحد من الأدوات التي تسمح حقا لك سحق الوقت = رابط المال.
كيف لم تعد بحاجة إلى أن تكون بالسلاسل إلى مكتب أو لصقها على الشاشة نعم! حقا من أقل من عشر دقائق في اليوم تنفجر المفاهيم الخاطئة حول التداول وتسليح نفسك ضد الأسطورة والخطأ افصل نفسك عن 90٪ من التجار الذين يفراون حساباتهم في 90 يوما تحرر نفسك من الدراما المعدة المزعجة من الخسائر والفوزات السيطرة أخيرا المخاطر الخاصة بك والتوقف عن التخلي عن المكاسب الخاصة بك ووضع حد لخسائر أكبر.
لماذا يجب أن يستمع لي؟
ليس لديك، ولكن هنا & # 8217؛ لماذا قد ترغب في!
عدة سنوات قصيرة ومؤلمة، كنت مثلك تماما. باستثناء ربما الآن، أسوأ بكثير! لم أكن مجرد صاعد فولهاردي الذي كان جديدا على التداول. كنت خسارة الفشل مع عاصمة & # 8216؛ & # 8217؛! نعم، اعتقدت أنني يمكن أن تحصل على الأغنياء تداول سريع من بعض العاج الأبيض الرمال اجتاحت الشاطئ. نعم، اعتقدت التداول كان من السهل المال وكل ما كان علي القيام به هو تحويل وتشغيل الصنبور. نعم، مع صفر الخبرة.
ولكن بدلا من ذلك، أنا في الواقع اختراق حسابي حتى الموت مع ما قد يكون كذلك فأس حادة كما ذهبت من خلال الأمعاء، مرهقة العين، والنبض قصف العواطف من فقدان المال مرة ومرة ​​أخرى & # 8230؛ اعتقدت بجرأة أنني يمكن أن تتقن الأسواق من تلقاء نفسها.
في تلك المرحلة، لم أكن أعرف ما قاله وسيط مؤخرا من السجل & # 8211؛ أن 90٪ من موكليه تفقد 90٪ من أموالهم في 90 يوما.
وجهه. والاحتمالات دون & # 8217؛ ر تبدو كبيرة بالنسبة لها على الذهاب في المنزل الأبطال في الأسواق. ولكن لا & # 8217؛ ر يجب أن يكون مثل ذلك بالنسبة لك. كان ذلك الحين، وهذا هو الآن.
اليوم أنا & # 8217؛ روب كولفيل، صاحب العلامة التجارية ليزي التاجر وتاجر مستوى الصندوق الناجح الذي يجعل المال من التداول من اقل من عشر دقائق في اليوم، وذلك باستخدام استراتيجيات التوسيع وزيت التوقيع على ليزي التاجر & # 8217 والتي تعمل على جميع فئات الأصول وفي جميع الأسواق! كما أنني أساهم بانتظام في فكس ستريت وجيش السلام الفوركس ومجلة فكس وقد ظهرت في أكثر من 200 منشورات في جميع أنحاء العالم.
أنا & # 8217؛ ر يدعي أن يكون أي شيء خاص. هذا ليس عني. انها عن نمط التداول التي يمكن أن تجعل عائد مثير للإعجاب على حساب التداول الخاص بك من التداول دقائق فقط في اليوم.
نعم، أنا & # 8217؛ حاولت إلى حد كبير كل استراتيجية التداول على هذا الكوكب و - نعم - معظمها كاملة و القمامة المطلقة. أنا فقط حدث لعصا في ذلك من خلال أيام أكثر قتامة طويلة بما فيه الكفاية للقضاء على التعليمات البرمجية.
الآن يمكنك الحصول على الاستفادة من 3 سنوات أنا عملت في مناجم الملح، تعلم التجارة فقط 10-20 دقيقة في اليوم & # 8230؛ وكيف يمكنك، أيضا!
هل قمت بإيقاف الغوص في تداول العملات الأجنبية لأن التداول ليس شغف بالنسبة لك؟ هنا & # 8217؛ ق كيكر. أستطيع أن أقول بصراحة أن تداول الأسواق المالية حقا لا & # 8217؛ ر الفائدة لي كل ذلك بكثير.
انها & # 8217؛ ق شيء فقط أفعل أن يحدث أن تعطيني عوائد متفوقة لكمية قصيرة من الوقت الذي يقضيه القيام بذلك. بالنسبة لبقية اليوم أنا حر في التركيز على المشاعر الحقيقية و المصالح. . . أن & # 8217؛ s الحرية في نهاية المطاف & # 8211؛ ويمكن أن يكون ذلك، أيضا!
وقد ساعدت ليزي التاجر الآلاف من التجار خاصة مربوطة الوقت تحويل ما غالبا ما شهدت كما مرهقة للغاية، تستغرق وقتا طويلا، خطأ مكلف في مربحة، الهم والاسترخاء هواية & # 8230؛
الآن إيت & # 8217؛ ق الخاص بك بدوره!
بدعم من فريق التداول مع.
تجربة مشتركة لأكثر من 50 عاما.
نيك مانجو.
رئيس التحرير.
صندوق التاجر الخاص وكبير المحللين الفنيين.
كريستيان رافالي.
كبير محفل المنتدى.
مارلين ستيوارت.
"التجار الاستثنائيون لم يولدوا - وهي مصنوعة"
ظهرت على.
معتمد اختبار معتمد دريفن موثوق بها.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

تدريب الفوركس في فانكوفر
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تدريب الفوركس في فانكوفر
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment