Monday 12 March 2018

استراتيجية البحوث جامعة موناش


جامعة موناش.


في عام 2009 شكلنا تعاون فريد مع معهد جامعة موناش للعلوم الصيدلانية (ميبس). وتستند الشراكة إلى بعض من أفضل العقول في البحوث الصيدلانية والتصنيع الاسترالي، والجمع بين المهارات والأفكار لتطوير "تركيبات الجيل القادم وتقنيات المنصة".


معهد جامعة موناش للعلوم الصيدلانية هو مركز البحوث الرائدة في أستراليا لعلوم الصيدلة، فضلا عن المربح للجيل القادم من كبار العلماء والمهندسين في أستراليا.


غسك، كشركة عالمية للأدوية، وتقدم قدرات التصنيع الرائدة في العالم، والخبرة التجارية عبر الولاية والتزام حقيقي مبتكرة R & أمب؛ D.


منذ إطلاقه في عام 2018، وفر مركز ميبس-غسك منصة لكل من غسك و ميبس لتطوير المنتجات الصيدلانية المتقدمة.


جهود التعاون المعترف بها وطنيا في عام 2018، عندما تم منح الشراكة موناش-غسك من قبل المائدة المستديرة للتعليم العالي الأعمال (B-هيرت) لأفضل البحوث & أمب؛ التعاون الإنمائي والتفوق المتميز في التعاون.


ويوفر هذا التعاون منصة تنموية لجيل استراليا القادم من الخبراء التقنيين. وقد قدمت غسك و موناش عددا من الفرص التعليمية ل 85 طالب جامعي للمشاركة في التعاون منذ عام 2018.


الطلاب موناش.


وقد شارك طلاب جامعة موناش في التعاون.


ويسعى التعاون الدولي إلى جعل الولادة أكثر أمنا في البلدان النامية.


ويعد تحالف عالمي بقيادة غسك وجامعة موناش تسليم سريع للأوكسيتوسين للأمهات في البلدان النامية.


الابتكار والتعاون مع جامعة موناش.


ويستند التعاون الفريد مع جامعة موناش على بعض من أفضل العقول في البحوث الصيدلانية والتصنيع الاسترالي، والجمع بين المهارات والأفكار لتطوير "تركيبات الجيل القادم وتقنيات المنصة".


© 2017 غلاكسوسميثكلين أوستراليا بتي Ltd. أن: 100 162 481. جميع الحقوق محفوظة.


مكتب مسجل: 1061 منتين هيغواي، بورونيا، فيكتوريا، 3155.


© 2017 غلاكسوسميثكلين كونسومر هالثكار أوستراليا بتي لت، أن. 603 310 292. جميع الحقوق محفوظة.


مكتب مسجل: 82 شارع هيوز إرمينغتون نسو 2115.


أنت تغادر au. gsk.


المعلومات التي كنت على وشك أن يشار إليها قد لا تتوافق مع المتطلبات التنظيمية الأسترالية. مزيد من المعلومات ذات الصلة للبيئة الاسترالية هو متاح من الشركة أو عن طريق معلومات المنتج.


التقاء - جامعة موناش.


صفحات الأطفال.


استراتيجية إدارة البيانات البحثية والخطة الاستراتيجية 2018-2018.


تم نشر إستراتيجية إدارة البيانات في جامعة موناش والخطة الإستراتيجية 2018-2018 علنا ​​في 13 أبريل 2018.


خلفية الاستراتيجية.


جامعة موناش هو زعيم معترف بها في جميع أنحاء العالم، وفي أستراليا للجهود المبذولة لتحسين إدارة البيانات التي تم إنشاؤها واستخدامها للبحث. وتشمل معالم إدارة البيانات البحثية منذ عام 2006 ما يلي:


وإنشاء هياكل حوكمة توفر القيادة والتنسيق التنسيق والموافقة على سياسة إدارة البيانات البحثية والإجراءات المرتبطة بها إنشاء الأدوار الاستشارية والتقنية القائمة على المشاريع المخصصة لإدارة البيانات البحثية، وإدراج مسؤوليات إدارة البيانات في مجموعة واسعة من الأدوار الأخرى (على سبيل المثال أمناء المكتبات الموضوع) البرامج النشطة للتنمية المهنية التي زادت من معارف ومهارات الباحثين (بما في ذلك درجة أعلى من قبل طلاب البحوث) وإنشاء الموظفين المهنيين من مخزن البيانات البحوث متعددة بيتابيت، متاحة لجميع الباحثين موناش نشر و وتطوير مجموعة من الحلول الخاصة بالإنضباط والتنوع لإدارة البيانات البحثية وما يرتبط بها من بيانات وصفية ووثائق.


وتحدد استراتيجية إدارة البيانات البحثية والخطة الاستراتيجية 2018-2018 برنامجا موسعا للأنشطة لمعالجة التكنولوجيا والتنمية المهنية والتغيير الثقافي معالجة شاملة. وتستند الاستراتيجية إلى بيان النوايا التالي.


تعترف جامعة موناش بأن البيانات البحثية التي تدار بشكل أفضل، وأكثر قابلية للاكتشاف ومتاحة لإعادة استخدامها سوف تسهم في زيادة تأثير البحوث، وتعزيز الممارسات البحثية (بما في ذلك التعاون) وتحسين نتائج التعليم. وتهدف الجامعة إلى الحفاظ على دورها القيادي الوطني حول إدارة البيانات البحثية والوفاء بمتطلبات الامتثال وتوقعات المجتمع. ويتحمل جميع أعضاء مجتمع جامعة موناش المسؤولية عن تحسين إدارة بيانات البحوث بطريقة منسقة ومتكاملة. وتدعم هذه الاستراتيجية استراتيجيات البحث والتعليم والخدمات المهنية التي وضعت كجزء من برنامج موناش الآجلة.


جمع كل ذلك معا: دراسة حالة عن تحسين إدارة البيانات البحثية في جامعة موناش.


موناش هي جامعة بحثية مكثفة كبيرة، مع 6 فروع في فيكتوريا و 2 في الخارج. لديها أكثر من 120 مراكز البحوث والمعاهد، عبر مجموعة واسعة من التخصصات. موناش لديه تاريخ من القيادة القوية في البحوث الإلكترونية والاتصالات العلمية، وخاصة في إدارة البيانات البحثية (ردم)، وكان لها دور فعال في المبادرات الرائدة مثل خدمة البيانات الوطنية الأسترالية (أندس).


تبحث دراسة الحالة هذه في البنية التحتية والخدمات الموجودة في جامعة موناش لتحسين إدارة بيانات البحوث.


تصفح الدليل أدناه أو قم بتنزيل ملف بدف.


يرجى الإشارة إلى: جونز، S. (2018). & لسكو؛ جلب كل ذلك معا: دراسة حالة على تحسين إدارة البيانات البحثية في جامعة موناش و [رسقوو]؛. دراسات الحالة دسك ردم الخدمات. إدنبرة: مركز كرأيشن الرقمي. متاح على الإنترنت: dcc. ac. uk/resources/developing-rdm-services.


يتم تقسيم القسم الرئيسي إلى سبعة محاور على النحو التالي:


ونصف النهج الذي اتبعه موناش تحت كل موضوع ونناقش كيف تطورت عناصر مختلفة ولماذا، لتقديم أمثلة قد ترغب مؤسسات أخرى في اعتمادها.


الادوار والمسؤوليات.


تتطلب إدارة البيانات البحثية التنسيق والتعاون بين أصحاب المصلحة المتعددين. وقد نجحت جامعة موناش في تحقيق واسعة في شراء عبر مختلف الخدمات، مع تعهد رفيع المستوى من نائب نائب المستشار للبحوث (الذي هو أيضا موناش و بروشوست)، والانخراط الباحث ممتازة. وقد عقدت اللجنة الفرعية المعنية بإدارة بيانات البحوث لأول مرة في عام 2006 لقيادة وتنسيق هذا العمل. وتواصل اللجنة الفرعية تطويرها وتقدم الآن تقاريرها إلى لجنة البحوث. هناك اعتراف بأن العلاقات مع الباحثين هي ذات أهمية قصوى؛ فإن التركيز على إشراك الباحثني وبناء الثقة واضح من خالل املبادرات اخملتلفة ل ردم.


المكتبة، مركز موناش للبحوث الإلكترونية (ميرك) و إسولوتيونس (قسم تكنولوجيا المعلومات المركزي)، والعمل مع الباحثين، هي اللاعبين الرئيسيين في تطوير وتنفيذ استراتيجية ردم موناش و رسكو؛ ق s ردم. المكتبة لديها علاقات جيدة مع الباحثين ومديري البحوث وشريك موثوق به في مجال البحوث. ويوجد لدى موظفي المكتبة العديد من المهارات التي يمكن تطبيقها لتحسين ممارسات ردم. وقد كانت المكتبة أيضا مكانا للأنشطة المتصلة بالاتصالات العلمية. المركز هو أيضا في وضع جيد لتحسين ممارسات ردم للجامعة. وهم يعملون في شراكة وثيقة مع الباحثين لتطوير منصات ردم تأديبية تعالج قضاياهم واحتياجاتهم. فريق مرك يعتمد نهجا مرنا، سكروم القائم على التنمية التي يقودها الباحث. تلعب إسولوتيونس دورا حاسما أيضا. وهي توفر البنية التحتية العامة للتخزين وتدعم منصات ردم التأديبية بعد التطوير، حالما تصبح قوية بشكل مناسب.


وقد رأى هذا النهج التعاوني، المستخدم المنحى التفكير المسبق موناش في مجال ردم.


بحوث إدارة البيانات في موناش.


جامعة موناش وقد تم معالجة إدارة البيانات البحوث منذ عام 2006. في هذا الوقت ظهرت رؤية شاملة. وستصف الأقسام التالية النشاط في مجالات مختلفة وتحاول وضع هذه العناصر في السياق العام، كما هو مبين في الشكل 1.


الشكل 1: البنية التحتية المؤسسية لإدارة بيانات البحوث [1]


1 - استراتيجية إدارة البيانات.


نمت مبادرات ردم في موناش من استراتيجية إدارة المعلومات، الذي صدر في عام 2006. وجاءت الشواغل بشأن قضايا إدارة المعلومات في المقدمة في 2002 موناش جامعة تكنولوجيا المعلومات التخطيط الاستراتيجي للتراجع. وأدى ذلك إلى إنشاء لجنة توجيهية واسعة لمعالجة هذه المسائل ([2]). وشملت الاستراتيجية التي تلت ذلك إدارة جميع المعلومات الجامعة عبر ثلاثة مجالات: الإدارة & أمب؛ الدعم؛ التعلم & أمب؛ تعليم؛ والبحوث & أمب؛ إدارة البحوث. ومن حيث دعم البحوث، استلزم ذلك تطوير مساحات للتعاون البحثي وتحسين إدارة مجموعات البيانات، من بين أمور أخرى.


وقد صدرت استراتيجية لإدارة البيانات البحثية وخطة استراتيجية للفترة 2018-2018 ([3]). هذا يضع خمسة مواضيع إدارة البيانات، مواءمة كل مع استراتيجيات الجامعة الأخرى لإظهار كيف تسهم إدارة البيانات البحثية في أبحاث الجامعة والتعليم والأهداف المهنية. ومن المزمع القيام بمبادرات في المستقبل في إطار كل موضوع من المواضيع الخمسة التي تحدد بوضوح الأهداف الملموسة والتدابير الرئيسية والشركاء المسؤولون. ومن الجدير بالذكر أن هذه الاستراتيجية هي كريتيف كومونس المرخص لها لتعزيز إعادة الاستخدام، وقد تم بالفعل محاكاة من قبل جامعة باث. [4]


2. سياسة إدارة البيانات.


تم تطوير سياسة وإجراءات ردم على مدى عدة سنوات من التفاعل مع الباحثين. تمت الموافقة على سياسة إدارة البيانات الحالية لبحوث موناش في عام 2018. [5] وهو يستجيب للمدونة الأسترالية للسلوك المسؤول للبحوث [6] من خلال توضيح التزام الجامعة بإدارة البحوث البحثية باعتبارها مسؤولية مشتركة بين الباحثين والوحدات الأكاديمية والوحدات الإدارية المركزية.


فالتكرار المبكر للسياسة والإجراءات تجرب بتنظيم المعلومات بطرق مختلفة، على سبيل المثال عن طريق المسؤولية. وتمشيا مع جميع سياسات جامعة موناش هناك نهج من 3 مستويات:


سياسة - مجموعة رفيعة المستوى من المبادئ، التي وافق عليها المجلس الأكاديمي والمجلس الذي من المتوقع أن تبقى إجراءات مستقرة - أدلة تحديد الأدوار والمسؤوليات من مختلف المجموعات التي يمكن تحديثها والاتفاق عليها من خلال المبادئ التوجيهية لجنة أبحاث جامعة موناش - يتم تحديثها بانتظام عبر موقع الجامعة.


وقد واجه عدد من التحديات أثناء وضع السياسات والإجراءات. واشتملت العملية على إجراء مشاورات من أجل: مراعاة السياقات التشريعية لكل حرم في أستراليا وماليزيا وجنوب أفريقيا؛ الاندماج مع سياسات البحوث الأخرى الجامعة ذات الصلة؛ وضمان التطبيق على مجموعة واسعة من الممارسات البحثية. وكان الاتفاق على التعريفات مثيرا للجدل بشكل خاص. وقرروا استخدام هذه العملية كفرصة للتواصل لزيادة الوعي بإدارة بيانات البحوث، وإقامة شراكات فعالة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وتحقيق فهم مشترك للمصطلحات والنهج الموصى بها. ويؤدي ذلك أيضا إلى ممارسة إبلاغ المستفيدين بالفوائد بدلا من تأطير إدارة البيانات من حيث المخاطر والامتثال.


ما إذا كانت السياسات يجب أن تكون البنية التحتية قبل التاريخ هي نقطة جذر. فبدون البنية التحتية يمكن أن تكون السياسة معقدة لتنفيذها، ولكن بدون السياسة يمكن أن يكون من الصعب تعزيز الاستثمار لتطوير البنية التحتية. اختارت جامعة موناش لمعالجة كل من في وقت واحد، والاستمرار في بناء البنية التحتية والقدرة اللازمة أثناء وضع إطار السياسات لإظهار التزام المؤسسة لتحسين ردم.


3 - التوجيه والتدريب.


بدأ تطوير صفحات توجيه إدارة البيانات البحثية في موناش بالتوازي مع السياسة والإجراءات. [7] وقد أصبحت صفحات الويب متاحة منذ أيار / مايو 2009، ولا تزال تستكمل لتقديم مشورة تفصيلية وعملية باللغات اليومية. وتشمل الموضوعات تخطيط إدارة البيانات، والملكية، وحقوق الطبع والنشر & أمب؛ الملكية الفكرية، المتطلبات الأخلاقية والتخزين & أمب؛ دعم. وقد زار الموقع أكثر من 18،000 مرة، وحركة المرور من داخل وخارج موناش زادت بنسبة 50٪ تقريبا سنويا منذ إطلاق الموقع. [8]


ويجري التعامل مع التدريب بعدد من الطرق في موناش لضمان توافر مجموعة من الخيارات لتلبية مختلف الجماهير والاحتياجات. ونظمت حلقات دراسية لتخطيط البيانات مدتها ساعتان استهدفت طلاب دراسات عليا جديدة، إلى جانب دورات تعريفية وورش عمل (خاصة داخل الكليات والمدارس)، وحلقات دراسية للبحوث الإلكترونية، وحلقات عمل، ووجبات إفطار للشبكة. وهناك تركيز على تكييف تنمية المهارات؛ تتوفر الاستشارات الفردية من موظفي المكتبة والمركز ويمكن تنظيم ورش العمل عند الطلب.


كما تم بذل الجهود لضمان أن مهارات إدارة البيانات والمعرفة جسر بيئات البحث والتعليم في الجامعة. ويقوم التعاون بين منسق إدارة البيانات ومستشاري مهارات التعلم وأمناء المكتبات في مجال الاتصال بتطبيق مجموعة الأدوات والخبرات من محفظة بحوث المعلومات ومهارات التعلم إلى المجال الناشئ من ردم. في المستقبل سيكون هناك زيادة التركيز على تضمين التدريب داخل الدورات الدراسية القائمة على أعضاء هيئة التدريس وبرامج التطوير المهني والعمل مع الموظفين الأكاديميين لتطوير نهج أكثر تكاملا. المهارات والمعارف هي واحدة من خمسة مواضيع في استراتيجية ردم وتم وضع عدد من الأهداف لتطوير ودمج تنمية المهارات ردم للباحثين والموظفين الفنيين.


4. تخزين البيانات البحثية والأرشفة.


أنشئت في عام 2006، ومخزن بيانات البحوث الكبيرة (لاردز) هو بيئة التخزين المفضلة لبحوث البيانات في جامعة موناش. [9] لاردز هو بيتاسكيل مخزن بيانات البحوث، وتوفير الآلاف من تيرابايت من سعة التخزين. وهو يوفر بنية تحتية لتخزين البيانات المشتركة موثوقة وآمنة وطويلة الأجل. يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع المعلومات تلقائيا إلى شريط في مركزين متنوعين من الناحية المادية للبيانات.


ويتوفر هذا النظام مجانا لجميع الباحثين موناش، بما في ذلك طلاب الدراسات العليا، ويمكن استخدامها لتخزين جميع أنواع البيانات البحثية. يتم التحكم في الوصول إلى البيانات من قبل المستخدم ويمكن أن يقتصر على الأفراد أو مجموعات العمل، أو جعلها متاحة على نطاق أوسع كما أبروريت. وتتاح هذه الشبكة لطائفة واسعة من التطبيقات والخدمات، وذلك لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمختلف المجموعات البحثية. وتظهر دراسات الحالة كيف تم استخدامها في النسخ الاحتياطي للبيانات الروتينية، والتعاون وتبادل الملفات باستخدام ويكي التقاء وبيئة البحث الظاهري ساكاي، ونشر البيانات عبر مستودع أبحاث موناش، أرو. [10]


يحتوي مستودع أبحاث جامعة موناش على محتوى يمثل النشاط البحثي لجامعة موناش. وقد تم تطويره في البداية كمستودع منشورات النفاذ المفتوح، ولكن تم توسيعه منذ ذلك الحين ليعرض محتويات البيانات البحثية. ويوفر المستودع مكانا لتخزين البيانات البحثية المختارة والمجموعات والمنشورات ذات الصلة بشكل آمن وإدارتها مركزيا بحيث تكون متاحة على الإنترنت عالميا. وهي تحتوي على: الإصدارات المقبولة من المصنفات المنشورة مثل الكتب وفصول الكتب والمقالات الصحفية وورقات المؤتمرات؛ والمخطوطات غير المنشورة، والأدب الرمادي مثل الأطروحات، والتقارير الفنية، وورقات العمل، وملصقات الملصقات؛ وحيازات بيانات البحوث، بما في ذلك مجموعات البيانات، ومجموعات الصور، وملفات الصوت والفيديو.


5. منصات ردم.


ويمكن القول إن ما يميز موناش عن الجامعات الأخرى هو نهجها لتطوير القدرة على إدارة البيانات والمنصات خلال المرحلة النشطة من البحث. وقد اعتمدوا نهجا اتحاديا متحديا لإدارة البيانات البحثية من خلال منصات ردم، وفقا للرسم البياني لدورة الحياة أدناه. وهناك اعتراف بأن الحلول المؤسسية العريضة القاعدة التي تتفوق فيها خدمات تكنولوجيا المعلومات في توفيرها غالبا ما تكون غير مناسبة على أفضل وجه لاحتياجات الباحثين. لمنصة ردم لتكون فعالة، فإنه يحتاج لتناسب مع ممارسة الباحث، والأجهزة، وأدوات البحث، والبيئة تكنولوجيا المعلومات والثقافة. معظم هذه الميزات تختلف من الانضباط إلى الانضباط، لذلك فمن غير الواقعي أن نعتقد أن نهج المفرد سوف يجتمع باستمرار الباحثين و [رسقوو]؛ يحتاج. وعلى هذا النحو، يتعاون المركز مع مجموعات بحثية لتطوير حلول ردم مصممة خصيصا لمجتمعات محددة.


الشكل 2: دورة حياة إدارة البيانات البحثية [11]


يتبع تعويذة هامة عند تطوير منصات ردم. إذا كان لدى مجتمع البحث حلا بالفعل (أو هناك حل ناشئ)، فإنهم يعتمدون ذلك، وعند الضرورة، يتكيفون مع احتياجات الباحثين في موناش. ولن يكون هناك حل جديد كليا إلا كملجأ أخير. قد يكون تطوير منتج جديد مكلفا ومكلفا لدعمه، ويمكن أن ينقسم الباحثين عن مجتمعهم. هذا النهج يقر بأن الباحثين و [رسقوو]؛ غالبا ما تكون الولاء أقوى من الانضباط من مؤسستهم.


ومن شأن تعزيز منصات ردم القائمة أن يحسن الاستدامة لأن الحل يملكه مجتمع بحثي بدلا من المؤسسة. وقد وجدت موناش أن الباحثين تبني الحل وتعزيزه داخل مجتمعهم، وتشجيع المتعاونين لتعزيز وتعزيزها. وفي العديد من الحالات، حصل الباحثون على تمويل إضافي للحفاظ على منصة ردم وتحسينها.


ميرك تتبنى منهجيات تطوير البرمجيات رشيقة مع باحث واحد على الأقل كمالك المنتج لتوجيه التنمية. وعادة ما يتم تضمين الممولين في الفريق للتأكد من أن النهج لا يزال مرنا ويمكن أن يؤدي إلى تغييرات غير متوقعة في الاتجاه لتلبية المستخدمين & [رسقوو]؛ يحتاج. يتم تطوير منصات ردم التأديبية من قبل مركز موارد المهاجرين بالتعاون مع الباحثين في ما هو معروف بشكل غير رسمي باسم & لسكو؛ الفوضى الرمل حفرة و [رسقوو]؛. عندما منصة جديدة على استعداد ليتم الافراج عنهم في بيئة الإنتاج، يتم تحريره في & لوت؛ صحية الساخنة البيت و [رسقوو]؛ (حضانة لأنظمة البحوث الجديدة). مرة واحدة المنصة ناضجة، ومن ثم تمريرها إلى إسولوتيونس لإدارة.


ميتارديس ليست سوى واحدة من البرامج التي تم تطويرها بهذه الطريقة. وكان باحثو علم البلورات معرضون لخطر فقدان البيانات حيث كان عليهم حمل الأقراص الصلبة الخارجية إلى المرافق ونقل بياناتهم إلى منازلهم بعد إجراء تجاربهم. وقد تم تطوير ميتارديس لتسجيل البيانات الناتجة عن التجربة، وتصنيفه، ونقله مرة أخرى إلى المؤسسة المنزلية. [12] وهو الآن قيد الاستخدام في السنكروترون الاسترالي والعديد من المؤسسات في جميع أنحاء أستراليا. كما تم تكييف ميتارديس لالمجهر الإلكتروني. وقد اعتمدت نظم مماثلة ومواصلة تطويرها لتخصصات أخرى، مثل أوميرو للمجهر الضوئي. وتتيح هذه المنصات للباحثين التقاط بياناتهم وتخزينها وتنظيمها والبحث عنها ومشاركتها ونشرها. كما يوفر المركز الدعم الأساسي لإدارة البيانات البحثية من خلال تقديم الباحثين: القرص يتصاعد على راردز؛ ساكاي (بيئة بحثية افتراضية)؛ و كونفلانس (مؤسسة ويكي).


من نجاحها المستمر في البحوث الإلكترونية وباحثيها و [رسقوو]؛ وتزايد الطلب عليه، وقد تمكنت جامعة موناش لتنمو فريق البحث الإلكتروني كبير. وهذا يضع موناش في وضع جيد لتقديم حلول مخصصة لبعض التخصصات البحثية. ومع ذلك، قد لا يكون هذا النهج ممكنا في جميع المعاهد. وقد يفضل البعض تقديم خدمات عامة على مستوى المؤسسة تلبي معظم حالات الاستخدام، بحيث يكون لدى جميع الباحثين مستوى من المستوى. الخدمات العامة هي أكثر قابلية للتحقيق في مواجهة تخفيضات الميزانية وتدعو إلى الكفاءة، وخاصة بالنظر إلى دفع من الممولين البحوث إلى وجود البنية التحتية المناسبة في المكان. قد لا تكون الأكثر فعالية من حيث التكلفة في المدى الطويل على الرغم من. إن نهج موناش من إدارة البيانات البحثية مصممة جديرة بالتحقيق نظرا للمستويات المعززة لرضا المستخدمين، والاستقرار والاستدامة التي تترتب على ذلك. كما يختتم سايمون هودسون في بلوق وظيفة على هذا الموضوع: & لدكو؛ هناك نقطة صغيرة في توفير حلول عامة إذا كانت هذه لا تستجيب بما فيه الكفاية للباحثين و [رسقوو]؛ [13] وعلى المدى الطويل، قد يكون النهج التأديبي الذي ينطوي على التعاون عبر الحدود الوطنية والمؤسسية، والأهم من ذلك بقيادة المجتمعات البحثية، أكثر استدامة.


6- البيانات الشرحية.


وتطمح أستراليا إلى الاحتفاظ بقائمة بيانات البحوث في شكل يسهل الوصول إليه، على النحو المبين في المدونة الأسترالية للسلوك المسؤول للبحوث. وقد بدأ الكثير من العمل من قبل أندس لتطوير هذا. بيانات البحوث أستراليا (رديا) هي خدمة اكتشاف وطنية لبحوث البيانات، يسكن مع البيانات الوصفية التي تم حصادها من المؤسسات الأسترالية. أندس & لسو؛ البذر العموم و [رسقوو]؛ وقد مول البرنامج العديد من الجامعات لتحديد مجموعات البيانات البحثية وكتالوجات لهم في مستودع البيانات الوصفية البحوث المؤسسية، والتي يمكن أن تكون المصنفة رديا.


وقد قررت جامعة موناش عدم تطوير مستودع أبحاث البيانات الفوقية المؤسسية في الوقت الحاضر، حيث أن هناك مخاوف من أن هذه القدرة يمكن توفيرها على المستوى الوطني، مما يوفر المؤسسات الفردية من ازدواجية البنية التحتية. وتسمح منصات ردم المختلفة المستخدمة في موناش بالفعل بتوصيف بيانات البحوث، لذلك يتم تصدير البيانات الوصفية من هذه الخدمات إلى الخدمات الوطنية والدولية والمجتمعية المناسبة مثل بيانات البحوث في أستراليا و ميتارديس (بالنسبة لبحوث البروتين الخام كرسياتلوغرافي). ويمكن رؤية هذه العلاقات في & لوت؛ البنية التحتية للاكتشاف & [رسقوو]؛ طبقة من الشكل 1.


7. تخطيط إدارة البيانات.


تشجع المبادئ التوجيهية لجامعة موناش جميع الباحثين على التخطيط لإدارة البيانات في بداية كل مشروع بحثي. ووضعت المكتبة نموذجا أوليا لخطة البيانات في عام 2007، وقامت بتجريب هذا الأمر مع الباحثين. ووجد الباحثون أن الباحثين يحتاجون إلى المساعدة بشأن التفاوض بشأن المتطلبات القانونية وقضايا الملكية الفكرية، لذلك أنتجوا نموذجا منقحا استخدمه المكتبيون لإجراء مقابلات مع البيانات. وقد تحقق ذلك من نتائج عام 2007 مع عدد أكبر من الباحثين عبر مجموعة أوسع من التخصصات.


