Tuesday 27 March 2018

أكسفورد بروكيس استراتيجية الجامعات الجامعة


فريقنا.


ويتكون فريق إدارة الخدمات العقارية من أكثر من 120 موظفا يعملون في أكثر من 30 مبنى. وفيما يلي قائمة بأسماء موظفي الإدارة العليا.


للحصول على المعلومات العامة والمشورة، يرجى الاتصال ب: contact@admin. ox. ac. uk.


ليزا هوفين.


القائم بأعمال رئيس إدارة المرافق الاستراتيجية.


العنوان: مالثوس، تدمارش لين، أكسفورد، OX1 1NQ.


معلومات اخرى.


ليزا هي المسؤولة عن تطوير الموظفين والتدريب، وقد وضعت وتنسق مخطط المبتدئين مع أبنغدون & أمب؛ كلية ويتني. تعمل جنبا إلى جنب مع الأصول & أمب؛ فريق إدارة الفضاء تطوير دور وزير الخارجية في إدارة وصيانة فارغة & لسو؛ الضعيفة و [رسقوو]؛ خصائص في حالة جيدة. ليزا عضو في المعهد الملكي للمساحين القانونيين (مريكس)، وهو عضو معتمد وغير تنفيذي مدير المعهد البريطاني لإدارة المرافق (بيفم). وهي تتحدث في أحداث فم الصناعة ويدير منتدى أكسفورد ومقاطعة مجموعة الشبكات الإقليمية التي تجمع بين نظرائهم فم عبر قطاعات الصناعة.


جون وستون.


رئيس عمليات إدارة المرافق.


هاتف: 01865 278778 07880026866.


معلومات اخرى.


جون هو المسؤول عن إدارة جميع الخدمات والعمليات داخل فريق فم. وهو يتأكد من أن الموظفين العاملين في جميع أنحاء المدينة يتمتعون بالبيئة المناسبة، كما أن العملاء راضون عما نقوم به. من الناحية التشغيلية، يدير خط إدارة فريقنا من كبار مديري المرافق، وضمان أنها تقدم اتفاقات مستوى الخدمة لدينا، وخفض تكاليف التشغيل والحفاظ على مستويات عالية من الامتثال الصحة والسلامة. يعمل جون جنبا إلى جنب مع ليزا لإدارة مخطط المبتدئ لدينا.


أيلين بيفيريل.


مدير المرافق الأقدم، ربع مرصد رادكليف (روق)


العنوان: حي المرصد رادكليف، أكسفورد، OX2 6GG.


معلومات اخرى.


أيلين تدير الخدمات على موقع المرصد رادكليف (روق) وأيضا مركز اللغات القريبة ومركز إيوانو للدراسات الكلاسيكية والبيزنطية.


وتشمل المباني على روق مدرسة بلافاتنيك للحكومة، أندرو وايلز، رادكليف العلوم الإنسانية، سانت لوك و تشابيل ومبنى جيبسون.


يوفر فريق موقعها مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك جمع النفايات والتنظيف والمطاعم والامتثال. وهي تتعامل مع جميع جوانب افتتاح المباني الجديدة ويضمن انتقال سلس للعملاء. وهي عضو في المعهد البريطاني لإدارة المرافق.


سالي روتي.


فم مدير العقود.


العنوان: مالثوس، تدمارش لين، أكسفورد، OX1 1NQ.


معلومات اخرى.


سالي يدعم تسليم الجامعة واسعة وكبيرة العقود ذات الصلة فم مثل المطاعم والنفايات والتنظيف. وهدفها هو ضمان حصول العقود على أفضل قيمة ممكنة مقابل المال، وتقديم الخدمات المتفق عليها، وتطور العقود بحيث تعكس المتطلبات المستقبلية. وهي تعمل بشكل وثيق مع إدارة المشتريات العقارية لتطوير معايير صارمة للموردين المفضلين وضمان اتباع نهج مستدام لجميع أنشطة الشراء.


سارة كينغ.


مدير خدمات فم المركزي.


العنوان: مكاتب الجامعة، ساحة ولنجتون، OX1 2JD.


معلومات اخرى.


تقدم سارة خدمات مركزية لعملائنا. وتشمل هذه المساعدة مكتب المساعدة المالية الذي التعامل مع الآلاف من طلبات العملاء كل عام، من حجوزات غرفة الاجتماعات لطلبات الصيانة. خدمة بريد الجامعة الذي جمع وتسليم عملائنا و [رسقوو]؛ والبريد الداخلي والخارجي والذين يقدمون خدمة البريد السريع منخفضة التكلفة فقط من الجنيه و 5 جنيه لكل شحنة. استوديو طباعة الجامعة التي توفر تصميم ودية وبأسعار معقولة، والطباعة، والبريد بالجملة وخدمة ملزمة. وأخيرا، السجلات المركزية الذين يحملون والحفاظ على المواد أرشيف الجامعة. سارة عضو في المعهد البريطاني لإدارة المرافق.


كبير مدير التسويق الحدث، مدارس الفحص ومسرح شيلدونيان.


العنوان: 75-81 شارع هاي، أكسفورد، OX1 4BG.


معلومات اخرى.


كاي يعزز خدمات مكاننا، وتوليد الدخل للعملاء من خلال توظيف مبانهم، خارج الأوقات التي يحتاجونها للأغراض الأكاديمية، للمؤتمرات والمناسبات. يتم تسويق الخدمات تحت العلامة التجارية مظلة "جامعة أكسفورد أماكن الحدث". هناك حاليا خمسة أماكن في مجموعة و [مدش]؛ المدارس الفحص، مسرح شيلدونيان، أوسلر البيت، كنيسة القديس لوقا ونادي الجامعة. وتقوم كاي بتنسيق أنشطة التميز في خدمة العملاء (كس) وتساعد على إبقاء رسالة محرك البحث المخصص في ذهنك عبر الفريق. كما أنها تساعد في أنشطة الاتصال والتسويق عبر الفريق.


بول هيوز.


مدير المرافق العليا (مدارس الفحص ومسرح شيلدونيان)


العنوان: 75- 81 شارع العليا، أكسفورد، OX1 4BG.


معلومات اخرى.


بول هو المسؤول عن تقديم خدمات فم عبر ثلاثة مواقع العملاء & مداش؛ ومدارس الفحص، ومسرح شيلدونيان، ومدرسة أولد بويس، وأوسلر هاوس. ويشمل دوره إدارة التسليم اليومي لخدمات فم في هذه المباني التاريخية. وبالنظر إلى الوضع المدرج في مدارس الامتحانات ومسرح شيلدونيان، يعمل بول بشكل وثيق مع فريق صيانة الخدمات العقارية للحصول على الموافقة على الأعمال. وهو عضو في المعهد البريطاني لإدارة المرافق.


جريج ديميتريو - سوانويك.


مدير المرافق العليا (ويلينغتون سكوير، 92 وودستوك رود، 9 باركس رود، إيغل هاوس، إرتيغون هاوس، 16 ويلينغتون سكوير، دارتينغتون هاوس، مالثوس، 5 ورسستر ستريت، 2 ورسستر ستريت، 3 ورسستر ستريت، 6 ورسستر ستريت، بيفر هاوس، هايز البيت، مسلم الصلاة الغرفة، سيرس)


العنوان: ساحة ويلينغتون، أكسفورد OX1 2HY.


معلومات اخرى.


جريج تدير خدمات فم عبر مجموعة واسعة من المباني؛ مكاتب جامعة، 92 وودستوك الطريق، 9 باركس الطريق، إيغل هاوس، إرتيغون البيت، 16 ويلينغتون سكوير، دارتينغتون هاوس، مالثوس، 5 ورسستر ستريت، 2 ورسستر ستريت، 3 ورسستر ستريت، هيث بريدج ستريت، هايز هاوس، نيو بارنيت هاوس، مسلم غرفة الصلاة، روبرت هوك ومبنى سيرس. وهو عضو معتمد في المعهد البريطاني لإدارة المرافق وهو عضو في معهد تشارترد للبناء (إيسيوب).


جورج نيومان.


مدير المرافق الأقدم.


العنوان: مانور رود بيلدينغ، أوكسفورد، OX1 3UQ.


معلومات اخرى.


جورج يدير خدمات فم عبر مجموعة واسعة من المباني؛ مانور رود، تينسيلي بناء، مبنى الصليب الصليب، إويرت البيت، دارتينغتون البيت، ليتليغات البيت، ونيفريسيت نادي والمعهد الهندي القديم، 14 & أمب؛ 15 مجال الحدائق. وهو قاض مدرب، وهو عضو في معهد القيادة والإدارة والمعهد الدولي لإدارة المخاطر.


توبي كريستنسن.


العنوان: مالثوس، تدمارش لين، أكسفورد، OX1 1NQ.


معلومات اخرى.


يعمل توبي مع العملاء الجدد، وضمان الانتقال إلى خدمات فم هو سلس قدر الإمكان. عندما يقترب منا عميل محتمل جديد، يلتقي توبي وفريقه لفهم كيفية عملهم وما يحتاجون إليه. إنهم يقومون بفحص صحة & فم؛ ويشاهدون كيف تتم الأمور حاليا في المبنى، بما في ذلك قضايا الصحة والسلامة وبناء الامتثال. ثم تصدر توبي تقريرا للعميل يسلط الضوء على الممارسات الجيدة وأي مخاطر محتملة. يعمل مع العميل للاتفاق على أي مجالات تحتاج إلى معالجة قبل بدء العمل على النحو المعتاد خدمة فم. ثم يقوم بإعداد الوثائق والاتفاقيات وشروط الخدمة العامة بما يتماشى مع طريقتنا الحالية للقيام بالأمور، مما يمكن أعضاء فريق الإدارة المالية الأخرى من الانتقال والبدء في توفير الخدمة اليومية مع الحد الأدنى من الاضطراب.


بوب مالوي.


جامعة طباعة مدير استوديو.


العنوان: موقع المكتب: مكاتب الجامعة، ساحة ولينغتون، OX1 2JD.


معلومات اخرى.


بوب هو من ذوي الخبرة جامعة طباعة ستوديو مدير الذي عمل للجامعة لأكثر من 30 عاما في هذا المجال. إدارة فريق من ثلاثة، واستوديو الطباعة المطبوعة أكثر من 1 مليون المواد الملونة خلال العام الماضي.


ستيفاني أتكينسون.


مدير المرافق والخدمات، مدرسة بلافاتنيك الحكومية.


العنوان: حي المرصد رادكليف، أكسفورد، OX2 6GG.


معلومات اخرى.


انضم ستيفاني إلى الجامعة في سبتمبر 2018 كمدير المرافق والخدمات لمدرسة بلافاتنيك للحكومة. مبنى بلافاتنيك الجديد هو منشأة تعليمية عالمية المستوى تم تصميمها لتعزيز النقاش المفتوح والتفاعل والتعاون. وقد تم تصميم المبنى بأكمله لتلبية أعلى معايير الاستدامة البيئية. ستيفاني هي المسؤولة عن توفير خدمات فم لهذا المبنى الجديد. قبل انضمامها إلى الجامعة كانت مسؤولة عن إدارة الممتلكات والمرافق لمجمعات الأعمال التجارية في منطقة جنوب شرق لمدة عشر سنوات.


ستيفن وودوارد.


العنوان: مبنى أندرو وايلز، حي مرصد رادكليف، شارع وودستوك، أكسفورد OX2 6GG.


معلومات اخرى.


ستيفن هو مدير الامتثال لفريق إدارة المرافق. ويشمل دوره النظر في المسائل المتعلقة بالامتثال عبر مباني الإدارة المدارة.


ديفيد ويكنز.


إدارة المرافق مدير مكتب المساعدة.


العنوان: موقع المكتب: مكاتب الجامعة، ساحة ولينغتون، OX1 2JD.


معلومات اخرى.


وقد عمل ديفيد للجامعة لأكثر من 22 عاما ويدير المرافق المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك يدير المركزية السجلات ومكتب البطاقة. وتقدم هاتان الإدارتان دعما على خط المواجهة لموظفي الإدارة والخدمات الجامعية ومباني إدارة المرافق الأخرى.


اتصل بنا.


لا يمكن العثور على ما كنت تبحث عنه أو تحتاج المشورة؟


جامعة أكسفورد بروكس - العمل التصحيحي.


لأكثر من عشر سنوات، عملت مجموعة رولتون مع فريق إدارة العقارات في جامعة أكسفورد بروكيس (أوبو) على برنامج طويل الأجل من العمل العلاجي الهيكلي والتجديد في هايدينغتون هيل هول الحرم الجامعي.


هيدينغتون هيل هول هو مبنى مدرج من الدرجة الثانية. أجرت مجموعة رولتون دراسات استقصائية لتحديد الحاجة إلى العلاج الهيكلي وتقديم المشورة بشأن الأولويات. تقدم مجموعة رولتون أوبو مقترحات أعمال علاجية للمناقصات، وتنسق مع سلطة التخطيط وتقوم بعمليات تفتيش الموقع لضمان الامتثال للأعمال المحددة.


وقد أجرى فريق رولتون دراسات هيكلية وتقييم ودراسات جدوى وأساس علاجي وعلاج للحركة الهيكلية داخل الواجهات الحجرية وتقييمات ظروف الجدار الحدودي وتقييمات كومة السلامة والمداخن. وقد وضعت رغل أيضا أنظمة مصممة خصيصا لمراقبة السلامة، وتأجيل العمل التصحيحي لتتناسب مع ميزانية وحدة التخطيط الاستراتيجي.


تقدم مجموعة رولتون المسح والهندسة الإنشائية وتنسيق آلية التنمية النظيفة وأدوار إدارة العقود لهذه المشاريع العلاجية ولديها خبرة فيما يتعلق بالعوامل المحددة المتعلقة بالعمل في المباني المدرجة.


في لمحة.


برنامج المتداول من العمل العلاجي الهيكلي والتجديد المهام الفردية الانتهاء من الميزانية والبرنامج.


تفاصيل المشروع.


العميل: جامعة أكسفورد بروكس.


الانتهاء: برنامج المتداول من الأعمال العلاجية الهيكلي والتجديد.


جامعة أكسفورد بروكس.


جامعة أكسفورد بروكس.


خدمات العقارات.


وتدخل الجامعة مرحلة مثيرة من إعادة التطوير. نحن، في شعبة العقارات، تلعب دورا رئيسيا في جعل رؤية "الحرم الجامعي للمستقبل" حقيقة واقعة.


ونحن نواصل القيام بواجباتنا بطريقة بارعة والمهنية. لدينا فرق الحفاظ على السلطة، وأنظمة آمنة والحفاظ على أداء أكثر من 180 المباني وأكثر من 190 فدان من الأسباب لتلبية توقعات جميع الذين يعملون داخل وزيارة ممتلكاتنا. إن الموظفين الذين يؤدون هذه المهام الحيوية هم أعضاء ذوو قيمة عالية ويتم تشجيعهم ودعمهم في تعزيز قدراتهم الطبيعية ومهاراتهم المهنية، وفي تعزيز نموهم الشخصي.


نحن متحمسون لمسؤوليتنا اليومية لعملائنا - الحاضر والمستقبل - في ضمان أن الجامعة الحوزة هي آمنة، تعمل، بيئة ممتعة فيها للعيش والعمل والدراسة وزيارة.


العقارات & أمب؛ إدارة المرافق.


إدارة العقارات وإدارة المرافق (إفم) هو جزء جوهري من الجامعة، وهو المفتاح لدعم تجربة الطالب الشاملة، وبالتالي، تعلم الطلاب ورضاهم. يلعب موظفو إدارة المالية الإلكترونية دورا هاما في حياة الطلاب والموظفين كل يوم والطريقة التي نقدم بها الخدمات وتقديم البيئة المبنية لها تأثير واضح على الطريقة التي يتم النظر بروكس وتذكرها.


يوفر إفم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المتنوعة التي تعزز بشكل مباشر وغير مباشر تجربة الطالب. هدفنا هو توفير العقارات والخدمات الطلابية التي هي ممتازة، والقيمة مقابل المال، آمنة ومستدامة.


من خلال تقديم استراتيجية العقارات، وتوفير خدمات ذات جودة عالية وفعالة من حيث التكلفة، سوف إفم دعم تقديم البحوث على مستوى عالمي الجامعة، بما في ذلك نقل المعرفة والاستشارات والأنشطة التجارية. ويقوم فريق الفضاء في إطار الآلية المالية بوضع معايير ومبادئ توجيهية كجزء من استراتيجية الحوزة.


مدرسة البيئة المبنية.


بروكس مشروع رسم خرائط الكربون.


مديرية العقارات وإدارة المرافق، جامعة أكسفورد بروكس.


باحثون:


الدكتور R غوبتا S تشانديوالا.


حجم العقد:


إجمالي قيمة المنحة: & الجنيه؛ 8،130.


المدة الزمنية: 2008.


رسم خرائط انبعاثات الكربون لممتلكات بروكس في حرم جيبسي لين وهيدنغتون كجزء من استراتيجية التنمية المستقبلية.


تحليل استخدام الطاقة والانبعاثات الكربونية لاحقة من المباني في الحرم الجامعي على مدى السنوات القليلة الماضية. وقد تم رسم الاتجاهات في استخدام الغاز والكهرباء للمباني على المواقع الثلاثة من جيبسي لين، هيدينغتون هيل والمركز الرياضي على منصة نظام المعلومات الجغرافية لتمكين تحديد سريع "النقاط الساخنة التلوث" التي تتطلب اهتماما كبيرا من قبل فريق العقارات. كما تم تحليل أداء الطاقة في الجامعات ضد بعضها البعض ومع المعايير الوطنية. وقد اقترحت الأهداف والتوصيات بناء على هذا التحليل.


