Monday 26 March 2018

الخيار الاستشاري التجاري


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيار التجارة الاستشارية
تحيات ومرحبا بكم في عالم مثير من خيار الاستثمار! يحصل أعضاء إستشاري الخيار الأسبوعي على إمكانية الوصول إلى خدمة استشارية حصرية توفر توصيات التداول لكل من الخيارات الأسبوعية والشهرية. يتلقى الأعضاء تنبيهات البريد الإلكتروني كلما كان هناك توصية تجارية جديدة. يتم نشر جميع إشارات التداول الموصى بها على صفحة ويب "الأعضاء فقط" المملوكة مما يتيح للأعضاء الاستفادة من النجاح المستمر لاستراتيجيات التداول هيوز أوبتيونينغ ™.
فريق هيوز أوبتيونيرينغ ™ لديها أكثر من 60 عاما من الخبرة الاستثمارية. الاستثمار في الخيارات هو أفضل وسيلة للمستثمرين الصغار للمضي قدما. بدأ عضو الفريق تشاك هيوز من الاستثمار في خيارات مع حساب تداول صغير، 4،600 $ ولكن خلال السنتين الأوليين من الاستثمار أدرك أكثر من 460،000 $ في الأرباح التي هي أكثر من تشاك جعلت السنوات الست السابقة كطيار طيران!
هل فقدت المال الاستثمار في الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك؟ انت لست وحدك. وقد شهدنا مؤخرا اقتصادا عالميا غير مؤكد، وارتفاع معدلات البطالة، والانكماش، وزيادة تقلب الأسواق. وقد جعل هذا الاضطراب المالي من الصعب جدا على المستثمر العادي تحقيق عائد ثابت على الاستثمار.
وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة في السوق، فقد حققت استراتيجيات هيوز أوبتيونينغ ™ التجارية أكثر من 3.3 مليون دولار من الأرباح الفعلية على مدى السنوات الخمس الماضية. وتظهر بيانات حسابات الوساطة لأعضاء الفريق 3،308،137،76 $ في الأرباح مع متوسط ​​العائد 69،3٪. وبلغ متوسط ​​عدد الأيام في التجارة 67 يوما مما أسفر عن عائد سنوي قدره 377.5 في المائة. وكان هناك 335 الصفقات الفائزة و 21 الصفقات خاسرة مما أدى إلى دقة 94.1٪.
الآن هناك طريقة جديدة للاستثمار في الخيارات التي تعطي المستثمر الصغير المزيد من فرص النجاح من الخيارات التقليدية. تنتهي الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة مما يتيح للمستثمرين 52 فرصة للربح كل عام. يستخدم فريق هيوز أوبتيورينغ ™ نفس استراتيجيات الاستثمار الخيار التي تم استخدامها بنجاح لعدة عقود للاستثمار في الخيارات الأسبوعية.
الخيارات الأسبوعية هي الاستثمار المثالي لتحويل كمية صغيرة من المال إلى مبلغ كبير من المال. نود أن ندعوك شخصيا في رحلتنا من النجاح في الاستثمار في الخيارات الأسبوعية.
متمنيا لكم أفضل في نجاح الاستثمار،
فريق هيوز أوبتيورينغ ™.
حقوق الطبع والنشر © 2018 تشاك هيوز جميع الحقوق محفوظة. ليغاسي بوبليشينغ، ليك © 2006 شروط الاستخدام | خريطة الموقع | | تجارة.

خيار التجارة الاستشارية
فتح عائد الربح التجاري.
الخيار والاستثمار الأوراق المالية ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره في الأسهم والخيارات. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. وتمثل أسعار الدخول والخروج التجاريين سعر الضمان وقت تقديم التوصية. لا يمثل السجل التجاري للتخفيض الأسبوعي لخيارات الخيار هيوز نتائج الاستثمار الفعلية. يتم محاكاة أمثلة التجارة ولها بعض القيود. لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر لتعويض تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، إن وجدت. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
حقوق الطبع والنشر © 2018 تشاك هيوز جميع الحقوق محفوظة. ليغاسي بوبليشينغ، ليك © 2006 شروط الاستخدام | خريطة الموقع | | تجارة.

خيار التجارة الاستشارية
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

No comments:

Post a Comment