قائمة الاختيار الاختيار من متعدد الحالي يمشي الباحثين من خلال جميع جوانب إدارة البيانات التي يغطيها القانون الأسترالي للسلوك المسؤول للبحوث وسياسة إدارة البيانات البحوث موناش. [14] () يعكس التغيير في النهج الذي اتبع في عام 2009، المبين في الجدول أدناه:


الإصدارات السابقة.


نسخة جديدة.


الجدول 1. التغييرات في تخطيط البيانات [15]


ليست هناك حاجة إلى خطط إدارة البيانات من قبل الممولين الأستراليين كما هي في المملكة المتحدة، مما يعطي المؤسسات مرونة أكبر في كيفية تنفيذها. في موناش، يتم تشجيع الخطط بدلا من التكليف بها؛ فإن المكتبة ومركز ميرك حريصان على الحفاظ على العلاقات الموثوقة التي أنشأتها مع الباحثين وحذرين من فرض عمل إضافي. وبدون تفويض من الممولين، ستبقى المتطلبات إلى أدنى حد، ولن تسأل الأسئلة إلا إذا كانت تؤدي إلى منافع مباشرة. وسيتواصل العمل على استقصاء ونشر منهجيات وأدوات تخطيط البيانات. مع مرور الوقت، يهدف موناش لتوسيع نطاق أنشطة التخطيط البيانات الحالية لاستهداف عدد أكبر من الباحثين والتحقيق في سبل لالتقاط المعلومات تلقائيا لتغذية في التخطيط للبنية التحتية والتدريب وغيرها من البرامج.


استنتاج.


هناك العديد من المجالات حيث قاد جامعة موناش المجال من حيث إدارة البيانات البحثية. وقد وضعت سياساتها واستراتيجياتها وإرشاداتها في وقت أبكر بكثير من غيرها، وقدمت نماذج أشارت إليها المؤسسات في جميع أنحاء العالم. البنية التحتية التقنية في موناش هي أيضا رائدة، مع المؤسسة المشاركة في أو قيادة المبادرات الوطنية الكبرى. على سبيل المثال، تم إنشاء مرفق تخزين البيانات البحثية ل لاردز منذ عام 2006 في موناش، في حين أن العديد من المؤسسات في المملكة المتحدة بدأت الآن في تقديم كميات كبيرة من تخزين بيانات الأبحاث كمخصص أساسي. ما يميز حقا جامعة موناش على الرغم من هو نهجها الجريء لتطوير منصات ردم. التركيز في الغالب على توفير منصات مفصل جنبا إلى جنب مع بناء القدرات، مصممة خصيصا لاحتياجات مجموعة بحثية محددة، هو تغيير البحر من النهج المشترك لتوفير حلول ردم على مستوى المؤسسة. ومن المفهوم أن معظم المؤسسات قد تجد هذا النهج محفوفا بالمخاطر، ومع ذلك فهي تفتح فرصا للشراكات المشتركة بين المؤسسات والتركيز على الانضباط، وتبين علامات أكثر واعدة للاستدامة.


هناك عدد من الدروس الهامة التي يجب أخذها من دراسة الحالة. أولا، طول الوقت جامعة موناش وقد تم العمل على إدارة البيانات البحوث. الاستراتيجية الأولية وإدخال تاريخ التخزين ردم العودة إلى عام 2006، والتي تبين كم من الوقت يستغرق لبناء الزخم. وقد تطورت كل مجال من مجالات العمل ببطء مع مرور الوقت، مما يتطلب بذل جهد مستمر. لا يكفي معالجة شيء ما مرة واحدة وتولي المهمة. وثانيا، كانت هناك بعض المجالات التي لم يكن فيها موناش متأكدا من أفضل نهج يعتمده، ولا سيما من حيث البيانات الفوقية وتخطيط إدارة البيانات. لقد كان لديهم الثقة في التراجع والمحاكمة خيارات مختلفة بدلا من الالتزام لنموذج أنها ويرن & رسكو؛ ر متأكد كان في الباحثين و [رسقوو]؛ الإهتمامات. وثالثا، حدثت أكبر نجاحات بسبب مشاركة الباحث. وقد سادت أعمال التشاور والشراكة، مما مكنها من تأمين الدعم اللازم للاستيعاب والاستدامة.


التحدي إدارة البيانات البحوث هو أبعد من أن تحل في جامعة موناش. فإن استراتیجیة الفترة 2018 - 2018 تظھر کمیة العمل الذي یتعین القیام بھ. ومع ذلك، فإن الوقت والموارد الملتزم بها على مدى السنوات الست الماضية قد قطعت أرضية جديدة وتقدم عددا من الأمثلة المفيدة التي يمكن أن تعتمدها مؤسسات أخرى.


Ackowledgement.


وتسترشد هذه الدراسة من خلال مناقشات مع الموظفين في جامعة موناش والعديد من الأوراق والعروض التي شاركت. ونحن ممتنون جدا لسام سيرل، أنتوني بيتز، ويلنا ماكميلان وأندرو هاريسون على المدخلات والتصحيحات.


[1] رسم بياني من البنية التحتية المؤسسية لإدارة البيانات البحثية، عرض قدمه أنتوني بيتز في المستودعات المفتوحة 2018، أو2018.ed. ac. uk.


(2) أندرو تريلور، ذي موناش ونيفرزيتي إنفورماتيون ماناجيمنت ستراتيغي: فروم ديفيلوبمنت تو إمبليمنتاتيون، valaconf. au/vala2006/papers2006/56_Treloar_Final. pdf.


[4] جامعة باث خارطة الطريق ل إبسرك: الامتثال لبحوث إدارة البيانات التوقعات opus. bath. ac. uk/31279.


[8] أرقام من ملخص أنشطة إدارة البيانات في جامعة موناش 2006-2018، [وثيقة داخلية]


[11] رسم بياني من عرض قدمه أنتوني بيتز في المستودعات المفتوحة عام 2018.


[15] الجدول من ملخص أنشطة إدارة البيانات في جامعة موناش 2006-2018، [الوثيقة الداخلية]


في هذا القسم.


روابط مفيدة.


كتاب: إدارة البحوث البيانات.


كتاب: إدارة البحوث البيانات.


نشرت في يناير 2018، تهدف إدارة البيانات البحثية إلى تقديم مجتمع البحث الأوسع نطاقا لقضايا أساسية من إدارة البيانات، على سبيل المثال، شروط الامتثال لتوقعات الممول، والسياق والنهج الموصى بها لتخطيط إدارة البيانات الفردية والمؤسسية والأدوار ومسؤوليات الجهات الفاعلة الرئيسية في دورة حياة البيانات البحثية.


الفنون موناش.


باشيلور، بسبب، أرتس.


غلوبال إممرزيون غوارانتي.


ويضمن الدراسة في الخارج الآن كجزء من شهادتك *


موناش الفنون.


كيف يتشكل المجتمع؟


من الذي يعلم أخلاقياتنا؟


ما الذي يدفع الإنسانية؟


خلق عالم أفضل.


شكل التغيير الاجتماعي من أجل مستقبل أكثر عدلا ومستدامة وأكثر ثراء معا.


الدراسات الجامعية.


استكشاف الأفكار والثقافات والأماكن مع مجموعة واسعة من الفنون الجامعية موضوع وبطبيعة الحال الخيارات (بكالوريوس الآداب، بكالوريوس الدراسات العالمية، بكالوريوس في وسائل الإعلام والاتصالات، وبكالوريوس في الموسيقى) بما في ذلك درجة مزدوجة.


الدراسات العليا.


الوصول إلى إمكاناتك الكاملة وتكون مستوحاة من العقول الرائعة مع الدراسات العليا الفنون. نحن نقدم مجموعة من الدرجات التي تمتد الماجستير من خلال الدورات الدراسية، الماجستير من خلال البحوث أو الدكتوراه (على حد سواء التقليدية والممارسة القائمة).


درجات مزدوجة.


نقدم لكم مجموعة من الخيارات درجة مزدوجة مع بكالوريوس في الآداب، بكالوريوس في الدراسات العالمية وبكالوريوس في الموسيقى. يمكنك أيضا إكمال درجة البكالوريوس في الآداب / ماجستير مزدوجة في أربع سنوات فقط.


الطلاب الدوليين.


بالتفكير في القدوم إلى أستراليا كجزء من شهادتك أو لإكمال درجة كاملة هنا؟ موناش الفنون يقدم مجموعة كبيرة من المواضيع وخيارات الدراسة في أستراليا، وخيارات الائتمان الدولية أيضا.


المزيد في الفنون موناش.


الفنون التدريب.


الحصول على الخبرة العملية ودراسة الائتمان. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من فرص التدريب من شراكات الصناعة لدينا في جميع أنحاء العالم، والمنح الدراسية وخيارات التمويل وتتوفر أيضا.


الدراسة في الخارج.


توسيع عقلك مع أفكار جديدة، وأشخاص جدد، والثقافات الجديدة. مع أكثر من 100 شراكة جامعية في جميع أنحاء العالم، ومركز في براتو، إيطاليا، والحرم الجامعي في ماليزيا، وكنت مدلل للاختيار مع برامج من أسبوعين فقط إلى فصلين دراسيين.


البحث والمشاركة.


يتناول بحثنا أهمية القضايا المحلية والعالمية، وتعزيز فهمنا للعالم. في شراكة مع الحكومة والصناعة والمنظمات غير الهادفة للربح وغيرها من الجامعات، ونحن نعمل على تحسين حياة وإحداث تأثير عميق.


الأحداث القادمة.


تحقق من الأحداث لدينا من المؤتمرات والندوات الضيوف لحفلات موسيقية وورش عمل مجانية.


وأخيرا، تأخذ الشرطة العنف العائلي بجدية مثل الإرهاب.


وتمثل استراتيجية شرطة فيكتوريا الجديدة معلما رئيسيا في نهج الشرطة المتطور إزاء العنف الأسري. آب / جو كاسترو & # 160؛ كتب هذا المقال من قبل جنس موناش و.


المساواة بين الجنسين والمساواة ومنع العنف العائلي: مقابلة مع البروفسور جانيماري ماهر.


إذا كان 80٪ من العنف الذي يمارسه المراهقون من قبل أبناء ضد أمهاتهم - ماذا يخبرنا هذا عن نوع الجنس والمساواة والوقاية من العنف الأسري؟ كجزء من الفنون موناش.


بري كارلتون وماري سيغراف قبول جائزة لأفضل مادة في مجلة أنز.


قبل الدكتور بري كارلتون جائزة ألين أوستن بارثولوميو 2017 في المؤتمر السنوي أنزوك في كانبيرا الأسبوع الماضي نيابة عن نفسها والأستاذ المشارك ماري سيغراف.


طلاب موناش الصحافة الفوز خمس جوائز أوسي.


وقد قام الطلاب الصحفيين جامعة موناش بقوة في جوائز أوسي 2017، والفوز خمس فئات وثلاثة الثناء عالية.


مفج محاضر يفوز بجائزة أتوم.


منحت محاضرة في مجال الإعلام والسينما والصحافة ويليام (بيلي) في حفل توزيع جوائز الإعلام الأسترالي ال 35 (جوائز أتوم) في حفل أقيم في ملبورن.


الانضمام إلى المحادثة.


روابط سريعة.


حول موناش.


على موقعنا.


عضو.


مرخص من قبل: مدير أول - التسويق والاتصالات وطلاب المستقبل، كلية الآداب. يحافظ على: فريق الفنون الفن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جامعة موناش. أبن 12 377 614 012 إمكانية الوصول - إخلاء المسؤولية وحقوق التأليف والنشر - الخصوصية، جامعة موناش كريكوس رقم مقدم الخدمة: 00008C، موناش كوليج كريكوس رقم مقدم الخدمة: 01857J. جامعة موناش هو مسجل التعليم العالي المسجل بموجب قانون تيقسا 2018.


We acknowledge and pay respects to the Elders and Traditional Owners of the land on which our five Australian campuses stand. Information for Indigenous Australians.


ابحاث.


ARTS RESEARCH.


Discover our research, industry partnerships and how we can work with you.


Migration & Social Cohesion.


Working with government, and local and national organisations to build stronger, more resilient communities.


Gender & Security.


Pioneering research with local, national and international partners to understand and change opportunities, security and wellbeing for women.


Health & Wellbeing.


Partnering with patients, communities, and the medical and health sector to understand health in context and improve quality of life.


Arts Research.


Our research asks these questions: What forces shape our lives? What makes for a rich and meaningful existence? How can we change things for the better?


تفوق.


Our research addresses important local and global issues, advancing our understanding of the world. We aim for excellence in innovative, creative, scholarly research.


Our Focus Program Initiative invests in areas of research excellence to accelerate areas of research priority.


الارتباط.


Our projects with government, organisations, communities and industry benefit both our partners and the world around us. Our research makes a difference.


Research with impact.


Mapping Social Cohesion.


Leading the largest study of its kind on Australian attitudes about immigration, multiculturalism, discrimination and trust in government, in partnership with the Scanlon Foundation.


An Automated World.


Applied Ethicist Professor Rob Sparrow and other Monash researchers talk about the implications of automation and artificial intelligence.


Language on mobility, settlement and governance.


Professor Rita Wilson talks about the impact her research is having on informing better policies, settlement services, international governance and social cohesion.


Collective responsibility for antibiotic resistance.


Associate Professor Mark Davis is leading a research project uncovering blind spots in policy, the efficacy of health campaigns, how narratives shape public responses, and the extent of media coverage on the global crisis of antibiotic resistance.


Border Observatory Research.


Providing more reliable data to help reduce the risks refugees experience while travelling, crossing borders and in detention.


Cultural Competence Research.


Research programs and tools to develop cultural intelligence.


Australia's Sign Language User Analysis.


Cross-matching census data from three censuses with related information enabled a model to be developed that provides a more accurate overview of the signing Deaf community.


Gain-of-Function Research: Ethical Analysis.


Gain-of-function (GOF) research can have important public health benefits but also pose serious biosafety and biosecurity risks. The ethical analysis of this GOF Research will better inform public health policy and preparedness for medical countermeasures.


أخبار وأحداث.


Finally, police are taking family violence as seriously as terrorism.


A new Victoria Police strategy represents a major milestone in the evolving police approach to family violence. AAP/Joe Castro   This article was written by Monash Gender and.


Gender, equality and family violence prevention: interview with Professor JaneMaree Maher.


If 80% of violence by adolescents is by sons against their mothers - what does this tell us about gender and equality and the prevention of family violence? As part of Monash Arts.


Public Event: Keeping Perpetrators in View: How do we see the ‘Web of Accountability’?


About: The event will feature a panel of international perpetrator and family violence experts who will examine the cultural and policy shifts in this area as well as the progress.


Monash ethnomusicology Adjunct Research Fellow wins major award.


Dr Salvatore Rossano, an adjunct research fellow in ethnomusicology and musicology in the Sir Zelman Cowen School of Music, has been awarded the 2018 National Folk Fellowship.


Bree Carlton and Marie Segrave accept prize for best article in ANZ Journal.


Dr Bree Carlton accepted the Allen Austin Bartholomew Award 2017 at the ANZSOC annual conference in Canberra last week on behalf of herself and Associate Professor Marie Segrave.


الانضمام إلى المحادثة.


Engage with us.


Engagement is a main ambition of the Faculty of Arts. Engagement can take many forms. Partnerships can be formed in surprising ways. If you have an idea for a possible project, want inspiration for how we can collaborate, or just want to hear more about what we can offer, don’t hesitate to contact us. Our business development team is always ready and we will endeavour to get back to you within 24 hours.


اتصل بنا.


Arts Research Business Development Office:


Location: 3rd Floor West, Menzies Building,


Monash University, Clayton campus.


روابط سريعة.


About Monash.


On Our Site.


A member of.


Authorised by: Senior Manager - Marketing, Communications and Future Students, Faculty of Arts. Maintained by: Arts Web Team.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Monash University. ABN 12 377 614 012 Accessibility - Disclaimer and copyright - Privacy, Monash University CRICOS Provider Number: 00008C, Monash College CRICOS Provider Number: 01857J. Monash University is a registered higher education provider under the TEQSA Act 2018.


We acknowledge and pay respects to the Elders and Traditional Owners of the land on which our five Australian campuses stand. Information for Indigenous Australians.

No comments:

Post a Comment