النتائج / النتائج:


وتم إعداد تقرير شامل عن نتائج المشروع؛ اتصل بالدكتور راجات غوبتا لمزيد من المعلومات.


هاتف: +44 (0) 1865 484049.


خريطة نظم المعلومات الجغرافية التي تبين استخدام الطاقة من حرم بروكس.


معهد أوكسفورد للتنمية المستدامة.


نتائج البحث الأخيرة & راكو؛


غوبتا، R. إيرفينغ، R.


الطاقة والمباني 60 (0)، 60-74.


فالر، D.، تايت، M. & أمب؛ مارشال، ت.


دراسات التخطيط الدولي 18 (2)، 143-167.


تساو، جا. كيفاني، R.


دراسات الإسكان 1-25.


مجلة العمارة 18 (4)، 570-590.


أباندا، F. H.، Ng†™ أومب، A.، كيفاني، R. أند تاه، J. H.M.


مراجعات الطاقة المتجددة والمستدامة 16 (4)، 2147-2153.


فالير، D.، فيلبس، N. A. أند وود، A. M.


تقييم تاون تون 83 (4)


غوبتا، R. غريغ، M.


البناء والبيئة 55.


غوبتا، R. غريغ، M.


بناء البحوث & أمب؛ معلومات 40 (4)


وانغ، X.، كندريك، C.، أوغدن، R.، بايش، B. & أمب؛ واليمان، N.


مجلة محاكاة أداء المباني 5 (3)


تشانديوالا، S. غوبتا، R.


بناء البحوث & أمب؛ المعلومات 38 (5)


المشاريع البحثية والاستشارية المكتملة (2001-2009) & راكو؛


منظمة العمل الدولية.


إدارة المجتمعات المحلية والحكم المحلي.


نيستا - الصندوق الوطني للعلوم والتكنولوجيا والفنون.


المفوضية الأوروبية Ђ "دغ البحوث (ستريب)


مديرية العقارات وإدارة المرافق، جامعة أكسفورد بروكس.


منتدى الاستثمار العقاري.


صندوق اليانصيب التراث.


ماغنوكس الكهربائية المحدودة.


ماغنوكس الكهربائية المحدودة.


مجلس مقاطعة أوكسفوردشاير (مديرية البيئة والاقتصاد)


ريكس وشوي على القابضة.


المجلس الثقافي البريطاني دلهي.


رابطة الكليات الجنوبية الشرقية (أوسيك)


اتحاد الشركات الصغيرة (فرع أوكسفوردشاير) †"بدعم من فسب الوطنية و سيدا.


موقع جت مجموعة أصحاب المصلحة، أوكايا، كولهام، أوكسفوردشاير.


معهد التخطيط البلدي الملكي (رتيبي)


إبسرك و أوكسيب (برنامج التأثيرات المناخية في المملكة المتحدة)


دفرا. برنامج UKCIP. ثلاث مناطق (جنوب شرق، شرق إنجلترا ولندن) شراكات تغير المناخ.


إدارة المجتمعات المحلية والحكم المحلي (دكلغ)


الغرب، أوكسفوردشاير، دائرة إنتخابية، كونسيل.


سوسكس داونز مجلس المحافظة وشرق هامبشاير الاستشارية كت.


الثقافة الجنوب الغربي.


مكتب نائب رئيس الوزراء (أودبم)


صندوق اليانصيب التراث.


شركة الإسكان والوكالة الريفية.


متحف جنوب شرق، مكتبة ودور المحفوظات.


جنوب شرق انجلترا الثقافي و سييرا.


نهر التايمز المجتمع.


وكالة التنمية الويلزية.


هانسون بريك لت و هانسون بلوك Ltd.


سيغب / الطاقة الوطنية / الطاقة النووية / الطاقة البريطانية.


&نسخ؛ 2018 أوكسفورد بروكس ونيفرزيتي، هيدينغتون كامبوس، جيبسي لين، أوكسفورد OX3 0BP، أوك - تيل: +44 (0) 1865 74 1111.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدة مواقعنا تعمل بشكل صحيح وجمع إحصاءات الاستخدام المجهول لمساعدتنا على تحسينها.


نحن لا نستخدم الكوكيز لأغراض الدعاية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو معرفة كيفية رفض ملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment