Thursday 8 March 2018

تداول الخيار متعدد الساق


خيارات متعددة الساق النظام.
تعريف "خيارات متعددة الساق خيارات"
وهناك نوع من النظام الذي يسمح للمتداول الخيار لشراء في وقت واحد أو بيع عدد من الخيارات المختلفة التي تقليديا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال وضع أوامر منفصلة. هذا النوع من النظام يستخدم في المقام الأول في استراتيجيات متعددة أرجل مثل سترادل، الخنق، انتشار نسبة والفراشة.
تراجع "خيارات متعددة الساق"
يمنح هذا النوع من الأوامر المتداول الخيار المتوسط ​​القدرة على دمج استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي تتكون من العديد من الخيارات من خلال وضع أمر واحد ودفع عمولة واحدة فقط. على سبيل المثال، يمكن استخدام ترتيب متعدد الساقين لشراء خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب يبلغ 35 دولارا أمريكيا وخيارا واحدا مع سعر إضراب قدره 35 دولارا (سترادل ستراتيغي). تاريخيا، يمكن تحقيق هذه الاستراتيجية فقط من خلال وضع اثنين من أوامر منفصلة (واحد لخيار الاتصال والآخر لخيار وضع).

خيارات التداول في أكتيف ترادر ​​برو ®
أكتيف ترادر ​​برو ® يتيح لك الفرصة لوضع الصفقات خيار واحد ومتعدد الساق. تعلم الاستفادة من التجارة النشطة تاجر واحد، والتجارة المتعددة، والتجارة الموجهة، وقدرات متعددة الساق لتحسين تجربة التداول الخيار الخاص بك.
تداول تداول نشط خيارات برو.
تداول تداول نشط خيارات برو.
تداول تداول نشط خيارات برو.
تداول تداول نشط خيارات برو.
الخطوات التالية للنظر فيها.
تبدأ اليوم مع شركائنا في تخصيص التداول ومنصة مراقبة محفظة.
الحصول على دليلنا 3 خطوات لتداول السوق، بالإضافة إلى أدوات لاستخدامها على طول الطريق.
تعرف على المزيد حول ميزات وفوائد أكتيف ترادر ​​برو ®.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.
يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.

تداول الخيارات متعددة الساق
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "الساق"
الساق هو أحد مكونات إستراتيجية تداول المشتقات، حيث يجمع المتداول بين عقود الخيارات المتعددة أو عقود العقود الآجلة المتعددة (أو نادرا ما تكون مجموعات من الاثنين معا) في محاولة للتحوط من مركز أو الاستفادة من المراجحة أو الربح من الفارق. وضمن هذه الاستراتيجيات، يسمى كل عقد مشتق أو موقف في الأمن الأساسي الساق. كما يشار إلى التدفقات النقدية المتبادلة في المقايضة بالساقين.
كسر "الساق"
الخيارات هي عقود المشتقات التي تعطي التجار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (خيار الاتصال) أو بيع (خيار وضع) الأمن الأساسي لسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ انتهاء معين ( في حالة الخيارات الأمريكية). أما أبسط استراتيجيات الخيارات فهي ذات أرجل واحدة تتضمن عقدا واحدا. هذه تأتي في أربعة أشكال أساسية:
والخامس، وهو الوضع المضمون نقدا، ينطوي على بيع خيار وضع وحفظ النقدية في متناول اليد لشراء الأمن الأساسي إذا تم ممارسة الخيار.
من خلال الجمع بين هذه الخيارات مع بعضها البعض، و / أو مع المراكز القصيرة أو الطويلة في الأوراق المالية الأساسية، يمكن للتجار بناء رهانات معقدة على تحركات الأسعار في المستقبل، والاستفادة من مكاسبها المحتملة، والحد من الخسائر المحتملة - حتى جعل المال مجانا من خلال التحكيم، من الاستفادة من أوجه القصور النادرة في السوق. وفيما يلي أمثلة على استراتيجيات الخيارات الثنائية والثلاثة والسادسة:
استراتيجية اثنين من الساق: سترادل طويلة.
و سترادل طويلة هو مثال على استراتيجية خيارات تتألف من ساقين، دعوة طويلة وطويلة وضعت. وكما يظهر الرسم البياني أدناه، فإن الجمع بين هذين العقدين يحقق ربحا إذا ارتفع سعر الضمان الأساسي أو انخفض. ويتحقق المستثمر حتى إذا زاد السعر عن طريق صافي الخصم الخاص به (السعر الذي دفعته للعقدين، بالإضافة إلى رسوم العمولة) أو إذا انخفض بمقدار صافي الدين. إذا كان يتحرك أبعد من ذلك في أي اتجاه، وقالت انها الأرباح. وإلا فإنها تفقد المال، ولكن فقدانها يقتصر على صافي مدينتها.
يتضمن طوق ثلاثة أرجل: موقف طويل في الأمن الكامنة، وطويلة وضع ومكالمة قصيرة. هذا المزيج يصل إلى الرهان أن السعر الأساسي سوف ترتفع، ولكن يتم التحوط من قبل وضع طويلة، مما يحد من احتمال الخسارة. هذا الجمع وحده يعرف باسم وضع الحماية. من خلال إضافة مكالمة قصيرة، فإن المستثمر قد حد من أرباحه المحتملة. من ناحية أخرى، فإن المال الذي حصل عليه من بيع المكالمة يقابل ثمن وضعه، بل وربما تجاوزه، وخفض صافي دينه.
استراتيجية أربعة الساق: الحديد كوندور.
كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة، ولكن الهدف هو بسيط: لجعل قليلا من النقد على الرهان أن السعر الأساسي لن تتحرك كثيرا. من الناحية المثالية، فإن السعر الأساسي عند انتهاء الصلاحية يكون بين أسعار الإضراب من وضع قصيرة والمكالمة القصيرة. يتم تحديد الأرباح على صافي الائتمان الذي يتلقاه المستثمر بعد شراء وبيع العقود، ولكن الحد الأقصى للخسارة محدود أيضا. لبناء هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء وضع، بيع وضع، شراء مكالمة وبيع مكالمة على أسعار الإضراب النسبية هو مبين أدناه. يجب أن تكون تواريخ انتهاء الصلاحية قريبة من بعضها البعض، إن لم تكن متطابقة، والسيناريو المثالي هو أن كل عقد سوف تنتهي من المال، وهذا هو، لا قيمة لها.
العقود الآجلة يمكن أيضا أن تكون مجتمعة، مع كل عقد يشكل ساق من استراتيجية أكبر. وتشمل هذه الاستراتيجيات فروقات التقويم، حيث يقوم المتداول ببيع عقود مستقبلية مع تاريخ تسليم واحد ويشتري عقدا لنفس السلعة مع تاريخ تسليم مختلف. إن شراء عقد ينتهي قريبا نسبيا وقصير عقد لاحق (أو "مؤجل") صعودي، والعكس بالعكس. وتسعى استراتيجيات أخرى للاستفادة من الفرق بين أسعار السلع المختلفة، مثل انتشار الكراك (الفرق بين النفط ومنتجاته) أو انتشار الشرارة (الفرق بين سعر الغاز الطبيعي والكهرباء من المصانع التي تعمل بالغاز).

استراتيجيات خيارات متعددة الساق.
خيارات خيارات الخيارات.
خيارات خيارات الخيارات.
الخيارات متعددة الساقين هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل المساعدة في تحقيق هدف استثماري معين. تعلم كيفية تداول الخيارات متعددة الساق على منصات التداول فيديليتي وأثر أنها قد تكون على الاستثمار الخاص بك أو استراتيجية التداول.
الدروس ذات الصلة.
تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.
يمكن للمستثمرين استخدام انتشار المكالمة الثورية إذا كانوا صعوديين بشكل معتدل على سهم أو إتف أو مؤشر. تعرف على هذا الانتشار وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية على منصات التداول الإخلاص.
خيارات في الإخلاص.
تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

تداول الخيارات عبر الإنترنت.
إعطاء خيارات التجار المتطورة.
الحصول على أدوات قوية من أوبتيونسكسريس جنبا إلى جنب مع الموارد والدعم من شواب.
السعي، والتحقق من صحة، وتنفيذ فكرتك الكبيرة القادمة مع أدوات خيارات أمبد المتابعة.
وضع أفكار التجارة في العمل مع أدوات خيارات مبتكرة والموارد.
الأسهم التجارية والخيارات و إتفس - كل من شاشة واحدة. نرى في العمل جنبا إلى جنب مع أكثر من أدوات التداول القوية لدينا.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
شواب يجمع بين أدوات أوبتيونسكسريس مع الدعم المتخصص لدينا، ورؤى الخبراء، والبحوث الملكية والجهات الخارجية لتقديم تجربة تداول مبتكرة حقا. كل ذلك يأتي بقيمة استثنائية عند 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد. راجع تفاصيل التسعير.
شواب تصنيف "أفضل في فئة" لتداول الخيارات من قبل ستوكبروكرز، 2017.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
اتصل بنا على 888-245-6864.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 صباحا
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
قوة تداول الخيارات الخاصة بك مع أدوات رئيس الوزراء لدينا.
استكشف الصاعد، الهبوطي، و.
أفكار تداول الخيارات المحايدة.
توليد الأفكار التجارية بسرعة على أساس أهداف محددة ومعايير الفرز، وتحديثها طوال يوم التداول. سواء كنت صعوديا أو هبوطيا أو محايدا، فإن إيديا هاب يمكن أن يوفر سوقا للأفكار القائمة على التقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
تحليل الصفقات من قبل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة. يمكنك أيضا معرفة كيف يمكن للتغيرات في التقلب، والتحركات في سعر السهم الأساسي، وعوامل التسعير الأخرى أن تؤثر على قيمة تجارتك مع مرور الوقت.
الكل في واحد تذكرة التجارة.
وضع خيارات متعددة الساق.
3 و 4-قدرات الساق.
الاستجابة السريعة لظروف السوق من خلال شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد مع تذكرة التداول الكل في واحد. بالإضافة إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، تسمح لك أداة الدخول المرنة القوية هذه بتداول الخيارات التالية: أنواع التروس، الكتابة / الإسترخاء، الياقات، سترادلز، الفراشات، الفراشات، كوندورس، فراشات الحديد، كوندورس الحديد، والجمارك.
المشي الحد.
توفير الوقت والمساعدة.
تحسين تنفيذ النظام.
المشي الحد.
القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح. المشي الحد تلقائيا بضبط سعر الحد لأوامر متعددة ومتعددة الساق أوامر في محاولة للحصول على سعر التنفيذ مواتية ضمن انتشار العطاء / أسك.
خيارات الرسم البياني.
خيارات الرسم البياني.
تحديد الاتجاهات وتحليل الخيارات المحتملة الصفقات مع أدوات الرسم البياني المتقدمة. إضافة التقلب الضمني والتاريخي كدراسات على الرسم البياني الأساسي لاكتشاف متى قد تكون أسعار الخيارات أقل من أو مبالغ فيها بالنسبة للتاريخ.
خيارات سلاسل.
خيارات سلاسل.
عرض خيارات سلاسل مع يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق تقريبا كل استراتيجية الخيار. يمكنك أيضا تحديد قيمة الجوهرية والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة، إضافة الإغريق والتقلب الضمني، والشروع في اقتباس التفاصيل أو تذكرة التجارة في بنقرة واحدة فقط.
الحصول على تجريبي تفاعلي مجاني من أدوات خياراتنا ومنصات التداول.
استكشف أدوات وميزات تداول الخيارات الإضافية هذه.
الخيار الإغريق.
قياس العوامل التي تؤثر على سعر الخيار - بما في ذلك الاضمحلال الوقت، والتقلب الضمني، وأكثر من ذلك مع اليونانيين المحسوبة باستخدام نموذج التسعير الخيار النظري ومبنية مباشرة في سلسلة الخيارات.
الجري ونقلت.
البقاء على رأس فرص التداول الخيارات لأنها تحدث مع أسعار الأسهم ومؤشر تحديثها ديناميكيا التي تظهر في الوقت الحقيقي.
الطلبات الطارئة.
إدارة كل جانب من جوانب خياراتك التجارة من الدخول إلى استراتيجية الخروج مع الأوامر الطارئة.
توقف زائدة.
المساعدة في حماية المكاسب مع توقفات زائدة يمكن تعيينها كنسب مئوية أو مبالغ بالدولار. 1.
التحدث مع المتخصصين ذوي الخبرة تداول الخيارات الذين يمكن أن نتحدث حقا الخيارات.
جميع المتخصصين لدينا خيارات مكرسة لاستخدام المعرفة المتقدمة والمتعمقة من الأسهم والمشتقات التجارية لمساعدتك على النجاح.
يتوفر خبراء الخيارات للمساعدة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
بناء خيارات تداول المعرفة.
زراعة المهارات الخاصة بك وتعلم جديدة مع خيارات التعليم المصممة للتجار من أي مستوى الخبرة.
التقدم من خلال مركز التعلم ذاتيا مع مسارات متخصصة لمفاهيم التداول الخيارات الرئيسية والاستراتيجيات، وكيفية تداول الخيارات باستخدام أدواتنا ومنصاتنا. تلقي خيارات التعليم في مجموعة من خلال ورش العمل في الفروع، والأحداث الافتراضية، وندوات حية. الوصول إلى منتدى على الانترنت حصرا للتجار شواب. تبادل الأفكار التجارية، والتكتيكات، ونصائح منصة مع أكثر من 10،000 التجار.
البقاء على رأس تداول الخيارات الخاصة بك مع تعليق سوق الخبراء والرؤى.
الحصول على داخل أذهان خبرائنا لأنها تشاطر أفكارهم على نشاط السوق الأخيرة.
مشاهدة سلسلة فيديو شواب السوق راندي فريدريك لقطة كل أسبوع لأفكاره في الأسبوع الماضي وماذا نتوقع المقبل. انضم إلى تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان لي بوهل في مجموعته الأسبوعية على الويب "تشارتينغ ذي ماركيتس" كما يشاركه في التحليل الفني.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
1. متوفر مع ستريتسمارت الحافة. لا يوجد ضمان بأن تنفيذ أمر وقف أو وقف مؤقت سيكون عند أو بالقرب من سعر الإيقاف.
معلومات حول تقييمات الجهات الخارجية.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

No comments:

Post a Comment