Sunday 25 March 2018

استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل


3 صفقات خيارات توليد الدخل.
بقلم بريان بيري.
هناك استراتيجيات هناك باستخدام كلا الخيارين وشيء يسمى & لدكو؛ الخيارات الهجينة & رديقو؛ لمساعدة المستثمرين على استخدام مخزونهم الحالي لتوليد الدخل، بما في ذلك كتابة المكالمة المغطاة، ووضع البيع والخيارات الهجينة الأوراق المالية مثل الأوراق المالية العائد العائد سندات الدين (ستريدس).
هنا كيفية استخدام هذه الاستراتيجيات، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات الصفقات التي سوف تكون الحصول على أموال لجعل.
إستراتيجية الخيارات # 1: المكالمات المغطاة.
هناك استراتيجية الدخل الخيارات لكل مستوى من المستثمرين، واحدة من أسهل لتنفيذ وفهم وتغطي الكتابة المكالمة. ببساطة، تغطي الكتابة المكالمة يعني بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل.
الكتابة المكتوبة المكالمة هي الرهان أن الأسهم التي تملكها بالفعل سوف تستمر في التحرك صعودا أو سوف التجارة جانبية قليلا. تعتبر المكالمات التي تبيعها (وتعرف أيضا باسم & لدكو؛ كتابة & رديقو؛) & لدكو؛ مغطاة & رديقو؛ لأنك تملك بالفعل المخزون الأساسي. وهذا يعني إذا كنت & لدكو؛ تسمى & رديقو؛ لإنتاج الأسهم، كنت مغطاة لأن لديك بالفعل أسهم.
خيارات توليد الدخل التجارة رقم 1:
بيع أكس 35 سيبت كالس (أبزيغ)
وقد تجاوزت الأسهم المالية كل قطاع آخر في آخر تحرك صعودا ل S & P 500 (سبس). أمريكان إكسبريس (أكس) هي واحدة من الشركات الرائدة في آخر تجمع للأسهم المالية. وقد حقق السهم اختراق فني عند 30 دولارا، ومنذ ذلك الحين ارتفع إلى 34 $، حيث هناك بعض المقاومة الفنية العامة الخطيرة التي تأتي في اللعب.
واحدة من الطرق التي يمكن للمستثمرين البقاء على قطار الثور، وجلب بعض الدخل الإضافي والتحوط من الجانب السلبي في نفس الوقت هو توظيف استراتيجية شراء الكتابة. شراء-الكتابة هي استراتيجية مكالمة مغطاة حيث يمكنك شراء في وقت واحد الأسهم وكتابة عقد المكالمة.
مع تقلبات عالية جدا، يمكنك شراء أسهم أمريكان إكسبريس (أكس) في 33 $ ثم بيع في وقت واحد أكس 35 سبتمبر المكالمات (أبزيغ) مقابل 1.25 $ لكل عقد.
إذا كان السهم يتداول فوق 35 $ من قبل جرس الإغلاق في يوم الجمعة الثالث من سبتمبر، فإن هذه الأسهم ستدعى بالتأكيد بعيدا مقابل ربح $ 2. إضافة $ 1.25 في قسط المكالمة التي تم جمعها وأنت جيب 3.25 $ للسهم الواحد. تقسيم أن 3.25 $ الربح على أساس التكلفة من 33 $ وتحصل على عودة 45 يوما من 9.84٪.
إذا استطعت تداول رأس المال الخاص بك على أساس ثابت كل ستة أسابيع، يمكنك أن تفهم لماذا يحب مديري الأصول هذه الاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة المكالمة التي بلغت 1.25 دولار أدت إلى التحوط السلبي بنسبة 5٪ مقابل أي تراجع أو خسائر محتملة إذا تم تداول السهم. انها أداة اختبار الوقت لأخذ بعض المال من الجدول دون الحاجة لبيع الأسهم.
خيارات استراتيجية # 2: كتابة عارية الكتابة.
طريقة أخرى لاستخدام الخيارات لتوليد الدخل هي كتابة عارية، وهو ما يعني ببساطة أنك تبيع يضع على الأسهم التي لا تملك حاليا ولكن قد ترغب في. مع هذه الاستراتيجية تحصل على الدخل مقدما للبيع، أو الكتابة، ووضع.
يجب عدم تخويفك بوضع عاري. إذا كنت تستطيع شراء خيار، ثم يمكنك بيع خيار. التحذير، ومع ذلك، هو أنه قد ينتهي بك الأمر امتلاك الأسهم، وهذا هو السبب في أنه لا بد من أن تضع فقط وضع يكتب على مخزونات الصلبة أساسا أنك سوف تكون سعيدة امتلاك و [مدش]؛ حتى بأسعار مخفضة.
المستثمرون مثل الكتابة يضع لأنه يساعدهم على شراء الأسهم بسعر مخفض أو الحصول على أموال أثناء الانتظار.
خيارات توليد الدخل التجارة رقم 2:
بيع مرك سيبت 32 بوتس (مزرود)
ومع نمو موسم الأرباح، أود رؤية الشركات التي تنشر أرقام أفضل بكثير من المتوقع، حيث يتفاعل المخزون الأساسي بقوة مع الأخبار، كما لو أن قصة الشركة، في هذه الحالة ميرك (مرك)، قد تغيرت بشكل جوهري.
تماما كما يعلم الكتاب المدرسي التقني، بعد أن ارتفعت أسهم ميرك إلى أعلى، فقد أمضوا الأسبوعين الماضيين في التراجع والرجوع والتعبئة، ووضع السهم للزيادة التالية. مرة واحدة قبلت السهم المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، تحولت إلى الوراء، تماما كما يقول كتاب القاعدة أنه ينبغي. ومن حق هذه النقطة العكسية للسهم الذي يريد المتداولون بيعه عاريا ضد السهم.
أوصي بيع خارج من المال مرك سيبت 32 يضع (مزرود) في 2،60 $ لكل عقد. بيع واحد عارية وضع يعني أنك على استعداد للاستيلاء على 100 سهم من ميرك (مرك) إذا كان السهم يغلق أقل من 32 $ بحلول يوم انتهاء الصلاحية.
لأن ميرك هو اسم متداول مؤسسيا، وأعتقد أن مديري الأموال يسيرون الأسهم تصل إلى $ 34- $ 35، حيث أن أي شخص يبيع عارية وضع سيبقي هذا $ 2.60 قسط من دون أي تكلفة من جيبه من وجود ما يكفي من القوة الشرائية في حساب لشراء 100 سهم من مرك إذا، في الواقع، الأسهم يغلق أقل من 32 $ والسوق لدكو؛ يضع & رديقو؛ الأسهم في حساب التاجر و رسكو؛ ق.
إذا كان السهم يغلق فوق 32 $ في يوم انتهاء الصلاحية، ثم أن 2.60 $ هو الربح 100٪. لطيف!
استراتيجية الخيارات # 3: ستريدس.
والطريقة الثالثة لتوليد بعض الدخل هي شراء أوراق مالية قابلة للتحويل تعرف باسم سندات دين العائد على عائدات الأسهم، أو ستريدس، التي ترتبط بأداء المخزون الأساسي باستخدام وضع ودعوات لتصنيع تدفق الدخل المشتقات.
هذه الأوراق المالية الهجين هي هيكلة مثل السندات التي تنضج في إطار زمني قصير إلى حد ما (سنة إلى سنتين)، والذي يسمح لك للحصول على أرباح سريعة إلى حد ما في حين لا تزال تتمتع الضرائب على المدى الطويل.
وحتى أفضل، يدفع كل منها عائد توزيعات أرباح. أنا أحب هذه الأنواع من المنتجات لأنها تدفع 9٪ -12٪ في عالم حيث سدس سنة واحدة بالقرب من مستويات قياسية.
الجانب السلبي هنا هو أن هذه الأنواع من المواقف غالبا ما تكون أقل سيولة من الخيارات التقليدية لأنه، في معظم الحالات، يجب أن تذهب من خلال وسيط للحصول عليها.
تعلم إنز والخروج من ستريدس.
خيارات توليد الدخل التجارة رقم 3:
12٪ مونسانتو ستريدس (ميكس)
و 12٪ مونسانتو ستريدس المقرر 26 مارس 2018 (ميكس) هي وسيلة للعب واحدة من أقوى الأسماء الزراعية في قطاع السلع الأساسية الأوسع.
يتم تسعير جميع ستريدس في 25 $ للسهم الواحد عندما جلبت إلى السوق، وبأسعار من الأسهم الأساسية في ذلك اليوم. وكانت أسهم مونسانتو (مون) تداول ما يقرب من 100 $ للسهم الواحد في وقت التسعير، لذلك كنت تأخذ 25 $، وتقسيمها من قبل سعر مون، وكنت سوف تتلقى 25 سهم من الأسهم إذا كانت ستريدس أرين & رسكو؛ ر دعا بعيدا قبل فإنها تنضج.
مثل أي استثمار جيد، كنت ترغب في الاستفادة من الأسهم عندما يكون ذلك إلى أسفل، وأسهم مون هي الطريق قبالة أعلى مستوياتها في عام 2008، ولكن قد بدأت في الآونة الأخيرة لتحويل مرة أخرى مع التجمع.
من الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نرى كيف تضخم الفائدة في أسهم ميكس مؤخرا مع المشاعر الصاعدة تدور مرة أخرى إلى الأسهم الزراعية. إذا كان سهم مون يتراجع إلى 110 دولار بين الآن و 26 مارس 2018، فإن أسهم 12٪ مونسانتو ستريدس (ميكس) من المرجح أن تسمى بعيدا بنسبة 20٪ من حيث تداولت اليوم، وليس بما في ذلك 12٪ في دخل توزيعات الأرباح.
ليست سيئة للعب الدخل.
ذي غريت ديفيدند شام & مدش]؛ هل تبحث عن العائد في جميع الأماكن الخاطئة؟ قبل إجراء استثمار آخر ذات عائد مرتفع، يجب عليك قراءة هذا.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/08 / إنف-إنفستينغ-أوبتيونس-ترادس /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

استراتيجيات الدخل للمحفظة الخاصة بك لكسب المال بشكل منتظم.
يمكن للمستثمرين الذين يسعون لتوليد الدخل من محافظ الأسهم على أساس منتظم استخدام خيارات كتابة الاستراتيجيات باستخدام يضع ويدعو لشراء وبيع الأسهم. بالإضافة إلى إنتاج الدخل، الكتابة يضع لشراء الأسهم يقلل من أساس تكلفة الشراء. استراتيجيات الدعوة المشمولة تغطي الدخل ويمكن أن تزيد صافي عائدات المبيعات. يفحص ما يلي ثلاث طرق لتوليد الدخل على أساس منتظم باستخدام استراتيجيات الكتابة وكتابة المكالمة.
أساسيات الخيار.
يغطي عقد الخيار 100 سهم من الأسهم الأساسية ويشمل سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب قبل انتهاء العقد. ويتعهد البائع بخيار المكالمة، الذي يشار إليه أيضا ككاتب، ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب إذا قرر المشتري ممارسة خيار شراء السهم. في كل معاملة الخيار، ويشار إلى المبلغ الذي يدفعه المشتري للبائع باسم القسط، الذي هو مصدر الدخل لكتاب الخيار.
تغطي خيارات الشراء 100 سهم لكل عقد، ويكون سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن عكس اتفاق الشراء / البيع بين الطرفين. في هذه العقود، يكون للمشتري خيار البيع الحق ولكن ليس الالتزام ببيع الأسهم الأساسية بسعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. وإذا اختار مشتر العقد بيع الأسهم الأساسية، فإن كاتب الخيار ملزم بشرائها.
