Monday 26 March 2018

استراتيجيات التداول الأسهم الفيديو


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 سنتا و 40 سنتا مقابل هدف 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


سوق الأسهم سوينغ التداول فيديو بالطبع.


تحميل سوق الأسهم سوينغ التداول فيديو بالطبع. 17 أشرطة الفيديو التي تشمل أساسيات سوق الأوراق المالية، فضلا عن استراتيجيات تنوعا تبين لك كيفية تأرجح التجارة في سوق الأوراق المالية بكفاءة وفعالية ما إذا كانت الأسعار ترتفع أو تنخفض.


التي أنشأتها كوري ميتشل، مت.


الأيام النهائية لسعر الخصم من 179 $. سعر يصل إلى 249 $ في 1 يناير!


سوق الأسهم سوينغ فيديو فيديو بالطبع يوفر كل شيء جديد وذوي الخبرة سوينغ التجار تحتاج إلى أن تكون فعالة وكفاءة سوينغ الأسهم التجارية. وتغطي الدورة كيفية تحليل الرسوم البيانية الأسعار بكفاءة، مع التركيز على عدد قليل من المقاييس الرئيسية التي تهم حقا. وكشفت العديد من الاستراتيجيات التي تقف اختبار الزمن من حيث العمل ما إذا كانت الأسعار صعودا أو هبوطا. كما يظهر كيفية العثور على الصفقات. استراتيجية مفيدة فقط إذا كان يمكننا بسهولة العثور على الأسهم لتطبيق الاستراتيجية ل. وتغطي أساسيات سوق الأوراق المالية، وكيفية وضع أوامر، والتحجيم الموقف، وإدارة المخاطر أيضا. هذه الدروس تكشف كيف يمكننا كسب نسبة جيدة من الصفقات لدينا، في حين لا يزال الحفاظ على الصفقات الفائزة لدينا أكبر بكثير من الصفقات الخاسرة لدينا.


تعلم ثلاث استراتيجيات فعالة لأن هناك طرق لا تعد ولا تحصى للتجارة، ولكن تعلم كل شيء مستحيل وتستغرق وقتا طويلا. التركيز على عدد قليل من الاستراتيجيات التي تعمل، والحصول على جيد في تنفيذها ثم تكرار، كرر، كرر. الشيء الجميل حول التداول سوينغ (مع الصفقات التي تستمر بضعة أيام إلى بضعة أشهر) هو أنك تحتاج فقط لقضاء حوالي 20 دقيقة كل بضعة أيام العثور على الصفقات وتنفيذ الاستراتيجيات. ويتم ذلك من خلال مشاهدة سعر السهم تتحرك صعودا وهبوطا، ومن ثم شراء وبيعه عندما تملي الاستراتيجيات.


يتم إنتاج دورة التداول سوينغ سوق الأسهم من قبل لي، كوري ميتشل، فني السوق تشارترد (مت)، عضو في جمعية فنيي السوق، الجمعية الكندية للمحللين الفنيين، وتمديد الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين. أصبحت تجارة بدوام كامل في عام 2005.


عملت لمدة ست سنوات كمتاجر الملكية لشركة تجارية، والقيام بواحدة من أصعب الوظائف على كوكب الأرض (أيضا أكثر متعة) - استخراج الربح كل شهر واحد. إذا لم يحقق ربحا، لم أحصل على رواتب (لا يوجد راتب، كل شيء كان يعتمد على الأداء). هذه هي استراتيجيات الأسهم مزورة بتفاني لا هوادة فيها في التداول، وعشرات الآلاف من ساعات التداول والحرف. في عام 2018 انتقلت تركيزي إلى التداول بشكل مستقل ومساعدة الآخرين من خلال تبادل ما تعلمت. أنا لحسابهم الخاص (الكتابة) ل، وقد تم فحصها من قبل، بعض من أكبر المواقع المالية في العالم، بما في ذلك ثيبالانس، الأسهم & أمب؛ مجلة السلع و إنفستوبيديا، من بين أمور أخرى.


يتم تقسيم الدورة إلى أقسام. يحتوي كل قسم على عنصر تعليمي، حيث يتم توجيهك من خلال عرض تقديمي ل بويربوانت. ثم هناك عنصر حيث يتم استخدام المخططات لإظهار كيفية تطبيق المعلومات.


ما سوف تتعلم في سوق الأسهم سوينغ دورة فيديو التداول.


& # 8211؛ لا الرتوش، مجرد التعليم التجاري الصلبة.


& # 8212؛ طريقة فعالة للتداول؛ لقد أدرجت فقط الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها، لذلك كنت لا تضيع وقتك في قراءة أو مشاهدة أشرطة الفيديو التي لا & # 8217؛ ر مساعدتك. أيضا، بمجرد معرفة الاستراتيجيات، يمكنك تنفيذها في حوالي 20 دقيقة كل بضعة أيام.


& # 8212؛ تلقي أكثر من 12 ساعة من الفيديو، والتداول المرجعية الكتاب الاليكتروني والأسئلة المتداولة (فاق) الاليكترونى. قوائم المراجعة تأكد من أنك تأخذ فقط الصفقات على أساس الاستراتيجيات والمفاهيم التي نوقشت في الدورة.


& # 8212؛ كيفية ممارسة فعالة وتنفيذ المعلومات التي سوف تتعلم. سوف تحتاج إلى وضع في الوقت العملي إذا كنت ترغب في الحصول على جيدة في هذه الاستراتيجيات. أنا أقدم لكم مع التمارين في جميع أنحاء الدورة حتى تتمكن من ممارسة ما تتعلم.


& # 8212؛ تعلم كل أساسيات سوق الأسهم تحتاج إلى بدء التداول سوينغ بشكل فعال وبثقة.


& # 8212؛ T الاستفادة من هذه الدورة بشكل فعال يجب أن يكون $ 10،000 + في رأس المال التجاري، وعلى الحد الأدنى المطلق $ 5،000 +.


& # 8212؛ كيفية قراءة الرسوم البيانية سعر السهم، وكيفية تحليلها، بما في ذلك الموارد الحرة التي يمكنك استخدامها لممارسة الرسم البياني الخاص بك القدرة على القراءة. بالنسبة للتداول البديل، لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المرات لتحليل الصحة المالية للشركة أو قراءة التقارير الإخبارية. وبدلا من ذلك، يركز التجار البديلون على المخططات السعرية. يظهر الرسم البياني للسعر كيف يتحرك سعر السهم فعليا. هذا هو التغير في سعر السهم الذي يجعلنا المال، لذلك مهمتنا هي لتحليل سعر السهم (أنا تظهر لك كيف) ومن ثم الاستفادة من الاتجاهات والانتكاسات في سعر السهم.


& # 8212؛ كيف تعمل الاتجاهات وعكسها، وكيفية التجارة بها، وذلك باستخدام استراتيجية متابعة الاتجاه واستراتيجية الانعكاس. خلال الاتجاهات والانتكاسات حيث يمكن جعل المال الكبير & # 8230؛ إذا كان لديك استراتيجيات للاستفادة من الاتجاهات والعكس (ما هو هذا بالطبع كل شيء).


& # 8211؛ ويغطي بالطبع كيفية العثور على وتجارة الأسهم الأمريكية والكندية التي تلبي معايير الاستراتيجية. ويمكن استخدام الاستراتيجيات والمعلومات لتداول الأسهم العالمية الأخرى، ولكن لا تقدم أمثلة.


مثال على تجارة عكسية في أشك.


& # 8211؛ كيفية وضع الصفقات (أنواع النظام) للاستراتيجيات سوف تتعلم. ما هو نوع النظام المستخدم لكل تجارة يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الربحية. بالطبع يظهر لك أي منها لاستخدامها في ظل ظروف مختلفة.


& # 8212؛ كيفية العثور على فرص التداول ما إذا كان سعر السهم ترتفع أو هبوطا.


& # 8212؛ أنا تظهر لك كيفية العثور على الأسهم التي يجب أن تكون التداول. العثور على أفضل الأسهم للتجارة هو ما يستغرق عادة حوالي 20 دقيقة كل بضعة أيام.


كسب المال على التجارة الاتجاه في تك.


& # 8211؛ ما يجب فعله مع مواقفك حول إعلانات الأرباح أو غيرها من الأحداث الإخبارية الرئيسية.


& # 8212؛ كيفية تحديد العدد الدقيق للأسهم التي يجب اتخاذها عند إجراء عملية تداول، بناء على حجم حسابك، والسهم الذي تتداوله، وحدود المخاطر (تدرس أيضا في الدورة التدريبية). هذا جزء من إدارة المخاطر. هل يشتري 100 سهم أو 1000 سهم؟ انها بالتأكيد لا!


& # 8212؛ أي نوع من الأسهم لا للتداول. هناك أنواع معينة من المخزونات التي تكون محفوفة بالمخاطر جدا والتي لديها ميل أكبر لإنتاج خسائر كبيرة. أنا أناقش أي أنواع الأسهم إلى أبدا سوينغ التجارة.


& # 8212؛ كيفية تحديد العدد الدقيق للأسهم التي يجب اتخاذها عند إجراء صفقة، بناء على حجم حسابك، والسهم الذي تتداوله، وحدود المخاطر (تدرس أيضا في الدورة التدريبية). هذا جزء من إدارة المخاطر. هل يشتري 100 سهم أو 1000 سهم؟ انها بالتأكيد لا!


& # 8212؛ تمارين في جميع أنحاء الدورة تظهر كيفية السيطرة على المفاهيم التي نوقشت. تماما مثل الرياضة، لديك لممارسة والقيام التدريبات للحصول على أفضل من أجل البدء في بناء هذا الدخل الثانوي!


& # 8211؛ مكافأة أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية العثور على وتداول معظم الأسهم المتفجرة في سوق الأسهم.


& # 8211؛ تعلم كيفية جمع مكاسب ضخمة من الأسهم التي دخلت في & # 8220؛ سليبر & # 8221؛ ولكنهم ينشئون مسيرة كبيرة.


& # 8212؛ استخدام طريقة الهدف، أو تنوعا زائدة وقف الخسارة طريقة للاستفادة من تلك الأسهم التي تبقى قيد التشغيل لصالحك.


الأيام النهائية لسعر الخصم من 179 $. سعر يصل إلى 249 $ في 1 يناير!


الحصول على أكثر من 12 ساعة من تعليمات الفيديو، وقائمة مرجعية التجارة الإلكترونية و التعليمات الكتاب الاليكتروني ل 179 $ أوسد.


جعل 2018 السنة حيث يمكنك البدء في بناء هذا تيار الدخل الثانوي.


(ملاحظة: تحميل الدورة هو ملف. zip من حوالي 3.5 غيغابايت. تأكد من أن لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / جهاز للتحميل. سرعة التحميل سوف تختلف. جميع أشرطة الفيديو هي تنسيق. avi وقائمة مرجعية والأسئلة الشائعة الكتب الإلكترونية هي. بتنسيق بدف، يتم إرسال روابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني على الفور؛ وإذا لم تظهر رسالة إلكترونية منا، فراجع البريد غير المهم.)


فيديو حول ما ستتعلمه & # 8230؛


كم تقدر قيمة وقتك؟


هناك الكثير من المعلومات التجارية المجانية على شبكة الإنترنت، ولكن كم من الوقت كنت تنفق في محاولة لجمع تلك المعلومات إلى طريقة تداول قابلة للاستخدام؟ كم من الوقت تنفق تصفية من خلال، حسنا ... حماقة؟ تنقذ نفسك الإجهاد والوقت والارتباك.


استثمر في ذاتك. الحصول على أكثر من 12 ساعة من تعليمات الفيديو، وقائمة مرجعية التداول الإلكتروني و التعليمات الكتاب الاليكتروني ل 179 $ أوسد.


(ملاحظة: تحميل الدورة هو ملف. zip من حوالي 3.5 غيغابايت. تأكد من أن لديك مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / جهاز للتحميل. سرعة التحميل سوف تختلف. جميع أشرطة الفيديو هي تنسيق. avi وقائمة مرجعية والأسئلة الشائعة الكتب الإلكترونية هي. بتنسيق بدف، يتم إرسال روابط التنزيل عبر البريد الإلكتروني على الفور؛ وإذا لم تظهر رسالة إلكترونية منا، فراجع البريد غير المهم.)


هذه الدورة التداول سوينغ سوق الأسهم هي مضمونة 100٪:


إذا كنت تتبع الخطوات والإرشادات في هذه الدورة وكنت لا تعتقد أنك تاجر أفضل بسبب ذلك، وسوف نقوم برد لك 100٪ من سعر الشراء في غضون 30 يوما *. أنا لا أضمن أرباح التداول - الأمر متروك لكم، ووضع الممارسة اللازمة - ولكن أعتقد أن المعلومات الواردة في هذه الدورة سوف تحسن كثيرا من فرصك في أن تصبح تاجرا مربحا.


يرجى ملاحظة أنك تدفع ثمن الدورة، وليس التوجيه الشخصي. لا يتم توفير المشورة التداول الشخصية مع سعر الشراء الخاص بك.


الكشف عن المخاطر: جميع الآراء التي أعرب عنها في الدورة هي رأيي. الاستراتيجيات الواردة في هذه الدورة هي ذاتية في الطبيعة، مما يعني أنها تتطلب الممارسة وصقل كما تقدم لك وظروف السوق تتغير. تختلف نتائج التداول الفردي. لا ينبغي أن ينظر إلى هذه الدورة على أنها نصيحة استثمارية شخصية لك. أنا لا أعرف الوضع المالي الشخصي الخاص بك، ولا أهدافك المالية أو تحمل المخاطر. استشر مستشارك المالي قبل التصرف، حيث أن آرائي قد لا تتماشى بالضرورة مع أهدافك طويلة الأمد أو تحمل المخاطر. يشمل كل تداول توك مخاطر كبيرة من الخسارة، ومن الممكن أن تفقد المزيد من الأموال مما كنت أودعت في البداية مع الوسيط الخاص بك إذا كنت تستخدم النفوذ. للحصول على معلومات إضافية حول المخاطر عن التداول، راجع صفحة إخلاء المسئولية القانونية.