ويشار إلى الخيارات بأنها "في المال" عندما يكون سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أقل من إضراب خيار وضع. عندما تنتهي صلاحية الخيارات في المال، يتم استدعاء الأسهم الأساسية تلقائيا بعيدا عن الكتاب المكالمة وتعيين للبائعين خيار للشراء بسعر الإضراب الخيار.
بيع يضع للشراء.
يمكن للمستثمرين توليد الدخل من خلال عملية بيع يضع على الأسهم المخصصة للشراء. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 80 دولارا أمريكيا، وللمستثمر مصلحة في شراء 100 سهم من الأسهم عند 75 دولارا أمريكيا، يمكن للمستثمر كتابة خيار الشراء بسعر 75 دولارا. إذا كان الخيار يتداول عند 3 $، فإن الكاتب وضع يتلقى قسط 300 $، حيث يتم ضرب سعر الخيار في كمية الأسهم في العقد.
إذا كان الخيار تنتهي في المال، يتم وضع 100 سهم من الأسهم للكاتب 75 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار في حين أن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب 75 $، ويشار إلى أنه من أصل المال، كاتب الخيار يحتفظ قسط ويمكن بيع خيار آخر وضع لتوليد دخل إضافي. هذه العملية مشابهة لاستخدام أوامر الحد لشراء الأسهم، مع اختلاف رئيسي واحد. مع أمر الحد في 75 $، يتم تنفيذ عملية شراء عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى أو أقل من هذا المستوى. ولكي يتم تنفيذ عملية الشراء باستخدام استراتيجية وضع، يجب أن تنتهي صلاحية هذا الخيار في المال أو يجب على المشتري وضع اختيار لتعيين أسهم للبائع للشراء قبل انتهاء الصلاحية.
كتابة المكالمات المغطاة.
وميكن للمساهمني اإنتاج الدخل على اأساص منتظم من خالل كتابة املكاملات مقابل الأسهم املحتفظ بها يف حمافظهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 80 $، يمكن للمستثمر عقد 100 سهم كتابة مكالمة في 85 $. لتداول الخيار عند 3.50 $، يتلقى كاتب المكالمة قسط 350 دولار. إذا كان الخيار ينتهي من المال، يمكن للكاتب المكالمة بيع خيار آخر ضد أسهم لتوليد دخل إضافي. مع انتهاء في المال، ويسمى الأسهم بعيدا بسعر الإضراب. إذا كان الخيار في المال قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري دعوة اختيار الدعوة بعيدا الأسهم الأساسية في أي وقت.
تعظيم أقساط التأمين.
سعر الخيار يتضمن دائما قسط الوقت، الذي يحسب حسب مقدار الوقت لانتهاء الصلاحية، والقرب من سعر الإضراب وتقلب الأسهم الأساسية. في الأمثلة باستخدام الأسهم شيز، كلا الخيارين هي من المال وتتكون من قسط الوقت فقط.
وتشمل الأقساط على الخيارات في المال أيضا قيمة جوهرية. على سبيل المثال، إذا انتقلت أسهم شيز إلى 90 دولارا، فإن علاوة الخيار على مكالمة بقيمة 85 دولارا تتضمن 5 دولارات للمبلغ الذي تكون عليه في المال، بالإضافة إلى علاوة زمنية. وتراجعت أقساط الوقت كلما زاد سعر السهم عن سعر الإضراب.
الخيارات مع أعلى أقساط الوقت هي تلك مع أسعار الإضراب الأقرب إلى سعر السهم. والاعتبار الثاني هو وقت انتهاء الصلاحية، مع مزيد من الوقت مما أدى إلى ارتفاع الأقساط. على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار مع ستة أشهر لانتهاء الصلاحية بسعر 6 دولارات لكل عقد، في حين أن الخيار مع ثلاثة أشهر المتبقية قد تكون بسعر 3.50 $. وبصفة عامة، فإن فترات انتهاء الصلاحية الأطول تميل إلى أن تكون لها قيم زمنية أقل، كما تقاس على أساس شهري، من فترات انتهاء أقصر.