* يتم رد سعر الشراء عن طريق باي بال. يجب طلب استرداد الأموال في غضون 30 يوما من الشراء وإرسال رسالة إلكترونية إلى كوري [أت] فانتاجيبوانترادينغ [دوت] كوم توضح سبب عدم رضاك، وإذا اتبعت الإرشادات كما هو موضح. هذا يساعدني على معرفة ما يجب تفسيره بشكل أكثر دقة، وحيث يكافح التجار عادة.


60 أفكار حول & لدكو؛ سوق الأسهم سوينغ تجارة الفيديو بالطبع & رديقو؛


مرحبا كوري دفعت الدورة كيف يمكنني الحصول عليه.


مرحبا، يتم إرسال رابط التحميل تلقائيا بعد الشراء. إذا لم تتمكن من مشاهدته، فتحقق من مجلد البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه. إذا كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر نرى ذلك، واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف ترسل رابط التحميل يدويا.


أنا مهتم في النهج الخاص بك نحو التداول البديل. لقد بحثت التداول اليوم و لا أعتقد لدي توافر لاستيعاب الوقت اللازم. فيما يتعلق نهج التداول البديل الخاص بك، وأنا واثق من أن أفعل. لدي نهج مبتدئ / وسيط جدا في التداول، ولكن يمكن أن تستخدم حقا معرفة اضافية العرض الخاص بك. أود أن أسألك سؤالا.


إذا اشتريت هذه الدورة التدريبية & # 8230؛


1) هل سأكون قادرا على معرفة كيفية تحديد، واختيار، واختيار الأسهم للتداول؟ كما في، هل لدي المعلومات / المهارات اللازمة لاختيار الأسهم الصحيحة للتجارة؟


2) يمكنك استخدام إيرا & # 8217؛ s للتأرجح التجارة؟


3) ما هو رأي على تكاليف التجارة / عمولات لشراء / بيع.


شكرا، وأنا أتطلع إلى شراء الدورة الخاصة بك.


ويخصص جزء كبير من الدورة لإيجاد الأسهم الصحيحة لكل استراتيجية. نحن نستخدم أجهزة الفحص لمساعدتنا في العثور على الأسهم التي تستوفي معايير معينة. ثم نذهب يدويا من خلال هذه النتائج والعثور على الأسهم التي تتماشى مع معايير الاستراتيجية. أغطى هذه العملية في حوالي 20 دقيقة كل ليلة. يمكنك البحث عن الأسهم كل ليلة، أو ليلتين أو ثلاث ليال فقط من الأسبوع (عطلة نهاية الأسبوع على ما يرام أيضا) اعتمادا على مقدار الوقت لديك.


نعم، يمكنك استخدام حساب مسجل للتجارة سوينغ. إذا فعلت ذلك، أوصي باستخدام النهج المغطى في الفيديو 16 لوضعك التحجيم. هناك نوعان من أساليب التحجيم الموقف التي نوقشت في الدورة، ولكن واحد في الفيديو 16 هو واحد يمكنني استخدام للحسابات غير المدعومة (مثل مسجل / التقاعد واحد).


ستعتمد تكاليف العمولة على وسيطك. يقدم معظم الوسطاء عمولات تتراوح بين 5 و 10 دولارات لكل صفقة. هذا هو حقا التكلفة الوحيدة. وعادة ما تجد حوالي 5 الصفقات أحب كل شهر (بعض أشهر قد تكون أقل قليلا أو أكثر قليلا). للتأكد من أن اللجان فازت مكاسبنا، فمن المستحسن الناس باستخدام البرنامج لديها ما لا يقل عن 10،000 $ للتجارة مع. 5000 $ سيكون الحد الأدنى المطلق، ولكن $ 10K + هو أفضل بكثير. وبهذه الطريقة، يمكننا اتخاذ موقف جيد الحجم (العديد من السماسرة يتقاضون نفس العمولة سواء تداول 100 سهم أو 1000) مما سيؤدي إلى مكاسب كبيرة بما فيه الكفاية بحيث اللجنة غير متكافئة.


امل ان يساعد.


أنا حقا نقدر لك أخذ الوقت للرد. ما هو شعورك حيال التداول؟ هل هذا شيء تمارسه؟ أو هل تنصح بالالتزام بالاتجاه الصعودي للحرف؟ أيضا، هل مناقشة الخيارات في الدورة الخاصة بك؟


وتغطي الدورة تداول الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي، والقدرة على اكتشاف كيفية حدوث الانتكاسات في كثير من الأحيان. لذلك يمكن أن تستخدم الدورة للتداول على حد سواء الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي، مما يعني بغض النظر عن ما تفعله السوق يمكننا الاستفادة.


بالطبع لا تغطي الخيارات على الإطلاق.


كوري يعلم العديد من المواضيع على التداول. واحد منها هو تحليل الموجة. وهو يعلم عندما يكون السوق في الاتجاه، ولكن الأهم من ذلك، عندما لا يكون في الاتجاه. بعض التحليل هو ذاتي بالطبع. ولكن كلما كنت تستخدم المعلومات والعودة إلى مسار ودراسة المواد مرة أخرى، ومرة ​​أخرى، وأسهل يصبح الفهم.


أنا التجارة في العقود الآجلة نك. أنا تاجر اليوم. عمله لا تقدر بثمن. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة منهجيته وفهم وتعليم موجات في الاتجاه أم لا، أن كنت قد نجحت في تحليل بلدي أنه عندما ثم عندما يكون السعر الفوري العمل فوضى، ولكن..my حافة معرفة أي اتجاه إلى والتجارة أو عدم التجارة.


له سعر تداول الأسهم الأسهم في الصورة الكبيرة هو مجرد عدد قليل من القراد.


هل يمكنني شراء فحص أو أي برنامج آخر ليصبح تاجر سوينغ، وبصرف النظر عن شراء دورة التداول سوينغ الخاص بك؟


لا، لا تحتاج لشراء أي برامج إضافية. في تعليق سابق، ذكرتم تداول الأسهم الاسترالية. كشف بحث سريع من غوغل عن العديد من أجهزة فحص الأسهم في أسك. ومن المرجح أن يقوم أحد هؤلاء على ما يرام لما تدعو إليه الدورة.


تختاره تلك الأسهم التي تقوم بنشرها أسبوعيا يوم الثلاثاء، هل هي توصيتك للتداول سوينغ و / أو للتداول اليوم؟


عندى فكرة جيدة،


هذه القائمة هي للتداول اليوم، ولكن، تلك هي جميع الأسهم تتحرك قليلا (وخاصة تلك التي أقدم يوميا٪ أو تقلب $ ل) حتى أنها قد تقدم في بعض الأحيان الصفقات سوينغ جيدة وكذلك & # 8230؛ ولكن فقط عندما تكون صالحة إعداد (يحدث التداول سوينغ ليست نقطة معينة من تلك المادة).


شكرا لك كوري لاستجابتك السريعة.


أنا أعيش في أستراليا والتخطيط لتداول أسهم أسك. هل ستطبق تقنية التداول البديل على الأسهم الاسترالية أو تحتاج إلى أي تعديل لتطبيقها؟


شكرا مقدما.


أنا أيضا استخدامه على الأسهم الكندية وأنها تعمل بشكل جيد، لذلك سوف تعمل على الأسهم الاسترالية كذلك. أستراليا وكندا لديها أسواق مماثلة جدا. القضية الوحيدة المحتملة هي أنني لست على دراية مع فاحص الأسهم الاسترالية. ويغطي جزء من الدورة كيفية استخدام فاحصين للعثور على الأسهم. على افتراض أنك تعرف لائقة فرز الأسهم للأسهم الاسترالي، وينبغي أن يكون بالطبع على ما يرام. وبالطبع إذا كان هناك مشاكل، يمكنك طلب استرداد. لا توجد قضايا هناك.


قرأت للتو من خلال أعلاه وأتمنى أن هذه الدورة موجودة في عام 2007 عندما بدأت رحلة التداول بلدي. لمثل هذا سعر معقول يمكن أن ينقذ سنوات من الوقت & # 8230؛. والوقت هو الحياة.


شكرا لردود الفعل سج. أطيب التمنيات في رحلتك!


مرحبا كوري، أنا فقط اشتريت أشرطة الفيديو التداول سوينغ مؤخرا، ويمكن & # 8217؛ ر وقف ريواتشينغ وتدوين الملاحظات. ما هو الفرق الذي يجعله يستمع إلى مقاطع الفيديو التابعة لك مقابل الآخرين الذين لا يمتلكون معرفتك الواسعة في التحليل الفني ولا لديك & # 8220؛ بوتكامب & # 8221؛ كما أفكر في ذلك حيث لمدة 6 سنوات راتبك كان مرتبطا مباشرة إلى الأرباح الخاصة بك & # 8230؛ نجاح باهر! أجد نهجك للتداول مدروس جيدا جدا وبسيطة ولكن أستطيع أن أرى حقا كيف جاء هذا عن كل من حاجتك للبقاء على قيد الحياة جنبا إلى جنب مع دراستك المستمر. مفهوم الانتكاسات اتجاه التداول واستمرار الاتجاه فقط ضرب حقا وتر مع لي & # 8230؛ وظيفة جيدة! أنا & # 8217؛ م كبير مدرب البرمجيات التقنية لأكثر من 20 عاما حتى الآن وأنا & # 8217؛ م المؤهلين بالتأكيد للاعتراف مدرب جيد مقابل مجرد مقدم جيد. يمكنك القيام بعمل عظيم من اتخاذ مفهوم مع الكثير من القطع وشرح ذلك بعبارات بسيطة. هذا علامة على معلم جيد.


شكرا للتعليقات، روبرت. تقديرا كبيرا وأطيب التمنيات مع التداول.


ذكرت أنني سوف متابعة نتائج بلدي بعد شراء الدورة مرة أخرى في نوفمبر، حتى هنا هو:


و & # 8217؛ ق حوالي 6 أشهر منذ أن اشتريت دورة التداول البديل من قبل كوري وأنا قد تم تداول الحية لمدة 3 أشهر. حتى على الرغم من أنني لا تزال أشعر أنني في المراحل الأولى من كونها حميمة حقا مع الاستراتيجيات، لقد وضعت أيضا بلدي التقلبات على ذلك أن أعتقد أن نفس الأهمية. آمل أن يساعد هذا بعضكم ممن يشترونها، وخاصة تلك التي تجد صعوبة أكثر مما كانوا يعتقدون أنه سيكون للربح.


1. أدركت خلال التداول سيم أنني يمكن أن تدخل التجارة وببساطة ننظر في الأمر مرة واحدة في الأسبوع والسماح لها ضرب الهدف أو التوقف. عندما ذهبت إلى العيش، لم أستطع & # 8217؛ ر مجرد ركوب التجارة مثل كان لي. رؤية التجارة تذهب في صالحك 3X المخاطر الخاصة بك وفقط بالكاد يغيب عن الهدف فقط للعودة إلى نقطة الدخول الخاصة بك للتجارة لا الفوز على الاطلاق القلب كسر بالنسبة لي. أو وجود التجارة في الأخضر كمية جيدة ثم مجرد توحيد لمدة أسبوع كان لي التخمين الثاني ما إذا كنت تريد أن تأخذ أرباحي الآن أو ركوب بها (كما اختراق في أي اتجاه يمكن أن يكون من المرجح). قضم الأظافر كل يوم قمت بتسجيل الدخول إلى حساب وسيط بلدي وكان لي محاولة لإدارة الجزئي كل شيء.


لذلك بدلا من محاربة تلك الحث، وتكيفته لتناسب شخصيتي. اعتمادا على السوق بشكل عام، كيف يتطور نمط والشعور العام، وسوف تقلع 50-75٪ من موقعي في 1X خطر بلدي أو في مكان منطقي (أقل قليلا من السابق عالية / منخفضة & # 8211؛ والتي قد تكون 1.5 خطر أو أكثر). اعتمادا على كيفية نمط يتطور قد أترك مجرد توقف بلدي كما هو أو نقله إلى التعادل حتى أنه يظهر ضعف / قوة على استمرار. أنا ملجأ & # 8217؛ ر فعلت الإحصاءات عن ذلك ولكن أعتقد أنه سوف يسلط الضوء على الخط السفلي العام (أقل يتأرجح البرية في P / L) والحفاظ على نسبة الفوز الخاص بك أعلى، ولكن سوف تكون أكثر ربحية من مجرد السماح للتجارة اركب؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. قد تعمل على أن تكون هي نفسها في كلتا الطريقتين (السماح لها ركوب أو أخذ جزئية) ولكن هذا ما يعمل بالنسبة لي ويجعلني مريحة ويعطيني الصبر للسماح للجزء الثاني من عملي التجارة سحرها ( أم لا). انه يعطيني الكثير من الخاسرين الصغيرة، والكثير من الفائزين الصغيرة وحفنة من العدائين الفوز (والأنا سليمة كما أنها تحافظ على نسبة الفوز عالية). كما يعطيني الكثير من & # 8220؛ فيو، سعيد أخذت قليلا هناك & # 8221؛ لحظات.


2. أنا & # 8217؛ وأضاف الاتجاه العام للسوق في تحليل بلدي (سبي أو إس-فوتشرز). إذا كان السوق هو سحب من أعلى مستوى جديد وتتطلع إلى مواصلة، فإنه يعطيني ثقة إضافية في مواقعي الطويلة لضرب أهدافهم أو لتحريك إذا الانتظار للدخول طويلة. إذا كان السوق متقلب كما كان في الآونة الأخيرة (4/21/2017) وسوف تجعل أهدافي أكثر قليلا معقولة وحتى خلع أكثر من موقعي في 1X خطوري أو مرة أخرى، النقطة المنطقية الأولى التي تتجاوز 1X.


السوق حتى الآن قد ينظر إلى البعض على شكل كأس الهابط وتشكيل مقبض أو مثلث صعودي للآخرين. وفي كلتا الحالتين تم تعزيز حتى أحب أن تبقى أهداف أكثر تشددا ولها المزيد من السيطرة على الصفقات بلدي بهذه الطريقة. إذا كان السوق ينهار أو أسفل، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح ضبط أهدافي في تلك الصفقات التي تتماشى مع السوق بشكل عام.


3. أنا & # 8217؛ وأضاف 20، 50 إما و 200 سما إلى المخططات بلدي. لماذا ا؟ لأن تلك هي المتوسطات المتحركة اللاعبين الكبار يحبون رمي حولها على الأخبار والمواقع. لذلك أشعر أنهم تقريبا نبوءة الوفاء الذاتي للتجار المؤسسات و / أو تجار التجزئة. هل هذه الأرقام خاصة؟ لا. هل يعني مصطلح الصليب؟ لا، أستخدمها ببساطة للتوافق العام على الأسهم. إذا تحركت الأسعار تحت 20 و 50 مع قوة دفع قوية، وربما علامة جيدة لا في محاولة للحصول على فترة طويلة. أنت مندهش في عدد المرات التي يحوزون فيها الدعم أيضا.


هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء أنا & # 8217؛ تعديلها إلى استراتيجيات تروق لي. تجربتك قد ويجب أن تختلف. بقدر ما أريد أن أصبح تاجر مربحة باستمرار بالأمس، يستغرق وقتا طويلا والصبر لرؤية أنماط طريقة اللعب بها، ما يشكل فشل النمط الذي كنت & # 8217؛ في ومتى تأخذ الربح أو ننظر للخروج.


وأخيرا التداول هو أكثر فن أكثر مما هو العلم. إذا أخذنا ذلك في الاعتبار، وأعتقد أن أشياء صغيرة مثل أخذ الأرباح الجزئية، إضافة أي مؤشرات تعطيك الثقة لسحب الزناد (أقترح عدم استخدامها بوصفها الزناد الفعلي كما أنها متخلفة) أو حتى التحقق فقط الصفقات مرة واحدة في الأسبوع كلها خطوات صغيرة كل تاجر يحتاج إلى إعطاء الوقت والعمل من خلال لتصبح خاصة بهم.


مثل مجموعة من نوادي الجولف، كلما كان ذلك أفضل لك في الغولف، سوف تجد نفسك استبدال السيطرة، وربما استبدال السائق مع علامة تجارية مختلفة أو مبادلة من الغضب في الأوقات التي أرين & # 8217؛ وضع كذلك كما فعلت. الاستراتيجيات كلها سليمة، انها & # 8217؛ ق فقط تلك اللمسات الصغيرة كل تاجر يجب أن تضيف لتناسب أسلوبهم وقدراتهم.


وإذا كنت تتساءل، نعم، أنا بدأت للتو لتصبح مربحة قليلا. أول شهرين من حياتي كان لي صعودا وهبوطا، والعودة إلى التعادل أكثر من مرة. كما عدلت، بدأت رؤية المزيد من الصفقات تلعب بها والحصول على أفضل في ذلك. المزيد من الفائزين وعلى الرغم من 3 أشهر لا يكفي لمعرفة ما إذا كنت سوف تكون مربحة على المدى الطويل، ولدي الأدوات والثقة الآن لتحقيق ذلك.


نأمل أن تحديث مرة أخرى في 6 أشهر أخرى. أنا & # 8217؛ م متأكد من ذلك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مختلفة تماما عن الآن!


لقد كان 6 أشهر، وعدت تحديث: (أنا لم ينظر في أشرطة الفيديو المحدثة حتى تتمكن من تعليق على تلك)


حسنا، لم يتغير الكثير & # 8211؛ أنا ملاذ & # 8217؛ ر في مهبتي و أنا & # 8217؛ م لا مليونيرا. لقد حققت مكاسب صغيرة وضمان عاصمة بلدي أبدا يضرب كبيرة. أنا قليلا في حسابي (ربما 10٪) ولكن أشعر التحسينات لا تزال تأتي كل أسبوع.


3 الوجبات السريعة الرئيسية منذ آخر مشاركة بلدي (أن العمل بالنسبة لي):


1. الزخم & # 8211؛ شيء واحد لا بد لي من التأكيد على أنني كنت أعرف في وقت سابق ولكن تجاهل تجاهل (أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا & # 8211؛ حسنا، في الواقع كان نقص الخبرة) كان الزخم / السرعة. إذا كان السهم يتجه بشكل جيد ويبدأ في التراجع، لا تريد أن ترى خطوة حادة إلى أسفل تغطي نصف الساق في 2 أو 3 أيام. حتى لو توحدت في الجزء السفلي من هذه الخطوة الحادة، وهذا هو المدخل الذي أنا لا تأخذ الآن & # 8211؛ في الواقع قد أبحث حتى عن دخول قصيرة.


على نفس المنوال، إذا كنت تحصل على الساق قوية حادة حتى وأنت تتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة، لا & # 8217؛ ر الانتظار طويلا. إذا كان يتوطد بالقرب من قمم أو يسحب قليلا فقط، وأنا الحصول في حالما يتم ارتفاعات جديدة أو زخم قوي يعود في & # 8211؛ كانت هذه الخبز والزبدة في وقت متأخر. (راجع غرمن (دخول @ $ 60) و كورس (دخول @ $ 55) للحصول على أمثلة حديثة)


2. قم بفك التوقف وقم بتخطي جزئيات & # 8211؛ كنت أصلا الشائكة بلدي توقف فلسا واحدا تحت أدنى مستوى تأرجح الأخيرة التي قدمت عندما يذهب طويلا. مرات عديدة حصلت على وقف استغلالها وشاهدت مع انخفاض الأسعار. حتى ذلك الحين أنا تعديله إلى 5 سنتات. نفس الصفقة. فما الحل؟ حسنا، بالنسبة لي هو أهداف أكثر تحفظا وتوقف. الآن أعطيها قليلا من غرفة تذبذب إلا أنها تجارة الاختراق. تتطلب صفقات التراجع بعض & # 8220؛ المنحدر & # 8221؛ لأننا أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنه يتم سحب مرة أخرى وليس هناك نقطة دخول محددة بوضوح مثل اختراق / انهيار. لذلك عادة سوف أضع توقف تحت الرقم كله تحت سوينغ الأخيرة (إذا كان سوينغ منخفض 45.70 $ وسوف أضع وقف بلدي في $ 44.99. كان يعمل جيدا حتى الآن. بعض الحالات ما زلت ضع فلسا واحدا تحت (انظر أدناه).


أيضا أنا خلع نصف أو 1/3 من موقفي في 1: 1 اعتمادا على مدى قوة حصلت هناك. إذا صعدت هناك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وعادة ما نرى ما اذا كان يمكن ضغط 2: 1 منه قبل أن تقلع نصف موقفي. إذا كان مجرد رولي بولينغ حتى لبلدي الهدف الأول أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقلع نصف هناك. عادة في النصف الثاني أترك وقف بلدي الأصلي (لذلك أنت & # 8217؛ سوف تشهد الكثير من كسر حتى الصفقات & # 8211؛ جيدة لشخصيتي بدلا من أخذ الخاسر) وإقلاع 1/4 أخرى في 2-3: 1 والسماح للركوب الربع الأخير، تتحرك يتوقف حتى تحت يتأرجح المقبل منخفضة.


3. دون & # 8217؛ ر محاولة دائما للقبض على قمم أو قيعان من التراجع.


كنت أريد أن أدخل في الجزء السفلي من التوحيد أو الجبهة تشغيل الانسحاب بالقرب من الجزء السفلي من القناة إلا أن نرى أنها تذهب ضد لي على الفور. إذا كنت لا تذهب هذه الطريقة، أوصي التحجيم في الموقف بدلا من الذهاب بالحجم الكامل في آن واحد. ومرة أخرى، تتطلب صفقات التراجع بعض غرفة التذبذب.


الآن، أنا دون & # 8217؛ ر العقل في الحصول على مزيد من التأكيد. إذا رأيت أن السهم لديه تحرك قوي حتى من قناة أو التوحيد، وأنا يمكن أن تدخل على هذه القوة، لا توجد مشكلة. في وقت سابق في حياتي التجارية أنا سوف & # 8217؛ رأيت شمعة خضراء كبيرة وفكر & # 8220؛ يا القرف، فاتني مثل، التحرك كله، أومغ. & # 8221؛ ولكن هذا ربما هو نوع من التحرك يمكنك عصا وقف بنس واحد تحت هذا البديل سوينغ. ليس ذلك فحسب، ولكن هذه الخطوة القوية تمنحك فرصة أفضل كما هو نوع من يؤكد الخطوة التالية في هذا الاتجاه (لا ينبغي الخلط بينه وبين مطاردة).


وبالطبع كل هذا لم أستطع تعلمه إلا من خلال التجربة. أنا & # 8217؛ قراءة وسمعت كل ما قلته من الآخرين لكنه فاز & # 8217؛ ر صدى حقا حتى كنت قد تم في الأسواق لبعض الوقت.


مرحبا لدي سؤال بخصوص مخاطر 1٪ على رأس المال. هل هذا يتغير ديناميكيا مع كل صفقة. مثال: أخسر 5 صفقات متتالية على حساب 100،000 دولار. هل أخطر 950 دولارا أمريكيا على التجارة التالية أم أنكم تتداولون على أساس المبلغ الأصلي حتى يتم تخفيض الحد الأدنى، أو قل 10٪ أو نحو ذلك؟ نفس الشيء بالنسبة للأرباح. هل خطر 1٪ من رأس المال الأصلي أو المبلغ الأعلى الجديد؟


آمل أن تفهم السؤال. شكرا لوقتك ومجهودك.


في كلتا الحالتين يحافظ على المخاطر الخاصة بك تسيطر عليها. و & # 8220؛ من خلال الكتاب & # 8221؛ سوف تكون الطريقة 1٪ من رصيد الحساب الجاري. ولكنني شخصيا استخدم & # 8220؛ الحد الأدنى & # 8221؛ طريقة بقدر ما تصف. لذلك يمكنني استخدام 1٪ من رأس المال الأصلي. استمر مع المثال & # 8230؛ المخاطرة بحوالي 1000 على حساب 100،000. وسوف أخاطر 1000 وبقيت كثيرا أن نفس الشيء حتى الحساب هو في 90،000 أو 110،000، وتغيير خطر $ إلى 900 أو 1100، حتى يتحرك الحساب 10٪ مرة أخرى.


لذلك ليس هناك حق أو خطأ، كل نهج له إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك، فإن طريقة العتبة هي المفضلة لدي. فإنه يجبر لك لسحب $ يجري المخاطرة عند عدم التداول بشكل جيد، ويسمح لك زيادة مخاطر $ عندما كنت تتداول بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيقلل من تآكل رأس المال إذا كان تاجر لا ضرب التصحيح الخام. لكنه يسمح أيضا للمرونة في أنه لا يعاقب أو يكافئك على أساس عدد قليل من الصفقات & # 8230؛ حجم الموقف يتغير فقط إذا كان هناك خطوة لائقة الحجم في قيمة الحساب.


نأمل أن يوفر نظرة عامة جيدة.


ماذا عن الأسهم قرش، هل بريسيبلز نفسه؟


للرقابة على المخاطر وحجم الموقف، نعم. المبادئ هي نفسها.


وسوف أتداول في نهاية المطاف مع حساب حساب الاستجابة العاجلة حيث يمكنني & # 8217؛ ر قصيرة الأسهم. ما الذي يمكنني استخدامه كبديل عندما تنشأ فرصة قصيرة؟


مجرد التركيز على فرص التداول طويلة. دون الرافعة المالية من المرجح جدا سيتم نشر واحد فقط أو اثنين من الصفقات في أي وقت على أي حال.


هناك & # 8220؛ معكوس إتفس & # 8221؛ الذي يتحرك عندما ينخفض ​​الأصول التي يتتبعها. يمكن شراء هذه إتفس للاستفادة من الانخفاض في الأصول. ولكن، غالبا ما تتحرك بطريقة غريبة على مدى فترات طويلة من الزمن، لأنها تعكس فقط التغيرات السعرية اليومية وليس التغيرات السعرية على المدى الطويل. لذلك، لا أطلب تداولها إلا إذا قمت بالبحث عنها، انظر كيف تتحرك (على المدى القصير والطويل) وممارسة تداولها (تماما مثل أي شيء آخر).


أنا فقط اشتريت سوق الأسهم سوينغ التاجر بالطبع. هل من المقبول أن تأتي من هنا لطرح الأسئلة حول الدورة. حتى الآن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أين للبحث عن الرسوم البيانية التاريخية أو حيث لفتح حساب تجريبي. لدي حساب تداول حيث كنت أفعل بعض الصفقات الصغيرة. هو & # 8217؛ s من خلال تد. هل لديهم حسابات تجريبية؟ شكرا لكم كل هذه المعرفة.


أعتقد أنك من كندا، صحيح؟


نعم، يمكنك طرح الأسئلة هنا. بدلا من ذلك، يمكنك أن ترسل لي رسائل البريد الإلكتروني مباشرة (أنا قد يجيب على الأسئلة هنا، أو، إذا كان الكثير من الناس لديهم نفس السؤال & # 8230؛ ثم سأكتب مقالا / فيديو ونشر رابط إلى هنا). يمكنك استخدام حساب تجريبي تف ثينكرزويم نوقشت في الدورة. في حين أن العرض هو متاح لأي شخص، ثينكورسويم غير متاح للكنديين للتداول الحية / الحقيقي المال. لا يزال بإمكانك ممارسة على هذا المنبر على الرغم من (واستخدامه للمخططات)، ومن ثم استخدام حساب تد العادي الخاص بك الصفقات بمجرد تشعر بالراحة أخذ الصفقات الحية. يمكنك متابعة الاشتراك في الحسابات التجريبية الجديدة بالتأكيد، حيث ستنتهي صلاحيتها كل 30 يوما.


يمكنك أيضا العثور على المخططات داخل حساب الاستثمار تد الكندي الخاص بك. مرة كنت في الحساب، انقر على اقتباس. ثم إدخال رمز السهم (التي تقدمها الشاشات سوف تتعلم عن في الدورة). حدد السهم. على سبيل المثال، إدخال فب (وهو الفيسبوك) ثم حدده من القائمة المنسدلة. سوف نافذة صغيرة يطفو على السطح. في أسفل اليسار، هناك رابط صغير يقول & # 8220؛ المخططات & # 8217 ؛. انقر على ذلك.


فقط لتوفير بعض الخيارات الأخرى، الحسابات التجريبية مع وسطاء التي تفعل حسابات مفتوحة للكنديين وتتوفر أيضا في: إنتيراكتيفبروكيرز / إن / index. php؟ و = 1286 و كستراد / التداول / الحرة المحاكمة.


رائع. شكرا على ردك السريع. أنا & # 8217؛ م حقا نتطلع إلى الغوص في كل هذا. ونعم، أنا من كندا.


خطأ. أنا أخطأ في اسمي. أنا فقط إصلاحه.


أنا لست متأكدا إذا كنت تستخدم لوحة القيادة المتقدمة في تد ولكن ساعدني مع الرسم والتتبع. ليست سيئة لحل التجزئة. فقط 30 $ شهريا إذا كنت أقل من 30 الصفقات في الربع (عشرة في الشهر باسليلي)


كوري، كتبت أن ثينكورسويم غير متوفر ولكن للأميركيين. هل هو متاح للأمريكيين الذين يعيشون في الخارج؟


شكرا مقدما على إجابتك.


لست متأكدا من هذا. قد تضطر إلى الاتصال بهم ونسأل.


هل تبحث لفتح حساب حقيقي أو لمجرد التداول التجريبي؟


إذا كنت تبحث فقط عن حساب تجريبي، وأود أن أوصي ترادينغفيو. ترادينغفيو هو أيضا مجاني ويمكن التداول التجريبي عن طريق فتح مخطط> انقر فوق لوحة التداول في أسفل الصفحة> انقر فوق تجارة الورق. لذلك خيارات زوجين للتداول التجريبي.


للحصول على حساب حقيقي، إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة أنا يمكن & # 8217؛ ر صورة سيكون لديك الكثير من المتاعب فتح حساب مع معظم السماسرة. وأنا أعلم أن عددا قليلا من الناس في وضعك فتحت أيضا حساب مع إنتيراكتيفيبروكيرز.


الإجابة مفيدة جدا، كوري. شكرا لكم.


هل لديك واحد للعقود الآجلة؟


لا، ومن المرجح أن يكون & # 8217؛ ر & # 8230؛ على الأقل ليس لعدد من السنوات إذا كان هناك واحد.


Can I use the same two swing trading strategies for day trading? شكر.


The general concept of the strategies I use are similar whether day trading or swing trading. While you can definitely extract useful information (such as the market basics, how to practice, order types, analysis concepts and general strategies), everything would need to be fine-tuned to day trading. You would need to put in additional practice to make sure you can apply the concepts on very short time frames.


This is a swing trading course, and there are certain things that I do when day trading that are not covered in this course (which aren’t required for swing trading).


So the short answer is: The course may help with day trading, but that is not its intent–it teaches swing trading. If you are a day trader and want to see if the course helps you, you are welcome to buy the course and if it is not what you are looking for you may ask for a refund.


I bought Cory’s ebook back in July of 2018 and found it a great resource for a trader just starting out. After subscribing to and jumping to other sites and (what I thought to be more advanced) strategies, I always seem to come back to Cory’s ebook for guidance and simplicity. It has become a cornerstone to my trade journey. I will come back to why I mention the ebook soon….


Being more of a visual learner, I had to try out the swing trading course. I just finished my first viewing of the series (it took me about a week, an hour or two each night after work) and will now view it again, taking my time and jotting down notes and setting up my ToS platform layout, etc.


While viewing the series, you will have many questions pop up. This is where Cory did a great job of answering these questions as the series progresses. Almost all of the questions that sprang to mind were answered within the next video or two. It is thorough and well thought out. For this reason, I don’t recommend jumping around from video 5 to 3 then 7. Watch them in progression as it all ties in with each other and builds off the previous.


If you were an ebook purchaser, this video series really expands upon and ties in with it. So a lot of things that I thought “ok I get it” from the ebook, I realized later that I didn’t. Only after seeing it visually did a lot of concepts in the ebook click, especially the importance of momentum and velocity.


So my recommendation for anyone starting out is to purchase the ebook first (he offers your money back if you don’t find it useful) which lays out a lot of the things you will be unfamiliar with in the video course. If you have the ebook, this is well worth your time and money which focuses more on the same topics.


For someone (myself) who has joined the chat rooms, bought penny stock make-a-gazillion-dollars courses, watched countless hours of youtube videos on every technical indicator, price action is what I always come back to. I have ADHD when it comes to strategies and discipline. I have been switching to this and that when I don’t win every time. I get bored and throw out orders that aren’t part of the plan. This is what makes trading so difficult and I appreciate how this series concentrates on basically 2 strategies. It’s narrowing down and simplifying that is the hurdle for me, not lack of knowledge or more indicators and strategies.


Overall, for the absolute beginner, I think this course might be a bit tough to absorb in one viewing so I recommend you read up on the basics first or try out the ebook beforehand. I am looking forward to my second viewing and hopefully will follow up this post with my sim results.


Thanks for your review, Patrick. It is helpful. Which eBook are your referring to? I see an eBook page that appears to be links to others’ webpages, but I can’t seem to find one Cory wrote.


Cory, is your eBook included in the course now and not available separately perhaps?


The eBook Patrick is referring to is the Forex Strategies Guide (vantagepointtrading/forex-day-trading-and-swing-trading-strategy-guide)…listed under the Trading Courses drop down menu. It’s the only ebook/course I sell.


It is a forex ebook, while the video course discussed on this page focuses on stocks. That said, there are many trading concepts that overlap even though they are different markets. I will work on creating a way to bundle them. In the meantime, bundling them would need to be done manually (if you are interested in both). I will shoot you an email with details.


Hi Patrick, you sound very similar to me. There is so much information out there that it is hard to know actually what works and everyone is either trying to palm you off or endorse someone else. I agree with the beginner comment as well. Beginners will need to look at some really basic fundamental information first.


All in all I found this very user friendly and am now ready for the next part of the journey. Methodically practicing and mastering these strategies before I even think about looking at something else.


I found your interesting video on youtube and landed on your site. The video is youtube/watch? v=UHdw7NzxeXY#t=748.521378.


Are you going to use the same tools mentioned in the video? I like your teaching style and the tools you mentioned. Also I have no idea about technical analysis is the course going to cover technical analysis for beginners?


شكرا على ملاحظاتك. The course does not cover technical analysis as a whole (a very big topic) rather it only covers the tools that are needed for the strategies discussed in the course. So the course covers how to analyze the price chart (for the two strategies covered) how to find trades and how to place orders. It also covers some stock market basics, and exercises are provided throughout the course so you can learn the material in a demo account before risking real capital.


Ultimately, if the course isn’t what you are looking for (or is a bit too advanced for you at this time), then just shoot me an email and I will refund your money.


شكرا لردك. What I am looking for is to start swing trading as passive income. I assume that your course focus is swing trading based on exact steps to follow for newbies. حق؟


I provide the swing trading strategies to follow, but there IS work and research that goes on. You may find 5 stocks one night that meet all the strategy criteria; the job of the trader is to narrow it down and take only the one or two that offer the best opportunity. The course covers this topic–how to analyze charts so you pick the best opportunities. But it does take some work. Practicing the strategies will take some time in a demo account. Then, once you are comfortable with analyzing charts and spotting the trades, it will likely take 20-30 minutes a couple times a week to find and place trades. Once trades are placed there is very little work, except looking for potential new trades when the current ones complete.


Also, is there any pre-requisite for taking this course to be successful?


Hi Raza, sorry for the delay.


I do cover stock market basics in the course, therefore there aren’t any pre-requisites.


I know zero about technical analysis but I will take the chance and buy your course. شكر.


Do you have any discounts for black Friday …. or for Thanksgiving….?


Thank you – have a great Holiday.


Thank you for your interest and question. Have a great holiday as well 🙂


The course is currently on sale for the introductory price of $179, through to the end of the year. After that it will be $229.


Looking forward to getting this course as soon as it’s released. Loved the eBook and has payed for itself several times over. Keep up the amazing work Cory!


Apart from the different capital requirements, what other differences are there between swing trading stocks and trading forex?


Are there factors or benefits that come with trading stocks that are absent when trading forex?


شكرا لك على مساعدتك!


Having traded both extensively over the last 12 years, there really isn’t much difference to me. It is more just about which market you prefer to trade. Forex has a couple things going for it…one is higher leverage (just allows you to take more trades at one time, which is fine because risk on each trade is always strictly controlled) and the forex market is open 24-hours a day during the week which means there are no daily price gaps. Daily price gaps can be an issue for a stock swing trader. That said, based on how I trade, the gaps have not been an issue for me when trading stocks, so really there is very little difference other than the capital requirements. So again, more just what you prefer to be trading and in involved in.


The course will be available shortly, but if you have questions about it in the meantime, ask away!


I want to know the minimum amount of capital in a trading account I need to swing trade what I learn from your course. It makes no sense to purchase the course if I’m under capitalized.


I provide some details on this above:


“to utilize this course effectively you should have $10,000+ in trading capital; with only $5,000+ you will likely need to utilize leverage, which may not be everyone’s preference.”


So $5,000 is the minimum, but $10,000 is preferred. With smaller accounts, commissions and fees just become too much of a factor.


Post Your Well-Reasoned Comments or Questions: Cancel reply.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيفية إنشاء الخاصة بك بسيطة استراتيجية تداول الأسهم.


استراتيجية تداول الأسهم مربحة هو هدف قصوى من كل تاجر نشط أو المستثمر. إذا كنت تاجر جاد يجب أن يكون قد أعدت عدة استراتيجيات التداول المختلفة لحالات السوق المختلفة. يقضي سوق الأسهم بعض الوقت في الاتجاه الصعودي والترند الهابط، ولكن معظم الوقت يتحرك جانبيا. لديك لاستخدام استراتيجية التداول المناسبة لكسب المال.


السوق تتغير باستمرار سلوكها بحيث استراتيجياتك للتداول سوينغ والموقف الصفقات يجب أن تتطور باستمرار.


يجب عليك نظام تداول الأسهم تحديد قواعد للعثور على ما هو الاتجاه الفعلي سوق الأسهم والوضع وما هي أفضل استراتيجية التداول للاستخدام. فإنه لا يهم إذا كنت تفضل التداول سوينغ، موقف التداول أو إذا كنت دايترادر. يجب عليك دائما تحديد أفضل استراتيجية ممكنة في ذلك الوقت.


استخدام هذه القائمة ثبت من خطوات لتحسين التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك.


شروط تداول الأسهم الرئيسية لتطوير استراتيجية سوق الأسهم.


يجب أن تعطيك إستراتيجيات تداول جيدة في سوق الأسهم إجابات على هذه الأسئلة الأساسية:


كيف يمكنني العثور على أفضل اختيار لاستراتيجيتي؟ كيف سوف التجارة ذلك؟


يجب الإجابة على هذين السؤالين في وصف استراتيجيات التداول الخاصة بك.


ولكن لا تقلق. تجد كل شيء تقريبا تحتاج إلى التجارة الاستراتيجيات الخاصة بك وكسب المال على صفحات تداول الأسهم بسيطة.


كيفية العثور على الأسهم للتجارة.


هناك العديد من الطرق الممكنة كيفية العثور على الأسهم للتجارة. You can select these stock picks using technical analysis or fundamentals.


وعادة ما تنقسم العملية برمتها إلى هذه الخطوات.


وذلك باستخدام جهاز فرز لجعل الاختيار المسبق التلقائي غرامة ضبط اختيارك باستخدام آخر فرز أو باستخدام الفردية تحليل تحليل الرسم البياني من الإعداد التجاري للحصول على أفضل الفرص التي تجدها.


اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


يجب عليك اختبار كل استراتيجية الخاص بك قبل البدء في استخدامه في حساب التداول الخاص بك. يمكنك استخدام عدة خيارات مختلفة لاختبار استراتيجياتك:


باكتست تلقائيا باستخدام جيدة باكتستينغ أداة ورقة التجارة باستخدام إكسيل أو حقا ورقة أن نلاحظ الصفقات الخاصة بك.


إذا كانت كل هذه الاختبارات الانتهاء بشكل جيد يمكنك دمج هذه الاستراتيجية في نظام التداول الخاص بك. الآن يمكنك البدء في تداول هذه الاستراتيجية في حسابك.


كيفية إعداد وجعل التجارة.


Here you will use basics from the previous step to define how you will find answers to the two questions above, basically, rules for market screening and rules for trade entries, exits, stops and their management.


دخول الأسهم سوينغ التجارة والخروج.


إدارة الأموال ووضع التحجيم.


يجب عليك تضمين قواعد إدارة الأموال في كل استراتيجية واحدة. هذه القواعد يمكن أن تكون مشتركة لنظام التداول الكامل الخاص بك أو يمكن تعديلها بشكل فردي لكل استراتيجية الخاص بك.


قواعد إدارة الأموال لاستراتيجيات التداول موقف التحجيم للاستراتيجيات الخاصة بك في حالات السوق المختلفة.


استراتيجيات تداول الأسهم.


هنا تفاصيل بعض استراتيجيات تداول الأسهم التي هي جيدة حقا ويمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


استراتيجية تداول الاختراق:


أساسيات استراتيجية تداول الأسهم اندلاع الخطوات الأولى تصف كيفية تداول اختراق الأسهم بقية الخطوات لإتقان كيفية تداول الأسهم كسر نموذج دراسة حالة من استراتيجية نظام التجارة البديل استراتيجية التجارة سوينغ الصاعد للمبتدئين.


استراتيجية التداول التراجع.


سوينغ المثال التجاري الفيديو مع الأسهم فلو متى تفضل استراتيجية التداول تراجع كيفية تعيين الهدف عند تداول استراتيجية التراجع.


مثال على إعداد التبادل التجاري.


Do not miss these points in your stock trading strategy.


الخطوات الأربع الهامة للتجارة سوينغ مربحة مقدمة في التحليل الفني الأدوات الرئيسية للتحليل الفني للمخططات السعرية ما يمكن توقعه من كل صفقة & # 8211؛ طريقة واحدة لتحسين النتائج وينبغي أن يتضمن تحليل عمل وثيقة سوق الأسهم في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك تعلم لماذا يمكن أن يكون مؤشر الأسهم المخططات الخاصة بك أداة التداول السرية كيفية استخدام شمعة تجتاح في استراتيجيات التداول للأسهم.


ليت & # 8217؛ S شكل ما يعمل لك.


2. النشرة الإخبارية الأسبوعية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني، وأنت في طريقك!

No comments:

Post a Comment