هذه المتغيرات توفر للمستثمرين المرونة لخلق استراتيجيات الدخل والدخل لتلائم أهدافهم. على سبيل المثال، قد يختار التجار على المدى القصير بيع الخيارات مع انتهاء صلاحية شهر واحد أو أقل، في حين أن المستثمرين شراء وشراء يمكن أن تضع استراتيجيات باستخدام انتهاء الصلاحية الخروج لمدة تصل إلى عامين.

استراتيجيات الخيارات لتوليد الدخل
هذه هي استراتيجيات الخيارات الأساسية التي نستخدمها في أوبتيونسكيست لإنشاء دخل شهري. آخر استراتيجيات اثنين، التحوط والديون ينتشر، ليست الدخل المنتجة ولكنها استراتيجيات لطيفة لتكون على دراية. نحن لا نستخدمها في كثير من الأحيان، إلا عندما تكون ظروف السوق على حق.
عندما نشتري وبيع خيار في وقت واحد، ونحن خلق ما يسمى "انتشار الخيار". هناك أنواع مختلفة من خيار ينتشر اعتمادا على الضربات المختارة وشهر انتهاء الصلاحية من الخيارات. وهي تصنف على أنها فيرتيكا ل، أفقي و سبريادس قطري. هنا، نحن مهتمون أساسا مع فروق الرأسي. تسمى فروق سعرية لأن أسعار الإضراب التي نقوم بشرائها وبيعها يتم عرضها بطريقة عمودية في سلسلة الخيارات. خيارات الانتشار المستخدمة & # 8230؛
لقراءة المزيد، يرجى زيارة كريديت سبريادس.
يتم وضع جميع الخيارات، عندما تباع، يتم الكشف عنها أساسا. وهنا تعريف وضع المغطاة: موقف وضع الخيارات التي كاتب الخيارات هو أيضا قصيرة في الأسهم المقابلة. ولجميع الأغراض العملية، ليس من المنطقي قصر المخزون الأساسي وبيع غطاء مغطى به، لأن ذلك من شأنه مضاعفة التعرض للمخاطر. لذلك، نادرا ما تستخدم بيع بيعها كخيارات بيع استراتيجية. إن بيع المحطات غير المكشوفة هو إستراتيجية أكثر شيوعا.
هناك نوعان من المكشوف يضع & # 8230؛
لقراءة المزيد أكثر يرجى زيارة استراتيجية البيع.
تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة امتلاك الأسهم (أو أي أصول أساسية أخرى قابلة للتخطي) وبيع خيار الاتصال مقابل المخزون الذي نملكه. تسمى المكالمات المغطاة لأننا نمتلك أسهم الأسهم في حسابنا وموقفنا هو & # 8220؛ المغطاة & # 8221 ؛. سنستخدم مثالا لتسهيل فهم هذه الاستراتيجية.
لنفترض أننا نملك 100 سهم من ماكدونالدز & # 8217؛ وأننا اشتريناها بسعر 80.00 دولار أمريكي للسهم الواحد. نحن معتدلون صعودا على ماكدونالدز & # 8217؛ s، لكنه كان يسير جانبية للزوجين الماضي & # 8230؛
لقراءة المزيد يرجى زيارة المكالمات المغطاة.
وأكبر ميزة للخيارات هي تنوعها. نحن جميعا على دراية الجانب تكهناتهم، عندما نشتري المكالمات طويلة ويضع توقع إما زيادة أو نقصان في الأسهم في المستقبل. بالإضافة إلى المضاربة، يمكن استخدام الخيارات كتدبير وقائي لضمان أية خسائر محتملة من وضع المخزون الحالي (أو أي أصل أساسي). عندما نشتري وضع وقائي نحن التحوط (حماية) موقف طويل في محفظتنا. عندما نشتري مكالمة وقائية نحن التحوط موقف قصير.
وضع الحماية أو المكالمة له ربح غير محدود & # 8230؛
لقراءة المزيد يرجى زيارة استراتيجية التحوط.
ديبيت سبريادس هي استراتيجية ممتازة لاستخدامها عندما يكون لدينا تحيز السوق الاتجاهي. فهي أكثر تضاربا في الطبيعة، ونحن نستخدمها بشكل متقلب (نحن لسنا التجار الاتجاه) بدلا من شراء المكالمات الفردية ويضع.
أنها مفيدة جدا عندما نتعامل مع الأسهم بأسعار أعلى، مثل جوجل، برايسلين، أبل، ماستركارد الخ لشراء أو بيع المكالمات على التوالي ويضع على هذه الأسهم بأسعار أعلى مكلفة للغاية. مع انتشار الخصم، والعلاوة التي نحصل عليها من الخيار القصير الذي نبيعه & # 8230؛

ماذا تريد.
أرباح التداول. التناسق. مهارات.
ماذا تريد.
تعلم أسرار العالم & # 8217؛ s خيارات الأكثر نجاحا التجار:
تاريخ 16،000+ أعضاء في المجتمع أوب للحصول على رؤى وراء الكواليس لتداول الخيارات الناجحة.
من هو أوبتيونبونديت.
حول أوبتيونبونديت، فريق أوب، والقصة أوب.
ولدت ولد كطفل لا شيء أكثر من العاطفة والأمل والحلم، أنا مانوج كومار، وأنا فخور بأنشأت شركة واعية اجتماعيا خيارات التجارة التي وصلت إلى أكثر من مليون وجهات النظر من جميع أنحاء العالم.
حتى وجدت وظيفتي الأولى، لم يكن لدي المال. لطالما أستطيع أن أتذكر، لقد كنت غريبة بشكل لا يهم حول صعود المال وكيف نقص أو فائض منه يؤثر السعادة. أردت أن أعرف، لماذا بعض الناس يكافحون في كسب المال في حين أن الآخرين يجدون وسيلة للازدهار، في كثير من الأحيان على الرغم من الظروف الأكثر تحديا؟
هذا الفضول حول المال والأسواق قادني لبدء أوبتيونبونديت في عام 2006.
وقد تم عرض محتوى أوبتيونبونديت في رويترز، أول ماني & أمب؛ المالية، جوجل المالية، وشاطئ بالم بيتش، شيكاغو صن تايمز، البحث عن ألفا، مونيشو، استثمر سنغافورة، E - كيف والعديد من المنشورات الأخرى المشهورة.
وقد اعتبر نظام أوبتيونبونديت على نطاق واسع النهج الأكثر استراتيجية ومبتكرة لتوليد دخل ثابت عن طريق خيارات التداول. وبوصفنا مدربا شعبيا في الندوة ومتحدثا دوليا، دعيت أيضا إلى الكلام عن مختلف القمم الاستثمارية الشعبية في جميع أنحاء العالم.
المباركة مع عملاء رائعة، يواصل الفريق أوب لرفع شريط لدعم عملائنا والمجتمعات والجمعيات الخيرية.
النشرات الإخبارية.
الاشتراك للعثور على الأفكار التجارية ثبت، مربحة وقابلة للتطوير.
الاشتراك في برنامج التداول لتعزيز مهارات التداول الخاصة بك.
تحميل أو طلب لدينا أفضل الكتب مبيعا.
تاريخ لدينا الأحداث الحية شعبية يحدث بالقرب منك.
ماذا يقولون.
ثابتة. إدارة المخاطر المناسبة. التوزيع الفعال لرأس المال.
بدأت في أبريل الماضي مع محفظة 15K أوسد. واليوم تبلغ قيمة المحفظة 27.2 ألف دولار أمريكي، أي ما يقارب 81.3٪ من الأرباح منذ بداية العام. أعتقد أنني يمكن أن نرى تحسنا مرئيا في بلدي نمط التداول وعلم النفس. الأهم من ذلك، أنا واضح حول الخروج الخروج، والمخاطر وأخذ الخسائر.
أجاي سوندر سنغافورة.
شاركت لأول مرة في أوبن في أبريل 2009 وكانت هذه هي المرة الأولى التي تعرضت فيها لجميع استراتيجيات الدخل هذه (كوندورس، والتقويمات وغيرها) ... توصلت إلى استنتاج مفاده أنه من حيث الاتساق وإدارة المخاطر والقيمة التعليمية والحل الشامل هناك أي خدمة التي تأتي حتى على مقربة من أوبن.
كيم كليمان تورونتو، كندا.
مع نهج أوب، ش لم يكن لديك للبقاء أمام الكمبيوتر كل يوم، وأنك لن تضطر للذهاب إلى السرير القلق أنه إذا تعطل السوق، وسوف تذهب رأس المال الخاص بك بأكمله. أوب جعل سوريس أن الجانب السلبي للمحفظة الخاصة بك محمية وأموالك تعمل بجد بالنسبة لك.
أرون تان سنغافورة.
مشاركات المدونة.
ابدأ هنا للحصول على آخر 3 مشاركة في المدونة. ثم رئيس لأكثر من أي من 900+ المشاركات التي تهمك.
الأعذار هي أوسليس. النتائج هي بريسليس.
الانتخابات الرئاسية الأمريكية - كيف ستستجيب الأسهم؟
هل تؤثر الانتخابات الرئاسية على سوق الأسهم الأمريكية؟ كيف تتعامل الأسهم مع فوز السيد ترامب أو السيدة كلينتون & أمب؛ 8217؟ استنادا إلى البيانات التاريخية، فإنه قد لا يكون سلسة الإبحار لسوق الأسهم هذا العام. منذ عام 1900، في المتوسط، S & # 038؛ P 500 انخفض بنسبة 1.2 في المئة في السنة الرابعة من فترة الرئاسة الثانية.
بعد ذلك، هل شركة آبل حول سقوط من شجرة؟
في 26 أبريل بعد إغلاق السوق، أعلنت شركة آبل (نسداق: آبل) عن أرباح الربع المالي الثاني وأصدرت توجيهات للربع المالي الثالث. أبل نشرت أول انخفاض لها على الإطلاق في مبيعات اي فون وأول انخفاض الإيرادات في 13 عاما !!
الرسائل الإخبارية الممتازة.
مكررة ثبت، مربحة وقابلة للتطوير المال الحقيقي أفكار التداول.
النشرة الإخبارية للدخل التشغيلي.
خيارات قوية أفكار التداول لزيادة الأرباح الخاصة بك.
مع التركيز القوي على إدارة المخاطر وكفاءة تخصيص رأس المال، وكانت النشرة الإخبارية الدخل المصدر الرئيسي للتجار الخيارات الذكية في جميع أنحاء العالم لأفكار التداول ثبت ومربحة وقابلة للتطوير، سواء الاتجاهية وغير اتجاهي.
استشاري الخيارات المستقبلية.
الاستفادة من خيارات المستقبل.
استخدم "خبير استراتيجيات الخيارات المستقبلية" للعثور على أفكار تداول عالية الاحتمالات التي يمكن أن تضع محفظتك لتوليد ألفا أعلى من خلال الخيارات المستقبلية مثل العقود الآجلة للمؤشر والطاقة والسلع والعملة (فكس) والمعادن والحبوب الناعمة، الخ.
بدء الذكية. البقاء الذكية.
ProfitPatterns.
الإجراء السعر يسبق عمل السوق.
ويركز هذا البرنامج نمط العمل النبض السعر على فك بعض أنماط الأسعار القوية التي يمكن أن ينظر إليها بالعين المجردة، دون الحاجة إلى أي برامج الرسوم البيانية كبيرة.
الاحتياطي. يشترى. التنزيلات.
لماذا يجب أن تتعلم خيارات التجارة.
حتى لو لم تكن تاجر أو مستثمر.
لا تتاجر خيارات الأسهم دون قراءة هذا الكتاب أولا.
الحقيقة حول خيارات التداول هو أن 90٪ من التجار الخيارات تفقد المال. ينفق العديد من الآلاف من الدولارات في الندوات والدورات التدريبية، وتفقد رأس المال المكتسب من الصعب دون معرفة أي وقت مضى إذا كان ينبغي أن تكون خيارات التداول على الإطلاق؟
هذا سهلة لفهم الكتاب الإلكتروني، من دون نموذجي المالية مومبو جامبو، يعلمك في أقل من 30mins الأسباب الحقيقية لماذا يجب عليك تداول الخيارات.
الندوات الحية وورش العمل.
Options2Profit.
اكتشاف المطلعين أسرار خيارات التداول بنجاح.
في هذه الندوة تمهيدية 1 يوم تعلم كيف يمكن للخيارات وضع استراتيجي محفظتك للحصول على عوائد أفضل. اكتشاف كيف براعة الخيارات يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر بشكل أفضل، وتوليد الدخل، وفي الواقع تسمح لك للمضاربة مع مخاطر أفضل بكثير لمكافأة نسبة بالمقارنة مع الأدوات المالية التقليدية.
بروفيتباث مكثفة.
مخطط لجعل المال في تداول الخيارات.
ربما التدريب الأكثر شعبية الخيارات في آسيا، وينقسم التدريب في الفصول الدراسية إلى 6 جلسات (بما في ذلك جلسات التعلم السوق الحية) ويتم تقديمها من خلال شركائنا في جميع أنحاء العالم. ومن المقرر عقد ورشة العمل القادمة في سنغافورة في 25-26 فبراير 2017. الاتصال عبر تعلم (في) أوبتيونبونديت التقدم بطلب للحصول على مقعد.
ترادينغ كوندورس أس بوسينيس.
استراتيجيات متقدمة لبناء سوبسكول خيارات تجارة الأعمال.
لدينا واحدة من أكثر رواجا بعد التدريب الذي وصفت بأنها واحدة من أفضل كوندور التدريب حولها. ويغطي البرنامج 5 أنواع مختلفة من كوندورس والتي يمكن استخدامها اعتمادا على رأس المال المتغير للتجارة. ومن المقرر ورشة عمل المقبل في 21 يناير 2017 ويتم بيعها بالكامل خارج.
تعلم أسرار الخيارات الأكثر نجاحا في العالم التجار:
الحصول على وراء الكواليس استراتيجيات ورؤى لتداول الخيارات الناجحة.
المشاركات الاخيرة.
اخر التغريدات.
$ سبس يحقق ارتفاع جديد في حين ناسداك أحمر (على الأقل حتى الآن)! في الأوقات العادية، فإنه عادة لا يكون علامة جيدة. ولكن ... t. co/H0M934M7l6 منذ أيام 21 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة فيكس هو ما يصل، الأسهم حتى! يوم جديد، جديدة كل الوقت عالية! منذ أيام 25 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة أعدك. لم يكن طلبي الذي أثار البيع في مجمع بيتسوان أمس (بعد ركوب t. co/OMOP6j3niW منذ أيام 25 يوما عبر الفيسبوك الرد - إعادة تغريد - المفضلة مع كل يدير أشعر أننا نشهد، أشعر أن خطر أبيتيت بين المستثمر بين قد ذهبت بشكل كبير t. co/zQ07vkCVck منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة ما هو سوق الثور مجنون نشهد في حياتنا الوقت (في الواقع 3rd منذ بدأت بنشاط التداول). كو / مزتفجمفبي منذ أيام 26 أيام عبر الفيسبوك رد - إعادة تغريد - المفضلة.
صديق لي في الفيسبوك.
&نسخ؛ 2006 & نداش؛ 2017 الخيار بونديت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment